رئيس النقابه مفقود مفقود مفقود ؟

الكاتب : بترووولي | المشاهدات : 2,664 | الردود : 35 | ‏27 فبراير 2011
  1. بترووولي

    بترووولي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    :mad:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع هذه موجه لكافة الموظفين والى جميع شخص له رقم وظيفي في شركة البترول الكويتيه والى بعد 14 عضو مجلس ادارة نقابة شركة البترول .

    هل يعقل رئيس نقابه صارله فوق خمس سنين ولا ظهور اعلامي ولاتصريح نقابي يدافع به عن زملائه ؟؟؟وعلى فكره حين تم اعتقال اعضاء النقابه من قبل وزارة الداخليه لم يسجل له اي ظهور ولا اي تصريح بعد وللعلم الممسوكين اعضاء مجلس ادارته
    تبون تدرون وين كااااااااااااااان حزتها انا اقولكم
    كان في الريف البريطاني يشتري الخيول وفي شهود عليه فوق عشر موظفين مبتعثين من قبل الشركه واهو يعرفهم زين واهم يعرفونه عدل
    ولما سألت ياجماعه وين صاحبكم قالو اهو مايحب الظهور الاعلامي
    ياجماعه تضحكون على منو:)

    هل يعقل رئيس نقابه يتنازل عن 400 وظيفه في القطاع النفطي ( التسويق المحلي ) الى الابد ؟ولما قالوله ليش وقعت على عقد البيع مع هاااااااني حسين
    قال انا وفرت لكم بكج 32 الف وضمان خمس سنين نفس الراتب
    وبعدين شصار انا اقولكم شصار المقاول بدأ تفنيش الموظفين الكويتيين من فتره وكلهم يدعون على رئيس النقابه

    هل يعقل رئيس نقابه يصرف ميزانية السفريات خلال عام واحد فوق عشرين ألف دينار ؟
    وطبعا الغياب هذه وعدم الظهور الاعلامي وعدم المطالبه بحقوق الموظفين له ثـــمـــن لكن ياترى كم الـــثـــمـــن ياريس

    اطالب رئيس النقابه بكشف الذمه الماليه؟ ضروري جدا جدا لان الشبهات اصبح قريبه جدا جدا منك وارجو اثبات عكس كلامي واذا تم اثبات ذلك انا اوعدكم بتقديم استقلاتي من الشركه.

    وصج نقابه تفشل انا الغلطان اللي صوت لكم المره اللي طافت وانا اعلن مقاطعةالانتخابات
    صج من صادها عشى عياله
    والمصيبه الأكبر الحين تدعون حق جميعة عمومية علشان تصدقون على التقرير المالي المختلس وتقطونها براس الموظفين .
    وما اقول الا عسى الله يعينا معاكم علىهم
    واعذورني اذا في خطأ املائي
     
  2. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
    حدد سبب اعتقال الاعضاء
     
  3. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    ..................



    ماعليه اخييي البتروليي يمكن مالي حق اني اطرح السؤال هذا مو لاني ماني موظف في القطاع النفطي لا لاني ماعمري شاركت في الانتخابات للنقابه المهم سؤالي اهووو
    منو الي حط الرئيس المفقود الي تسال عنه مو انتوو الموظفين القطاع النفطي ؟
     
  4. بترووولي

    بترووولي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    اخوي الصايغ انا اول شي اشكر مرورك
    وبخصوص سؤالك انا بعد اذنك اوجه لجميع الموظفين !!!
    وهل يعقل ياناس زيادة العسكريين تصرف في ابريل
    واحنا زيادتنا الريس للحين مو راضي يطالب فيها
    ياريس هذه ارزاااااااق الموظفين اتق الله اذا ماتبي
    طالب فيها علشان المعاملات اللي تمشيها الأداره العليا
    لك
    قدم استقالتك وخل محمد الهملان يمسك الرئاسه مع التحفظات
    على محمد لكن ريس يتكلم وغير كلامه احسن من ريس مايتكلم كلش

    واخوي الصايغ بخصوص نجاحه في الانتخابات هذه غلطه وماراح تكرر انشاء الله
    واحنا لو الله يفكنا من النعره القبيله احنا بخير !!!!!
     
  5. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
    اخي بتروووولي العزيز
    بخصوص رئيس النقابة اللى قاعد انت تتكلم عنه اللى اختاروه ربعك منك وفيك سواء القبيلة او غيرها
    وهو ما يمثل بس قبيلته ايضا يمثل القطاع النفطي بالكامل وانا ما ادافع عنه ولا حتى اعرفه
    بس الكلام من خلال المنتدى ما له داعي يا خوي روح النقابة وطالب بجمعية عمومية واحضرها وتكلم على راحتك
    واذا كان الانسان هذا غلطان ولا يستحق المكان صدقني حتى القبيلته راح تتخلى عنه لان هذا المكان مو ورث الى احد
    او روح النقابة وكلمة وشوف ردة ويقول المثل لاتبوق لاتخاف
    واحترامي للجميع
     
  6. بترووولي

    بترووولي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    اخوي عزرائيل اشكر مرورك
    بخصوص الجمعيه العموميه بوجود المجلس الحالي ماظنتي لان لو اكتمل النصاب راح تقلب السالفه طق مطاقق وانا صراحه مابي اوصخ ايدي
    واخوي عزرائيل ياليت بس تبلغنا جميعا بآخر تصريح لرئيس النقابه او اي ظهور اعلامي
    طبعا الجواب للأسف لايوجد
    والسبب طبعا معروف اهو ارضاء الأداره العليا وتنفيذ رغباتهم وتنفيع الريس ولايخدم بخيل ياسعادة الريس:)
    بغيناه عون صار فرعوووووووون
     
  7. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي بتروولي اتمنى اول شي ان حنا نرتقي في حوارنا وماله داعي الأسلوب هذا اوصخ ايدي وطق وماطقق ومادري شنو . ولو اني متأكد لو انها توصل للمواصيل هذي كان صار علم ثاني .

    على العموم نجي أول نقطة والتي تقول اعضاء النقابة مقبوض عليهم والرئيس في بريطانيا يشتري خيول .

    مادري هل انت تتكلم عن حادثه قبل عشرين سنه ؟؟ ترى السالفه قبل سنتين وكلنا نذكرها والرئيس موجود ووقتها كان داخل المصفاة يوزع منشورات الدعوه للإضراب وكانت النقابه موزعه مجاميع كل مجموعه في مصفاة ومسكت المباحث مجموعه منهم بأمر فردي من رئيس المباحث واتصلوا النقابيين في الرئيس وقالو له لا تطلع من النقابه لانك ماراح تقدر تدخل مره ثانيه وكمل جولاتك ووزع المنشورات. وبيض الله وجهه في ذيك الفتره هو وباقي اعضاء النقابه. فبلاش نزور في احداث قريبه وكلنا نذكرها .

    اما بالنسبه لسالفة المحطات فأنا معاك وضد خصخصتها .. ولكن احقاقاً للحق انا اخوي واحد من موجهي المحطات ومن الناس اللي طالبوا النقابه بالتوقيع مع الشركة لكي يحصلوا على الباكيج يعني العيب من الموظفين مو من النقابه . هذا كلام اخوي اللي هو من موجهي المحطات وبالفعل تم فصله قبل فتره ورجع بواسطه للشركة الأولى للوقود بعد انتهاء فترة العقد وهي خمس سنوات . اذا العيب من الموظفين اللي ضغطوا على النقابة للتوقيع مع الشركة لكي يحصلوا على الباكيج .

    اما سالفة ميزانية السفرات فأقسم بالله انك ماصدقت ونقابتنا هي النقابة الوحيدة اللي اعضائها مايسافرون مهمات خارجية وهذا بقرار من الرئيس وبموافقة الاعضاء فشلون صارت هناك ميزانية للسفرات وهم اصلا مايسافرون .. بعدين اعضاء النقابة زملاء لنا في العمل عمرك شفت احد منهم ماخذ تفرغ من العمل لسفره خارجية نقابية ؟؟؟

    يا أخي بلاش بهتان وتكلم بالحق اما الكشف عن الذمه الماليه فهناك جمعيه عمومية تعقد كل سنه للتدقيق في التقرير المالي والإداري بإمكانك الحضور ومناقشة التقريرين .....

    أرجوا ان لا نربط المشاكل الشخصية او الانتخابيه في نقدنا للنقابة .
    واقسم بالله لو انك تحدثت عن موقف النقابة مثلا من عاهد الخريف او من بعض الأمور الأخرى اللي قد يكونوا مقصرين فيها لوافقتك ولكن انت هنا تطعن في ذمة رجل يخاف الله وتبهته بكلام عار عن الصحة .
     
  8. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
    الله يسامحك يا بتروووولي الله يسامحك
    كلامك هذا من قبل قرن وانت اللحين قاعد تتكلم فيه وفوق هذا غير صحيح
    عيب والله عيب وافتراء بحق اخوانك اللي بالنقابة
    تصدق بالله توقعت ان المباحث ماسكين النقابيين اللحين وحاكرينهم وطق فيهم على كلامك
    لاني باجازة اللحين ولا ادري شنو صاير بالدوام
    وبعدين ماله داعي كلمة طق وماطقق وين قاعدين يهال بالشارع

    تدري ليش كلامك طلع الحين انا اقولك لك انت مصالح انتخابية وتبي تشوة سمعة الشخص او القائمة
    يا اخي هذا اسلوب غير راقي او متحضر
     
  9. بترووولي

    بترووولي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    اخوي فيصل العجمي مشكور على المرور ومشكور على النقد الحاد والدفاع المستميت عن سعادة الريس وانت مشهودلك بذلك هذه ردي على كلمة يحصل علم ثاني
    وبخصوص التسويق المحلي كلنا ندري انه تم خصخصته بموافق الريس وتوقيعه وتنفيعه والكلام هذه مايختلف عليه اثنين لان ماكو توقيع على عقد يخول شركة البترول بألغاء قطاع كامل من قطاعاتها يكون بلااااااش وبدون مقالب ياجماعه لانفلم على بعض
    واذا اخوك يافيصل مع احترماتي له كان من الناس الموافق مع العلم ان الاغلبيه كانت ضد الخصخصه والنقابه انقسمت وقتها وصارت بين الأعضاء ولكن سعادة الريس وقع بالعافيه ياباشااااا
    والشخص مايوافق الا على شي يملك والقطاع مملوك لأجيال الكويت اخوانكم وعيالكم اللي دمرتوهم وضيعتو عليهم 400 فرصه وظيفيه تقريبا
    واذا ياجماعه سالفه قديمه خلاص يعني ننساها لا ماراح ننساها والمرتشي ماله مكان بالنقابه
    وسالفة الزياده قديمه بعد ردو ياحرس النقابه الرئاسي
    ياجماعه شترقعون شتخلون الشق عوووود
    واصر عند طلبي اطلب كشف الذمه الماليه للرئيس النقابه صارله مليووووون يوم مو باين كلش وينه
    بسنا فلوووووس ياحسين
    وبخصوص اخوي عزرائيل مشكور على المرور
    وبخصوص الامور الانتخابيه انا ما اعترف فيها الا يوم الانتخاب فقط واللي ينجح عسى الله يوفقه للصلاح
    واذا خارها بنتكلم عليه لو يدافع عنه العضو المنتدب براسه
    يعني نخليه يبيع هدومنا علشان ترتاحون:mad:*
     
  10. بترووولي

    بترووولي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    وبخصوص الجمعيه العموميه كلنا ندري انه في فوق 100 مكتب بالكويت يسويلك ميزانيات وضبطلك أحلى ميزانيه ب 140 دينار يابلاااااش
    اذا النقابه القديمه بدون ذكر اسماء طلعت براء ماتبي هذه تطلع براء
    الناس هذه تعرف من اين تؤكل الكتف
     
  11. RISK MAN

    RISK MAN بـترولـي نشيط

    80
    0
    0
    انت قاعد تتكلم عن قضايا قديمة لا وتقول انك صوتت لهم المرة اللي طافت اسمحلي كلامك اشك بمصداقيته وكلام انتخابات
    والمشكلة الثانية ان في ناس ثانية تقول خاصة في هالمنتدى ان النقابة الحالية بس رئيس
    وواضح انك تتقصد رئيس النقابة يدل عالسطحية شنو من اين لك
    هذا كله رئيس نقابة لا ومديونة بعد
     
  12. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبحك الله بالخير اخوي تبرولي

    الظاهر عندك معلومات محد يدري عنها

    انت تتكلم عن ميزانيات وعن مصروفات المفروض محد يدري عنها

    طبعا الاستنتاج هذا بنيته بناء على اتهامك لرئيس النقابه بأنه ماكل فلوس النقابه مثل ماتدعي سواء في سفرات او غيره .

    اللي نبيه منك الحين طال عمرك تبين لنا على اي اساس بنيت اتهامك لرئيس النقابه؟
    وهل عندك مايثبت صحة كلامك ؟

    ننتظر الرد منك بالدلائل وان كان هناك مايثبت كلامك فأنا اول واحد اطالب بمحاسبة رئيس النقابة بل وتحويله الى النيابه ان كان هناك اي تبذير لاموال النقابه
     
  13. سعود السبيعي

    سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    يابوعبدالله أترك للأخرين حرية التعبير والنقاش , وهناك أمور كثيره لدي أعضاء ومتابعي هذا المنتدي , مشاركاتك المستمره للدفاع عن مجلس أدارة النقابه تجعل الأخرين ينفرون عن كتابة مواضيع أو المشاركه في أي موضوع مفتوح للنقاش , مارس دورك بحذف المشاركات المخالفه لقوانين المنتدي . وتأكد بأن أعضاء النقابه ومسئولين الشركه متابعين لما يطرح .

    تقبل تحياتي .
     
  14. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    الظلم ظلمات يوم الغيامه وكل انسان يغلط ويصيب بس الي مو متاكد من معلوماته لايظلم نفسه قبل ظلم الناس لان اهو الخسران
    ليلة الاضراب انا مداوم ليل ويشهد الله علي اني شايف الريس في ايده اوراق ويفتر بالمصفاة ودش الكنترول روم Ccr
    ومدير المصفاة كان موجود ولابس غتره وعقال .
    والرئيس قالي ان في شباب ماسكينهم ومانعينهم من توزيع الاوراق والرجال يفتر ليله كله ويدافع عن ربعه وفزع اعضاء الامه للتدخل واخلاء سبيل ربعه
    والله على ما اقول شهيد
     
  15. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    الي الاخ سعود السبيعي ...الاخ بو عبدالله ما يدافع يذكر وقائع حقيقية تنفي الاتهامات المبالغ فيها من الكاتب ...واعتقد شهادة

    الحق ما فيه اي حجر على الاراء ....ولا تظن اني من مؤيدين النقابة ..ارجع لكتاباتي وتشوف كم مرة انتقدتهم بشدة ..بس مو

    معناه امارس الكذب والبهتان على من انتقدهم ...في مواضيع محددة ..نعم ستجدني اشد من ينتقدهم بها ..وفيه بهتان

    لا نرضاه على اي شخص ....وقبل ان نمارسه اصلا حتى لا نصغر بعيون الاخرين ...نصغر بعيون انفسنا .....الزبدة ..

    انا من اشد المؤيدين الي محاسبة النقابة وتخاذلها او برودها تجاه القضايا العمالية ولكن بارتقاء وبلا كذب مصطنع ..شكرا .
     
  16. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0


    هلا بوفهد هلابك والله انا بنتظارك منذ زمن ليس ببعيد


    بوفهد عزيزي انا ارى ان بوعبدالله حيادي ورجل يقول كلمة حق ولم يحرم احد من حرية التعبير سواء كانت ضده ام معاه

    بوعبدالله يدافع عن رايه ويذكره حتى لو انتقدناه الرجل صدره رحب وواسع لجميع الاراء .....وبالاخير رايه سواء دافع عن النقابه او انتقدها الرجل لم يكبل احد ويحرمه من ابداء رايه

    وللعلم ابوعبدالله شطب اكثر من مشاركة لي شخصيا عندما انتقدتك في اكثر من مناسبة من ايام قائمة الجميع اللتي كانت تشوبها الكثير من علامات الاستفهام ......ولم افاتحه بالموضوع

    لاني مؤمن بأن المنتدى له قوانين والرجل يمشي عليها

    اناشدك يابوفهد ياعزيزي اترك لنا حرية التعبير عن جميع مايدور في نفوسنا .....ولاترسل رسائل خاصه للادارة تطالبهم بشطب مشاركات لانها فقط انتقدتك ايام قائمة الجميع


    بوفهد في كثير انتقادات خاصه في مصفاة الشعيبه لم ترد حتى بالنفي عليها او الاقرار بها ......فكيف تطلب مالم تطبقه انت ...؟؟!!!!

    اذا تحب تعرف عن الانتقادات الخاصه بمصفاة الشعيبة انا حاضر ارسلك الروابط وانت رد واحكم!!!!!
     
  17. سعود السبيعي

    سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0

    أيو عبدالله تشرفت بمعرفته أيام أنتخابات النقابه وهو شاب خلوق مجتهد ..... وشهادة الحق مطلوبه لتوضيح الخلاف وأجلاء الحقيقه ... لكن أبوعبدالله ليس عضو عادي في المنتدي يكفي أن رقمه كشخه ( 1 ) وهو أداري المنتدي لذلك مشاركاته قد تحسب عليه وعلي توجه المنتدي بشكل عام . وتفسر بعدم الحياديه .

    المنتدئ مقرؤ من شريحه كبيره وله متابعينه وقد طالبنا في وقت سابق أن يكون هناك صاحب صفه من النقابه لكي يرد علي الأعضاء ومحاورتهم والأجابه عي أسئلتهم وأستقساراتهم .

    تقبل تحياتي ..
     
  18. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابو فهد ماعليك زود وشهادتك اعتز فيها وانا اخوك
    وقبل ان اكون اداري هذا المنتدى فأنا موظف في شركة البترول الوطنية وعضو جمعية عمومية في نقابة البترول الوطنية ومن حقي ابداء رأيي في اي موضوع بصفتي موظف وعضو جمعيه عموميه.
    وسبق وان كانت هناك اتهامات موجهه بحقك ولم نرضى بتلك المشاركات وقمنا بطشبها ومحاسبة الشخص اللي كتبها في المنتدى .
    وصدقني لو ماعندنا حياديه كان ماشفت مثل هذه المشاركات في المنتدى يابو فهد


     
  19. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أنا أشهد بوجود السيد رئيس النقابة في وقت الاضراب الأخير ..... وكان له دور فعال لا ينساه موظف

    كلمة حق تقال



    والنقطة الثانية : موضوع السفرات
    لم نسمع عن أي عضو من نقابة البترول قد سافر لأي جهة من أموال صندوق الزمالة ولا حتى من الأموال المصروفة من وزارة الشؤون لذا وجب التنويه


    نرجو من زميلنا تحري الصدق في النقل

    قال تعالى

    ولايجرمنكم شنئان قوم ألا تعدلوا
     
  20. سعود السبيعي

    سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    بوعبدالله أنت لم تكتفي بالمشاركه بل وصلت التهديد والوعيد . موضوع التسويق المحلي لاتقحم نفسك وأخوك في الموضو ع للدفاع عن مجلس النقابه أن ذاك . وأذا أردت الحقيقه لك أن تجري أتصال واحد مع الزميل السابق خالد الهملان ....


    شطبك للمشاركات المسيئه صميم عملك وواجب عليك وعلي أدارة المنتدي ...
    تقبل تحياتي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة