كوبر هيت تعاقدت مع البترول الوطنية لمعالجة تسريبات المصافي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 538 | الردود : 0 | ‏8 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    كوبر هيت" تعاقدت مع "البترول الوطنية" لمعالجة تسريبات المصافي

    اعلنت إحدى الشركات العالمية المتخصصة عن طرح عدد من التقنيات الحديثة في مجال صناعة النفط بالكويت اهمها تقنية جديدة لسد التسريبات في المصافي النفطية دون الحاجة لاغلاقها.
    وقال مدير شركة (ستورك كوبرهيت) العالمية فرع الكويت عايض الدعجاني لـ "كونا" ان الشركة ستنظم يوما مفتوحا بمشاركة عدد من كبريات الشركات النفطية في الخليج منها ارامكو السعودية والبترول الوطنية الكويتية وايكويت للبتروكيماويات لطرح تقنياتها الحديثة التي تقدمها لهذه الشركات.
    وافاد ان من اهم التقنيات والخدمات التي تقدمها الشركة تقنية سد التسريبات دون الحاجة لاغلاق المصافي والمصانع البتروكيماوية موضحا ان لهذه التقنية عددا من المزايا اهمها عدم خسارة العوائد المالية بسبب توقف الانتاج أو تعطيل الزبائن وشح المنتجات في الأسواق.
    وذكر ان الشركة استطاعت التعاقد على توفير هذه التقنية لعدد من الشركات الكويتية منها شركة البترول الوطنية حيث تم توقيع عقد معها لمعالجة التسريبات مدته خمس سنوات كما تعاقدت الشركة مع شركة صناعات الكيماويات البترولية لذات الغرض لمدة ثلاث سنوات.
    واضاف ان الشركة وقعت عقدين مع شركة ايكويت للبتروكيماويات الاول خاص بسد التسريبات والثاني خاص بالفحص غير الائتلافي مدتهما خمس سنوات ايضا متوقعا توقيع المزيد من العقود بعد انشاء المصفاة الرابعة ومحطة الطاقة الجديدة بالصبية .
    وبين الدعجاني ان لدى الشركة عددا من التقنيات الاخرى الخاصة بالمعالجات الحرارية للمعادن عند درجات حرارة تتراوح بين 100 درجة مئوية وأقل من 1250 درجة مئوية والخدمات الهندسية المرتبطة بالمعالجة الحرارية في الموقع بالاضافة الى التفتيش والاختبارات غير الائتلافية وبرنامج ادارة سلامة الاصول.​

    السياسة
     

مشاركة هذه الصفحة