مخيم الشركة آمال و آلام

الكاتب : barry_q8 | المشاهدات : 1,568 | الردود : 17 | ‏26 فبراير 2011
  1. barry_q8

barry_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    يا جماعة بكتب الموضوع باختصار وبدون تفلسف وتنميق وتلوين بالكلام، الموضوع هو مخيم الشركة الى متى نعاني من وجود غير الكويتيين فيه نريد مخيم خاص لنا وآخر لغير الكويتيين وذلك للأسباب التالية:
    1) مسابق الأجانب لنا على الخيام و وقوفنا على أمل الحصول على خيمة من صباح الله خير.
    2) مع احترامنا للكل فإن عاداتنا تفرق عنهم وهذا يسبب عدم ارتياح .
    3)السباق والتزاحم العنيف والسافر على الأكل وكأنه راح يموت الواحد إذا ما أكل وخاصة جنسية عربية معروفة بحب الأكل بشكل جنوني ويأكل حتى لو مو يوعان ويروح البوفيه يصف عند الباب قبل البداية بعشر دقائق.

علما بأني ولله الحمد آخذ غداي من المطعم قبل ما أروح عشان افتك من التزاحم على غير معنى والخير وايد الحمد لله.

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    عندنا وعندكم خير وانا اخوك
    وهذي المشكلة بالذات مالها حل اذا كان موظف شركه حاله حالك

3. barry_q8

barry_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    ما قلنا شي اقسموا المخيم نصين بينهم حاجز ما فيها شي، تكفون يا جماعة لحد يدش يعلق ويقول أني متكبر والا شايف عمري لأني كويتي .

4. desalter

desalter بـترولـي نشيط

135
    0
    0
    خفجاوي
    الكويت
    خلهم يخلون البوفيه بفلووووس ماراح تشوفهم في المخيم خير شر!

5. اللهم عليك بالظالمين

اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

273
    13
    18
    حط على اجار المخيم رسوم مرتفعه + رسوم للبوفية ... و راسكم سالم

6. Engr q8i

Engr q8i بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    ياجماعة مو جذي الطريقة في مخيمات للجهات حكومية يتم إجارها باسعار مدعومة وليس من المهم ان تقدم بوفيه مفتوح خل البوفيه ايضا بسعر مدعوم بحيث لاتظلم احد من الموظفين وبعدين شركة نفطية كويتية عيال ديرتها عاظلين عن العمل وموظفه اجانب *

7. مخبر سري

مخبر سري بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    يا اخوان هؤلاء موظفين مثلنا مثلهم ما نقدر نفرق بينا و بينهم انا شخصيا إذا شفت زحمة مشيت

8. بو أحمد الوفراوي

بو أحمد الوفراوي بترولي خاص أعضاء الشرف

219
    1
    16
    يا جماعه الخير انا رحت مع الأهل وصلت المخيم الساعه التلسعه و النصف 9:30 صباحا والحجز يبدي الساعه تسعه و الله ياجماعه إن الشي اللي صار فينا مصخره في مصخره و قلة أدب و ذوق , الحبيب اللي من الجنسيه العربيه للأسف طبعا قاللي إن مفيش حجز و الخيم راحت من الساعه 8 صباحا و هذي أول جذبه الإعلان غير و الحجي شي ثاني و خلوني على الإنتظار طبعا انا من اوائل الناس في اللسته و على فكره ترى الغدا و عدة الشوي يايبها معاي يعني مو ميت من الجوع و لا أبي فضلة الشركه بس الحقاره و قلة الأدب و الجذب لما خليت الأهل في جاخور الإنتظار وليس خيمه الإنتظار لأنها جاخور بمعنى الكلمه حتى شي تريح عليه مثل كرسي أو دوشق ماكو جطل المهم شفت الهندي اللي يسوي الشاي قاللي خيمه رقم 27 و 23 و 29 و بعد خيمه كلهم فاضين بابا كلم إداره حرام انت يقعد هني ليش انا اللي افتتحت الخيمه اللي مانين علينا فيها و الحجي يطول المهم اللي اكتشفته إن هذي الخيم تم حجزها عن طريق التلفون حق خمتهم و ربعهم طبعا الساعه 11 هب الهوى علينا و الغبار تلفنا و الأجانب كل واحد خيمه و مريح من خيرنا بس ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا إداره بس ما قول غير خيرنا حق غيرنا يا حوش .....ياجماعه أنا اسف على هل أسلوب بس اللي سووا فينا مو شويه و على العموم انا طلعت مع الأهل من المزبله الربيعيه الساعه 12:30 ظهرا عشان لا يقولون غدا و حجي فاضي و سلامتكم

9. untouchable

untouchable بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    السلام عليكم

أنا لا أوافقك الرأي أخي... ويجب أن نتذكر بأننا اتخذنا على أنفسنا تعهداً بالالتزام بقواعد سلوك العمل ( ولا اعتقد أن أحداً منا لا يعرفها) وأول قواعد سلوك العمل هو الاحترام...
    أتعهّد بأن
    أحترم زملائي في العمل
    بمعزل عن جنسيتهم، عقيدتهم أو جنسهم

وشكراً

10. بو أحمد الوفراوي

بو أحمد الوفراوي بترولي خاص أعضاء الشرف

219
    1
    16
    السلام عليكم شوف أخوي و الله ما نقصد التجريح بأي واحد بس لازم يكون مصداقيه بالعمل أنا من الساعه 9:30 الصبح بالمخيم و الحجز يبدي الساعه 9 صباحا شنو هل السرعه اللي 40 خيمه تنحجز خلال نصف ساعه تكفا فهمني مو لازم تسجيل و كرت و الشي الثاني لازم يكون الحجز بهوية الشخص نفسه و حضوره المخيم مو الحجز يكون بالتلفون لا هويه ولا شي يعني هل يرضيك اللي قاعد من الصبح و مقعد عياله من صباح الله خير يتم في الغبار بره و اللي قاعد من النوم على الراحه يجي حزة الصلاة ويلقي خيمته جاهزه مجهزه هل هذا عدل أقول أخوي اللي ايده بالثلج مو نفس اللي ايده بالنار

11. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    لول ولله ما الومك اخوي ، لو مسوين فيني الحركه جان حارقهم بخيامهم... ناس تقعد من فير الله ووتطلع هالطريج الي يلوع الجبد وماتحصل حجز ، وناس متبطحه على السرير وتحجز بالتلفون ، ليش بالله اخاف الملك خوفو وانا مادري...

الصراحه ادارة فاشلة وانا حجزت مره ولاعت جبدي ، الواحد يأجر له بره على حسابه ويفك راسه وايد احسن...

12. untouchable

untouchable بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    رأيي المتواضع أن المشكلة إدارية بحتة وليست مشكلة جنسية معينة....يجب أن نضع أيدينا على الجرح...إذا كانت إدارة المخيم سيئة فهي من يجب أن يحاسب...إذا كان هناك تزايد في أعداد طالبي حجز الخيم فلماذا لم يتم زيادة عددها بالشكل المطلوب...إذا كان هناك عملية تنفيع لبعض الاشخاص ( يشهد أني لا اعلم من هم ) فهو موضوع لا يجب السكوت عليه.....المخيم الآن على آخر أيامه....نستطيع ان نطالب بوضع حلول أو اقتراحها ولكن بعيدا عن فكرة تقسيم المخيم إلى قسمين أو تخصيص مخيمين للكويتيين وغير الكويتيين...
    يا عزيزي هناك امور أخرى للأسف تحصل في المخيم ( ربما سمعتم عنها ) منها أن بعض أنواع الطعام والعصائر تقدم لشخصيات Vip ( أحد الزملاء تعرض لموقف محرج بسبب ذلك )
    وكذلك أن بعض الجوائز توزع على أصحابها قبل القيام بعملية القرعة ( ولقد حدث هذا الشيء أمام نظر وسمع أم العيال ) ....

13. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    هذا اسمه مخيم الوافدين لان العيب من النقابة شايفين كل شئ وساكتين

للعلم هناك ناس غير موظفين بالشركة ويعطونهم خيام

14. خالد العويصي

خالد العويصي بترولي خاص أعضاء الشرف

51
    0
    0
    هذا اسمه مخيم الوافدين لان العيب من النقابة شايفين كل شئ وساكتين

للعلم هناك ناس غير موظفين بالشركة ويعطونهم خيام

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    الأخ العزيز / العوضى المحترم
    أذا سمحت وتكرمت لا تتهم النقابة انهم شايفين كل شى وساكتين عليه 0
    - ماهى علاقة النقابة ومصلحتها فى السكوت على هذا الأمر على حد قولك ؟
    بالنسبة للموضوع الذى تم طرحه من قبل الأخوة الزملاء المحترمين
    بصفتى عضو فى مجلس ادارة النقابة ورئيس لجنة الشكاوى
    نفيد جميع الموظفين علما بأن النقابة لم تتلقى أية شكاوى رسمية بشأن الموضوع المثار فى المنتدى , والنقابة على اتم الأستعداد للوصول الى أبعد مدى فى حال ثبوت أى تجاوزات من اللجنة المشرفة على المخيم وحرصا منها على مصلحة الموظفين وراحتهم , ونأكد أن ابواب النقابة مفتوحة لتلقى مثل هذه الشكاوى والنظر فيها
    باسرع وقت 0
    اخوكـم
    خالدالعويصى
    رئيس لجنة الشكاوى
    97777611

15. barry_q8

barry_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    جزاك الله خير يا خالد العويصي بس أساس الموضوع مو سالفة حجز الخيام بس الموضوع الاساسي هو الزحمة اللي تصير بالمخيم و بالبوفيه من الأجانب(غير الكويتيين) والمعاناه من طريقتهم بشكل عاااام والمطلوب وضع مخيم خاص للكويتيين ومو وايد علينا ترى والله كل ما أبي أروح المخيم أحمل هم المسابق على الخيام والازعاج اذا كان اللي بالخيمه اللي جنبك اجنبي الموظف واحد واللي معاه 7 (رجال) ويضحكون بصوت عالي ويلعبون الكوره قبال خيمتك والواحد كبر جدك !!

16. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    روح اطلب الكشف وشوف الاسامي راح تلقى ناس من خارج الشركة يعطونهم خيام
    خلال حفلات المخيم ويكون فيها بوفيه

17. الكويت اولا

الكويت اولا بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    لا تتعب نفسك وياهم الضرب بالميت حرام. والعويصي بس شغلته يدافع عن النقابه ويعزمنا بالنقابه, بس تعال اساله سؤال او استفسار بالمنتدى يعطيك سكيب. ويقول مافي شكاوي من العمال, عيل الناس الكاتبه بهذا الموضوع شنو قاعده تشكر الشركه على المخيم. والله انه امركم عجيب. السنه اللي طافت كانو اللي ماسكين المخيم خيرة الشباب الكويتيين بس هالسنه خلو الاجانب يمسكون المخيم وسمعنا انه هذا كان من بركات النقابه والدليل تنظيمهم دورات كرة طائره وقدم. وانا بعيني شفت اجانب ماخذين خيمه في اي بي.

18. خالد العويصي

خالد العويصي بترولي خاص أعضاء الشرف

51
    0
    0
    الأخ الفاضل / المجهول الهوية .....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،
    بداية أتقدم لشخصكم بالشكر على أسلوبكم ولتكن على ثقة بأنني لا أكن لك أي عداوة ، و يعلم الله لو أعرف من أنت و ليس رقم تليفونك لتوجهت إليك مباشرة للوقوف و الرد على كل ما يدور بخاطرك لأنه ليس من شيم الرجال المواجهة بدون أسماء فان ما تعودنا عليه و تعلمناه ان المواجهة تكون الوجه بالوجه وليس الظل بالوجه .

ولتكن على علم ان خالد العويصي على استعداد تام للذهاب إليك لاستلام شكواك بخصوص المخيم و ان رقم هاتفي مفتوح 24 ساعة للجميع دون استثناء ،واتحدي أي شخص يقول ان تلفوني الشخصي مغلق كذلك تليفون النقابة .

وان منتدى القطاع النفطي المحترم مفتوح لجميع الحوارات و النقاشات الهادفة و البناءة و نؤكد مرة ثانية إننا في لجنة الشكاوي لا نستطيع الرد على أي استفسار أو شكوى إلا بعد التأكد من هوية مقدم الشكوى فيما يتعلق بشكواه و تستلم النقابة نسخة رسمية موقعة باسمه الحقيقي و ليس المجهول ، هذا من الإجراءات التي تنظم العمل في لجنة الشكاوي و ان جميع أعضاء اللجنة على أتم الاستعداد لتلقي استفساراتكم .. و شكراً

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة