الشركة الكويتية لنفط الخليج تتبرع بـ 50 ألف دينار

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 838 | الردود : 2 | ‏4 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الشركة الكويتية لنفط الخليج تتبرع بـ 50 ألف دينار لجمعية متلازمة الداون
    في إطار التضامن الاجتماعي مع ذوي الإعاقة


    انطلاقاً من واجب التضامن والتكافل الاجتماعي، والإحساس بمعاناة الآخرين، وسعياً لتقديم يد العون لذوي الإعاقة، قام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الكويتية لنفط الخليج بدر ناصر الخشتي بالتبرع باسم الشركة بمبلغ 50 ألف دينار لصالح جمعية متلازمة الداون الكويتية بصك بنكي تسلمه د.عبدالرحمن العوضي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للتضامن الاجتماعي، الذي سلمه بدوره الى د.صديقة علي العوضي رئيسة جمعية متلازمة الداون، وذلك بحضور محمد سيد عبد الوهاب نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية، ومرزوق عيسى بوعركي مدير مجموعة عمليات الخفجي المشتركة، وفيصل بدر الجري رئيس دائرة العلاقات. كما حضر اللقاء من جانب جمعية متلازمة الداون كل من حصة البالول نائبة الرئيسة، وأميرة عبيد الشمري أمينة الصندوق، وفتحية يوسف المفرج عضوة الجمعية.
    وقد أثنى الخشتي في حديثه على العمل الخيري في الكويت عموماً الذي أصبح جزءاً من الموروث الشعبي الذي تتناقله الأجيال جيلاً بعد جيل، وعلى الجهود الجبارة التي تبذلها مجالس إدارة هذه الجمعيات، خاصاً بالذكر مجلس إدارة جمعية متلازمة الداون راجياً الله لهم العون والتوفيق.
    كما عبّر أعضاء الجمعية عن جزيل شكرهم وعميق امتنانهم لما قدمته لهم الشركة من مساعدات، سواء المالية كهذه، أوالمعنوية كتخصيص يوم للجمعية في مخيم الشركة الربيعي، والاعداد لماراثون ذوي الإعاقة من مختلف الجمعيات الذي سيجري يوم السبت 5 مارس 2011 في الفحيحيل.
    من جانب آخر تنظم نقابة نفط الخليج الماراثون الأول لذوي الإعاقة تحت رعاية وحضور وزير النفط وزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله الصباح وذلك يوم غد السبت في الساعة العاشرة صباحاً من نقطة الانطلاق في مجمع الكوت الى نقطة الوصول في فندق هيلتون المنقف على الطريق الساحلي. ويستضيف الماراثون العديد من الفعاليات والأنشطة.​

    الوطن
     
  2. وفرة الخير

    وفرة الخير بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    مشكور على الخبر جان زين احن قلبه الخشتي على Lsp وشوف هالي راح وما عطا موظفينه لا قريد ولا بونص القسم روح يا ظالم لك يوم هي جذيه الدنيا يوم لك ويوم عليك بس عادي يالخشتي لا يحن قلبك علينا ترى لنا رب ما خلق عبده ونساه
     
  3. وفرة الخير

    وفرة الخير بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. UNIONKGOC
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    7,129
  2. SonMubarak989
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    11,945
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,083
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    24
    المشاهدات:
    3,183
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    18
    المشاهدات:
    3,258

مشاركة هذه الصفحة