نقابة خدمات النفط: كلمات الأمير نبراس لنا

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 371 | الردود : 0 | ‏27 فبراير 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة «خدمات النفط»: كلمات الأمير نبراس لنا

    قال رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد الهاجري «ان الكلمة الشاملة الجامعة المانعة التي القاها صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بمناسبة الاعياد الوطنية هي نبراس يضيء لنا الطريق لبذل كل الجهود للارتقاء ببلدنا الحبيب».
    وهنأ الهاجري صاحب السمو وسمو ولي العهد واسرة ال الصباح الكرام وجموع الشعب بمناسبة الاعياد الوطنية التي تكتسي البلاد خلالها بالوان الفرح والعز والكرامة.
    واضاف «اننا ككويتيين نفتخر اليوم امام العالم اجمع بما نعيشه ونتنفسه من هواء الحرية والديموقراطية التي ارسى قواعدها التوافق والتفاهم بين الحاكم والمحكوم وهي علاقة متميزة لا يمكن لاحد ان ينكرها».
    ولفت الهاجري الى ان «تماسك ابناء الشعب الكويتي خلال اصعب المحن التي مرت بها بلادنا الغالية وهي الغزو العراقي الغاشم اكد للعالم اجمع المعدن الاصيل للشعب الكويتي ومدى حبه وتمسكه بقيادته الشرعية وهو امر لايقبل الشك او المجاملة».
    واشار الى ان الكويت في عهد صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد «خطت خطوات واسعة نحو تحقيق المزيد من الحرية والديموقراطية وتوفير الرخاء والتنمية للشعب الكويتي الحبيب»، مضيفا «مبادرة سموه بمنح مكرمة اميرية قدرها 1000 دينار لكل مواطن كويتي هي دليل قوي على مدى حب هذا القائد لشعبه وشعوره بالمسؤولية تجاه شعبه خاصة مع الازمات الاقتصادية العالمية ومحاولة التخفيف من الاعباء عن كاهل كل مواطن ورب اسرة كويتي».
    وختم الهاجري تصريحاته بالدعاء ان يديم الله على الكويت وشعبها نعمة الامن والامان والحرية والديموقراطية والحوار بين الحاكم والمحكوم فهي نعمة تفتقدها الكثير من الاوطان في عصرنا الحالي​

    الراي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    922
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    697
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    861
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    912
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    761

مشاركة هذه الصفحة