قريد 13 دش السيستم ونسحب ليش ؟؟

الكاتب : 50 فلس | المشاهدات : 918 | الردود : 5 | ‏6 مارس 2011
  1. 50 فلس

50 فلس بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    سؤالي انا احنا ناطرين القريد من شهر 12 \ 2010 لمة شهر 3 \2011 ماوصل وكل واحد يقول شي ؟
    نبي نعرف ليش متأخر لمة الحين وشكثر بننطر بعد؟؟وليش سحبوا من البورتل نبي الجواب من النقابة ؟

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    يبدوا ان هناك مشكلة في عملية الدرجات وخصوصا في المده مابين الدرجه والدرجه التي تليها
    وحسب علمي ان هناك مفاوظات بين النقابه وادارة الشركة لحل هذا الموضوع في اقرب وقت

3. 50 فلس

50 فلس بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    حسب علمي انه ماكان في هل بند بالاتفاقية ؟؟

حسب علمي انه ماكان في هل بند بالاتفاقية لان انا عندي سلم الدرجات والمده المطلوبة لها في اوراق رسمية
    وانا الاتفاقية كانت القريد كل سنة بس الشركة قامت تلعب بالناس لانا مافي احد يحاسبها ولازم الشباب يوقفون ضد هالسياسة
    مع العلم ياأخوي فيصل انة انا جوني ناس قالو انهم سألو احد اعضاء النقابة وجاوبهم انة مايعرف شي عن الموضوع

4. SULPHUER

SULPHUER بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    ما دري البواخــــــــــــر وقفت ولا برميل النفط نزل سعره ؟

5. يقوي قلبك

يقوي قلبك بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز 50 فلس بخصوص موضوعك سحب القريد من portal على حد علمي
    أن portal ما يعتمد عليه 100% نفس المشكلة حصلت معاي شهر فبراير نزلي up grading
    وتغير الراتب وادخل على oracle متغييره الدرجه لكن لغاية اليوم درجتي في portal مثل ما أهي ماتغييرت !

الله يوفقك ان شاء الله وتاخذ اللي تتمناه
    وتصير دينار ( :

6. 50 فلس

50 فلس بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    اوكي اخوي ماوتنديو

في ناس عندها شهادت راتب تثبت انا وصل ونسحب منهم والنقابة على علم بالشي وفي ناس راحو النقابة لان في مشكلة صايرة على قريد 11-12 و12-13
    روح وسأل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة