نقابة ايكويت كرّمت رئيس المسؤولية المجتمعية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 514 | الردود : 0 | ‏4 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة «ايكويت» كرّمت رئيس المسؤولية المجتمعية

    [​IMG]

    كرّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة ايكويت للبتروكيماويات نائب الرئيس للشؤون الفنية ورئيس فريق المسؤولية المجتمعية محمد آل بن علي.
    وأشار رئيس مجلس إدارة النقابة أرشيد الهاجري في كلمة بالمناسبة الى «أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن تقديرنا وتكريمنا لجهود الشركة واستراتيجيتها، وبخاصة إطلاقها بعض المشاريع ذات العلاقة بالتوعية المجتمعية والصحة والتعليم والبيئة وغيرها من المجالات، في سبيل تحقيق التنمية المستدامة داخل وخارج دولة الكويت».
    وقال: «ان شركة إيكويت للبتروكيماويات تعدّ اليوم إحدى أهم الشركات على المستوى الإقليمي، وأن أي تكريم دولي أو محلي لأي فرد فيها هو تكريم لجميع موظفيها الذين شهد لهم الجميع بالكفاءة والخبرة». متمنياً «أن يعكس التواصل القائم بين النقابة وإدارة الشركة روح العطاء والعمل والبناء»، ومؤكداً على «تبني النقابة ودعمها الكامل لأي أنشطة خدمية ومجتمعية تقوم بها الشركة».
    وعبر الهاجري عن خالص الشكر والتقدير لموظفي إيكويت وقياداتها «الذين ساهموا فيما وصلت إليه الشركة من تقدم وازدهار»، داعياً الجميع «لتكريس المزيد من الجهود والطاقات لتحقيق النجاحات». ومشدداً على «ضرورة استمرار الشركة في فلسفة مشاركة النجاح التي تعتبر من أنجح العوامل وأكثرها دلالة على وجود نوع من الرضا الوظيفي والإحساس الحقيقي بالمشاركة بين الجميع». ​

    الرأي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,329
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,590
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,099
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,022
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,285

مشاركة هذه الصفحة