العجمي: 175,6 مليون دينار أرباح "الكيماويات البترولية" حتى يناير 2011

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 664 | الردود : 1 | ‏7 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    العجمي: 175,6 مليون دينار أرباح "الكيماويات البترولية" حتى يناير 2011


    كشف نائب العضو المنتدب للشؤون المالية والادارية في شركة صناعة الكيماويات البترولية " بي أي سي "سعد العجمي عن تحقيق الشركة لارباح تقدر ب175,6 مليون دينار خلال العشر اشهر من العام المالي الحالي 2010-,2011 مشيرا الى ان تلك الارباح الصافية للفترة ما بين 1-4-2010 حتى 31-1-2011 والتي زادت بنسبة كبيرة تفوق المبالغ المتوقعة و كان تقدر ب¯101 مليون دينار للفترة ذاتها.
    واضاف العجمي في تصريح خاص ل¯ " السياسة " ان تحقيق ال " بي أي سي " لتلك الارباح جاء نتيجة للتحسن المضطرد الذي شهدته اسعار المنتجات, بالاضافة الى التحسن العام في اداء الشركة, لافتا الى ان صناعة الكيماويات البترولية تنتهج خطة ستراتيجية لتحسين الاداء منذ عدة اعوام وهو ما يعتبر استكمالا للاعوام الماضية .
    واوضح ان الاداء المتميز والانجازات الطموحة للشركات المشاركة مع " الكيماويات البترولية " ساهم بشكل كبير في تحقيق تلك الارباح, مشيرا الى ارباح شركة " ايكويت " وشركة " ام أي غلوبل " وشركة " الخليج للبتروكيماويات "جي بي أي " والتي زادت جميعها في نسب الارباح عن المبالغ المتوقعة في نفس الفترة .
    واشار العجمي الى ان صناعة الكيماويات البترولية اتبعت منذ فترة عددا من الاجراءات والبرامج للمحافظة على الايرادات وتحقيق الارباح ومنها فتح اسواق جديدة في مختلف بلدان العالم, مبينا ان " بي أي سي " لها وعملاء في كل من دول اميركا الشمالية واستراليا وشبه القارة الهندية ودول اسيا .
    ولفت الى ان الشركة عمدت على التركيز في المحافظة على جودة المنتج في كافة المواد المصنعة بطريقة مباشرة في الشركة مثل " اليوريا " و" البولي بروبلين " و" الامونيا " والتي من شأنها ان تزيد ثقة العملاء وتساهم في المبيعات الاجمالية والارباح .
    وقال العجمي ان " ب اي سي " استطاعت خلال الفترة الماضية تخفيض الخسائر في مشروع " اكيوبلمبر " عن طريق التخلص من بعض المصانع التي لا تحقق ارباحا للشركة بطريقة تدريجية مما يعد تعديلا ايجابيا في اقتصاديات الشركة في مشاريعها الخارجية, متوقعا ان تحقق تلك الخطوة الاهداف المرجوة منها .​

    السياسة
     
  2. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    يالله شدوا حيلكم يالنقابة / نبي بونص معتبر / وضبطوا العمليات
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,898
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    523
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,452
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,223
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    853

مشاركة هذه الصفحة