متى استحق جريد 17 ..!!!

الكاتب : qaz2011 | المشاهدات : 1,000 | الردود : 5 | ‏23 فبراير 2011
  1. qaz2011

qaz2011 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    متى استحق جريد17 اذا صار لي اكثر من 12 سنة بالشركة وموقع جريد 16 قبل 6 اشهر واذا فيه مدة محددة تقولون لي مشكورين ودمتم بخير.

2. Names

Names بـترولـي نشيط جدا

160
    0
    0
    اذا وظيفتك ادارية توقع بعد سنتين

واذا وظيفتك فنية توقع اذا كملت سنة على الدرجة 16 بما ان عندك 10 سنوات خدمة الحين

3. الكبير

الكبير بـترولـي نشيط جدا

187
    0
    0
    إذا مهندس سنة ويتم ترفيعك إلى الدرجة 17

وإذا إداري سنتين

بس هذا ظلم لازم تكون الشروط وحدة لأن لم تم ترفيع جميع الموظفين والعاملين على الدرجة 16 بعد قرار الوزير كان شرطهم كل من مكث سنه على 16 يتم ترفيعه الى 17 فلماذا يتم وضع فروقات حق الحالات المستقبلية

4. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    لا تاخذه مافيه اوفر تايم ... وللحين النقابه مو قادرين يردون الحق المسلوب لدرجه 17 .. لا توجد لك امتيازات التيم ليدر ولا توجد لك امتيازات درجه 16 ... يعني ضايع بالنص :)

الربع كاسرين خاطري من كثر ما يتحلطمون

5. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

مهندسنا شلونك

متى كان في الاوفرتايم ينصرف للدرجة 17 علشان يسلبونه منه ؟!! ;) اللي يبي يرجع للدرجة 16 وياخذ اوفرتايم يقدم كتاب للنقابة ويرجعونه للدرجة 16 :p .. اصير لكم واسطه افا عليك واكلم النقابة اذا الموضوع يهمك

انا كنت اقول لكم قبل ما راح يقرون الكادر لين اصير انا مهندس رسمي .. و علشان انا صرت مهندس رسمي الحين ، ابشرك راح يقرون الاوفرتايم ويقرون الكادر بعد .. طيب والا غصب .. وبذكرك :D

6. عبدالله

عبدالله بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    Q8
    انا صارلي الحين تقريبا" 4 سنوات وقريد 12 ماوقعته ,,,,,

والحبيب يسال عن قريد 17 اللي يمكن اطلع واكيد بطلع تقاعد وانا ما وصلت قريد 14 ,,,,,

اييييييييييييه يلا لكم الدنيا ولنا الاخره,,,,,,,,,,,,,,,

:)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة