معرض النفط والغاز والبتروكيماويات ينطلق 18 أكتوبر

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 353 | الردود : 0 | ‏6 مارس 2011
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الأحمد الصباح تواصل شركة معرض الكويت الدولي استعداداتها لإقامة دورة جديدة في سلسلة دورات معرض النفط والغاز والبتروكيماويات على ارض المعارض الدولية بحضور وزير النفط والاعلام الشيخ أحمد العبدالله الصباح وذلك خلال الفترة من 18 الى 20 اكتوبر المقبل.
    وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة معرض الكويت الدولي عبدالرحمن محمد النصار ان وزارة النفط تضامنا مع شركة معرض الكويت الدولي قد وجهت الدعوة للشركات والهيئات والمؤسسات النفطية والمحلية والاقليمية والعالمية للمشاركة في المعرض.
    واوضح النصار ان المعرض يهدف الى إلقاء الضوء على النشاطات القائمة على صناعة النفط والغاز وكافة الخدمات المتعلقة بها شاملة الدراسات الجيولوجية والاستكشافات الميدانية وعمليات الانتاج والتسويق وجهود الحفاظ على البيئة وسلامة العاملين في القطاع.
    واشار الى ان المعرض سوف يساهم في ازاحة الستار عن كثير من المشاريع الجديدة المزمعة اقامتها في دول المنطقة وفرص الاستثمار المختلفة المتاحة خاصة في تلك المرحلة الدقيقة التي تسعى كل دول المنطقة نحو تطوير منشآتها النفطية ومؤسساتها العاملة بالقطاع.
    وبين انه من خلال مشاركة كبرى شركات النفط العالمية في المعرض فان الفرصة متاحة للتعرف على احدث وسائل التعامل مع مشاكل الصناعة النفطية ومعالجتها والتعرف على خبرات الآخرين في القطاع.
    وقال النصار ان معرض النفط والغاز يكتسب اهميته من المكانة الرفيعة والمهمة التي تكتسبها دولة الكويت لكونها احد اهم الدول النفطية في العالم وتتركز الجهود المبذولة على جعل معرض النفط والغاز في الكويت واحدا من اهم المعارض الدولية المتخصصة في المنطقة وليقترن اسم دولة الكويت به مثلما هي الحال مع بعض المعارض الدولية الشهيرة التي اقترن اسمها باسم الدول المقامة فيها والمنظمة لها

    http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=94108
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة