كادر المهندسين في القطاع الخاص

الكاتب : gengy | المشاهدات : 1,385 | الردود : 6 | ‏8 مارس 2011
  1. gengy

gengy بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    مرحبا,

في عندي سؤال بخصوص كادر المهندسين العاملين بالقطاع الخاص وهو هل من الضروري أن يكون المسمى الوظيفي مهندس؟؟؟ حيث انني مهندسة ولكني اعمل في شركة خاصة مملوكة للدولة ومسماي الوظيفي هو محلل أول

2. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

السلام عليكم
    gengy

الكادر على الشهادة الدراسية وليس المسمى الوظيفي
    موفقين إن شاء الله

3. EFHAMNee

EFHAMNee بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    ليس بالضرورة أن يكون مسماك الوظيفي مهندس ، طالما إنك تستلمين دعم العمالة والتي تم تحديد فيها قيمة العلاوة الإجتماعية للجامعيين بموجب شهادتك التي زودتيها وفيها مذكور تخصصك بكالوريوس هندسة " 00000" ، فأنتي تستحقين الكادر المذكور

4. kuwait779

kuwait779 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    ماوضح القرار ليما ألحين بخصوص الكادر وسالفتج هي أحد الأعذار التي أختلقها الديوان والهيكله كون أنه مسماج الوظيفي محلل أول وليس مهندس.

ولكن اللي سمعناه ولم نراه لحد الأن هو القرار الرسمي للكادر يعني الشباب الله يهداهم يباركون لبعض بس شئ رسمي طلع ماشفنا شئ .

وسبق أن صارت نفس السالفه قبل بس يمكن هالمره كانت محسومه وأنشاء الله صحيحيه السالفه .

بس أنتي راح تكونين مشموله بالكادر سواء محلل أول أو غيره .

الشهاده معتمده بالهيكله أنج حاصله على شهاده هندسه.
    وبأمكانج تخاطبين الهيكله على موقعه عن طريق البريد الألكتروني للهيكله ويفيدونج.

وبالتوفيق

5. ipad

ipad بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    الرجاء قراءه الكويت اليوم

6. gengy

gengy بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    شنو اقرأ بالضبط؟ أي صفحة؟

7. gengy

gengy بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    مشكورين يا جماعة على الردود بس انا أظن وضعي راح يكون لوية لأن العلاوة الإجتماعية استلمها من الشركة مو من القوى العاملة لان الشركة حكومية وعلى قولتهم احنا نعطيكم اياها لأن "دهنا بمكبتنا" ويبيلي لويه علشان اطلعها منهم بس خل يطلع القرار بالجريدة الرسمية علشان امشي بالإجراءات, رجاءا اللي يسمع عن تأكيد الخبر يقولي وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة