رئيس نقابة ايكويت: الزيادات المرتقبة يجب أن تكون متناسبة مع التطلعات والآمال

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 565 | الردود : 0 | ‏1 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    رئيس نقابة ايكويت: الزيادات المرتقبة يجب أن تكون متناسبة مع التطلعات والآمال

    دعا رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بشركة ايكويت للبتروكيماويات أرشيد الهاجري الى ان تكون المناسبات الوطنية عهداً جديداً لأبناء الوطن وأن يتكاتف الجميع لجعلها بداية حقيقية لتصحيح الكثير من السلبيات مشيراً ان ما تمر به أمتنا العربية يفرض على الجميع من ابناء الكويت المخلصين التعاون والالتفاف حول قيادتنا الحكيمة ونبذ اي شكل من أشكال الفتنة او شق وحدة الصف.
    واضاف ان الكويت اليوم وفي عهد صاحب السمو أمير البلاد تسير بخطى حثيثة نحو النهضة والتنمية الشاملة لبناء الانسان الكويتي وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم له وان ابناء الكويت يجددون العهد لسمو الأمير على الطاعة والوفاء.
    واشار الهاجري الى ان ابناء «ايكويت» يأملون ان يكون هذا العام بما يحفل به من مناسبات وطنية، متوائماً وملبياً لطموح موظفي الشركة بعد ان فاقت الارباح لمجمل عام 2010 نسبة %30 مقارنة مع السنة الماضية، وكذلك فاقت ما هو نسبته %74 من المتوقع.
    وقال ان تقدير الشركة لأبنائها سيعكس وبكل صدق سياسة الادارة وسيكون له صدى اعلامي ودولي يعزز بشكل كبير الصورة البناءة للشراكة النموذج الناجح بين القطاعين العام والخاص، وسيحقق المزيد من الرضا الوظيفي وسيدعم التوجه الوطني للشركة بدعمها ابناءها ومشاركتها بأهم الاحتفالات الوطنية.
    واكد الهاجري على ان الزيادات المرتقبة للقطاع النفطي التي طال انتظارها يجب أن تكون متوائمة ومتناسبة مع تطلعات وآمال موظفي القطاع النفطي العام والخاص مع حجم وأهمية القطاع النفطي عصب الاقتصاد الأول بالدولة​

    الوطن
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة