الرشيدي يدعو إلى الإسراع لإقرار الزيادات للعاملين في القطاع النفطي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 648 | الردود : 1 | ‏4 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الرشيدي يدعو إلى الإسراع لإقرار الزيادات للعاملين في القطاع النفطي

    هنأ أمين صندوق نقابة العاملين في شركة خدمات القطاع النفطي عبيد محمد الرشيدي صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء وجموع الشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية التي تعيش البلاد فرحتها وعزها ومجدها هذه الايام وهي: 50 عاما على الاستقلال و20 عاما على التحرير و5 سنوات على تولي صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم في البلاد.
    وأعرب الرشيدي عن شكر الشعب الكويتي لصاحب السمو الأمير على كلمة سموه التى وجهها للشعب الكويتي أمس، مؤكدا ان الكويت تفخر بسموه أميرا لها، وهو من ازدان به مسند الإمارة، مشيدا بالانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد سموه التي يشعر بها كل مواطن سواء بالتنمية او بالتقدم والرخاء.
    وعلى صعيد آخر، دعا الرشيدي المجلس الاعلى للبترول ومجلس الخدمة المدنية الى سرعة اقرار الزيادات المتفق عليها والتي طال انتظارها وكنا نتمنى ان تكون عيدية العاملين بمناسبة الاعياد الوطنية.
    وحذر الرشيدي من التلاعب في الزيادات المستحقة للعاملين في القطاع النفطي، مؤكدا ان هذه الزيادات هي الحد الادنى العادل لموظفي القطاع النفطي الذين يواصلون عملهم ليلا ونهارا للمحافظة على شريان الحياة الكويتي ومصدر دخلنا الاول وهو النفط​

    القبس
     
  2. ATQH

    ATQH بـترولـي نشيط

    75
    0
    0
    Q8ete1
    الله يعطيكم العافيه . .
    ونتمنى المزيد من العطاء للموظفين ومنها للأعلى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة