Coming soon

الكاتب : يورياوي | المشاهدات : 1,495 | الردود : 28 | ‏12 ديسمبر 2007
  1. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    Coming soon

    [​IMG]

    المناسبة : انتخابات 2008
    الموعـــد : لم يحدد بعد
    المكــان : مبني الاتحاد بالاحمدي

    نأسف لعدم ذكر الاسماء لكي لايتم شطب الموضوع :)

    مع امنياتنا للجميع بالتوفيق
     
  2. الدردور

    الدردور بـترولـي نشيط

    56
    0
    6
    حلوة منك يورياوي ... واللونين ذكروني بالقادسية والعربي ... والسنين اللي فاتت كان القادسية هو المسيطر على معظم المباريات ... بالنسبة لي انا اتمنى التوفيق للاخضر العرباوي ... الزعيم
     
  3. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    هاهاهاهها حلوة منك
    الله يوفق القائمتين وبالنهاية البقاء للأفضل وهو القدساوي :D
    وكنت حاس انك عرباوي من زمان :)
     
  4. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    ما عليك
    ترا القادسيه والعربى
    عمالقة كرة القدم بالكويت


    بس راح اذكرك


    التضامن والشباب والسالميه


    لهـــــــــم دور كبيـــر
    فى قلب الموازين

    ومشكور


    يا يورياوى
    على الفكره الحلوه
     
  5. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    العفو ولو خيوو :)
     
  6. كيت كات

    كيت كات بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    الله يعطيهم العافيه كلهم ويوفقهم ويعطينا خيرهم ان شاء الله
    والشباب كلهم خير وبركه وان شاء الله هذى فتره وتنتهى عمليه الانتخابات والرجاء منهم ان يبتعدوا عن التعصب والقيل والقال والحش وحبك المؤامرات .
    والرسول صلى الله عليه وسلم وصى بان يفشوا السلام بينهم وان يبتعدوا عن البغض
    وتذكر اخى المرشح المثل القائل (لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك)
    الله يوفق الجميع لما فيه خير ان شاء الله
     
  7. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    المعتدلـــــــه

    نبيــــــــل الشــــراد
    حمــــود الهـــاجرى
    عبدالله السبيعى
    وليد حمد العجمى
    رائد الكندرى
    عبدالعزيز الكندرى
    فاروق الكندرى

    التآلــــف العمالى

    عبدالله مبارك العجمى
    طلال المزينى
    محمد القلاف
    محمد الكندرى
    احمد الدلمانى
    فرحان حمد العجمى
    عبدالحميد العنزى
    مبارك الفويضل الهاجرى



    التجمـــع العمــالى


    جابر الخشـــــم
    صباح القروى
    مسعود مختار
    محمد تركى السبيعى
    فايز المطيرى
    فيصل الجلال السهلى
    تركى فالح الهاجرى
    عيسى العسعوسى
    فيصل سعيد العجمى
    جاسم العتيبى
    ناصر راشد العجمى
    بجاد العتيبى
    عيد الديحانى
    خالد محمد العجمى
    صباح الشريع العازمى
     
  8. كيماوي

    كيماوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    مشكوور اخوي يورياوي حلوه الحركه بس ان شالله اتكون المنافسه شريفه وبدون اي تجريح
     
  9. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    انشالــــــــــــــ :) ــــــــــــــــه
     
  10. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    عزيزي يورياوي .. حلوة الفكرة :) وجديدة .. انا بالنسبة لي أشجع القادسية بس هنيه انشاء الله البقاء للأفضل والأصلح ولما فيه خير للجميع
     
  11. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    مشكووووووووووور أمونيا 77 .. ومجهودك واضح ..
     
  12. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    الحمد الله بعد الاخبار الاخيره الحلوه اعتقد الفوز قريب جدا والنتيجه بدون تكبر 15 بالتمام ,انا كنت اعتقدقبل اسبوع13 بس الحين خلاص شكرا على هذه الثقه طبعا قصدى القادسيه
     
    آخر تعديل: ‏14 ديسمبر 2007
  13. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    الحقوق السياسيه للحريم شنو نسوي حق بوش ,وبعدين كل واحد له حرية التعبير , بو حمد هذا وانت تعبان ,انا اعتقد ان pic سكنه مرأته قصدى طبعا المنتدى, وبعد نسيت ترى حتى الشركه سكنه مرأته ,نشوف تاليها.
     
    آخر تعديل: ‏14 ديسمبر 2007
  14. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    مشكورين علي المرور وانا حبيت الطف الجو يعني هدوا اللعب :)
     
  15. بو صقر

    بو صقر بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    نتمنى البقاء للاصلح والافضل واللي الجمعيه العموميه تختارها راح نوقف وراهم
    بدون اي تعصب وتطبيل ودمتم
     
  16. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    اشدراك اني قدساوي
    ممشكور اخي الكريم
    والله يوفق الجميع
     
  17. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    دبلماسية من الدرجة الاولي سوس :)
     
  18. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    عزيزي KKK بدون أي مقدمات .. ولا تكلف .. فأنا لا أتبع بوش ولا أتبع غيره ولله الحمد.. فأنا حقوقي كامراة ضمنتها لي الشريعة الاسلامية ان شاء الله .. وهذا يكفيني كإبنة واخت وزوجة .. وأم

    واذا كان بوجهة نظرك أنني عندما أبدي رأي ووجهة نظري بحرية أصبح المنتدى على حد قولك (سكانه مرته) فهذا قمة التعسف لآراء الآخرين

    أما بالنسبة للشركة ... فلا تعليق

    أسعدني مرورك أما مداخلتك فكانت نص ونص :)

    [​IMG]
     
  19. pic2020

    pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

    462
    0
    16
    ...

    ...

    عندما ... كنا اطفالا ... نمشي ... على سلك الحرير...!

    ...

    كان درس (العلوم) .... يعلمنا ...إعلوم...

    ...

    لا زلت .. أذكر (وهي حقيقة علمية) ... لايختلف اثنان ... عليها


    ...

    أن ... امتزاج اللونين ... الاصفر والاخضر ....

    يعطي اللون الازرق ...(وهو سر الحياة!)


    ....

    لا اصفر ... ولا اخضر


    ...


    نعم ... للأزرق ... الكويتي


    ...

    ونعم للكويت ...

    والبقاء ... للاصلح ... لا (للاصلع!)


    ...


    :d
     
  20. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    الواضح دائما اني لا اقدر ان اشرح وجة نظرى بسهوله او العكس صحيح اختى العزيزه ,وبعدين ان العمليه الانتخابيه عمليه سياسيه بحته والهدف دائما سياسي . ولكن المشكله او ام المشاكل الوسيله الى هذا الهدف ودائما هناك الكثير من الوسائل منها البسيط ومنها الصعب او بمنظور اخر فيه فوق الحزام او تحت الحزام ومثال على ذلك : السهل الاصدقاء والدين والقبليه والشله ووووووووو,واما الصعب او تحت الحزام وهى العكس وهو اكثر فاعليه واكثر قذاره ولا يعرف الرحمه ولا يعرف هذا ابن عمى ولا هذا من المذهب الفلانى او صديقى عشرين سنه ولا هذا حرام او حلال ويصل فى بعض الاحيان الاخ ضد اخيه (المحرقه) .ودائما تبدء المعركه الانتخابيه بالسهل لكسب اصوات سهله بدون مشاكل قصدى بدون برنامج انتخابي او شنو رايك بالموضوع الفلانى او( ليش سويت جذى)وهذا بالعرف الانتخابي اصوات غبيه,ولكن نهاية الانتخابات تبدء المحرقه وتبدء القذاره الشرعيه تعمل القبلى مع الطائفى المتدين مع الفاسد الطويل مع القصير الصديق مع العدو ويعتبر صوت ذكى جدا جدا..................؟؟؟؟؟ ارجو ان يكون المقصود من كلامي واضح ,ولا اقصد احد من زملائي مع الشكر لك ,مداخله واحد ونص.





    .
     
    آخر تعديل: ‏15 ديسمبر 2007

مشاركة هذه الصفحة