تصريح رئيس النقابة ضد نفط الكويت

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 3,694 | الردود : 45 | ‏22 فبراير 2011
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    [​IMG]
    سالم العجمي


    العجمي: على الحكومة وضع حد لتصرفات إدارة نفط الكويت إزاء العمالة الوطنية

    ناشد رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص سالم العجمي رئيس المجلس الاعلى للبترول سمو رئيس مجلس الوزراء، والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية حل مشاكل العاملين في هذا القطاع الحيوي من الكويتيين، مشيرا الى انهاء خدمات نحو 110 عمال وموظفين من مختلف التخصصات النفطية والذين يعملون في شركات متعاقدة مع مؤسسة البترول وشركاتها.
    وقال رئيس النقابة إنه رغم تقديم هذه الشكاوى الى الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت م.سامي الرشيد ووعده لنا بحلها، الا انه يصر على المماطلة وعدم البت فيها وإنصاف الكويتيين العاملين في الشركات التي تنفذ عقودا مليارية لشركة نفط الكويت، ولا تلتزم بالشروط التعاقدية والتي تلزمها بنسبة محددة من العمالة الوطنية، مضيفا ان الادارة القانونية في نفط الكويت تتجاهل ان القانون يحمي العمالة الوطنية، وتغض الطرف عن عدم التزام الشركات المتعاقدة بدعم العمالة الكويتية، وذلك بغطاء من الرئيس التنفيذي للشركة.

    ودعا سالم العجمي رئيس شركة نفط الكويت الى الرحيل عن الشركة وترك المجال للكفاءات الكويتية المتخصصة القادرة على إدارتها دون محاباة لأحد، وتعمل على الاستفادة من الخبرات الكويتية في القطاع الخاص، مؤكدا ان الرشيد استمر منذ فترة في تجاهل شكاوى النقابة ازاء التعسف الذي تتعرض له العمالة الوطنية في القطاع النفطي الخاص والذي وصل الى حد المساس بكراماتهم وتهديد النقابيين بإنهاء خدماتهم وقطع أرزاقهم.
    وخلص رئيس النقابة الى التأكيد على ان الشكاوى المتوقفة عند رئيس نفط الكويت سيتم طرحها على أعلى المستويات في مؤسسة البترول الكويتية، وانه على ثقة تامة بأن سمو رئيس الوزراء لن يتوانى في الذود عن أبنائهم الكويتيين العاملين في القطاع النفطي الخاص، في ظل توجهات الحكومة لخلق مزيد من المساحات وتشجيع الكويتيين على الانخراط في العمل الخاص وتخفيف الاعباء عن الحكومة في مجال العمل الحكومي وارتفاع نسبة العمالة الكويتية فيه.



    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=174083&zoneid=14&m=0
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا التصريح نزل اليوم في بعض الصحف للسيد سالم العجمي رئيس نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص

    ونحن ندعم رئيس النقابة في مطالبه العادله

    ونرفض هذا التعسف من رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت

    كما نرفض التعسف في فصل الموظفين الكويتين في القطاع الخاص بسبب شركة نفط الكويت وبعض المسؤولين اللي مايخافون الله

    ولدينا معلومات ان الاسبوع القادم سيكون هناك تصريح أخر من السيد رئيس النقابة بخصوص بعض الممارسات الغير أخلاقيه من بعض المسؤولين في شركة نفط الكويت مع بعض موظفات القطاع الخاص في الشركة .
     
  3. كاسر الامواج

    كاسر الامواج بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    رئيس النقابه خط احمر

    نعم يابو هادى انت خط احمر وانت الامل الذى يبحث عنه القطاع الخاص

    بصراحه اثبت انك بطل ورئيس نقابه شريف وانت ضمير القطاع الخاص

    الى الامام واكشف كل المتخاذلين الذين يتاجرون بشباب الكويت يانصير الشباب

    ولا تنسى شركه البترول الكويتيه والظلم الموجود هناك واحنا امانه برقبتك يالعجمى

    والله يحرسك من كل شر
     
  4. كاسر الامواج

    كاسر الامواج بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    علمنا منذ قليل انه تم فتح تحقيق في مؤسسه البترول عند علمهم بان العجمي يملك معلومات خطيره عن بعض الممارسات الا اخلاقيه وعن الوافد الذي قام بسب الكويت واهلها وسوف تنشر في الجرايد الاسبوع القادم

    كفو يابوهادي لاتخليهم طلبناك خلهم يعرفون اننا كويتين مثلهم يالفحل
     
  5. بوزهراء

    بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    كفو عليك يا رئيس نقابتنا يابوهادي رجل والرجال قليل اذا اهما عبالهم القطاع الخاص ماله هيبه خلهم يعرفون شنو القطاع الخاص وشنو النقابه ونصحيهم انه احنا كويتييين حالنا حالهم
     
  6. شراع الشمال

    شراع الشمال بـترولـي نشيط

    81
    1
    0
    رمز القطاع النفطى سالم العجمى

    كفو بوهادى وراعي فزعه والكل يشهدلك
    صحيح لازم ندعم بوهادى ونوقف معاه لانه يصنع المجد للقطاع الخاص
    الى مو معترفين فيه ولا معبرينه بس جاهم اسد القطاع الخاص
     
  7. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    رساله الى سامى الرشيد الكويتين خط احمر

    الى سامى الرشيد رئيس شركه نفط الكويت انت رديت على اليوم فى جريده القبس ولفيت مره ثانيه ودرت علينا لكن ابلغك موعدنا الاسبوع القادم وايضا تصريح فى الجرايد عن موضوع التحرش الجنسى من قبل رئيس الفريق ضد موظفه كويتيه فى القطاع الخاص وايضا الوافد العربى الذى سب الكويت واهلها وايضا عن رئيس فريق العمل الذى اتصل على شركتى وقام بتهديدها بان اسحب الشكوى ضده وايضا رئيس الفريق الذى فصل 4 كويتين والسبب مزاجه وبإعترف رئيس فريق عمل التكويت وايضا الكثير الكثير والتى لاتحصى ..

    ياسامى اعلم انه الله يراك ويعلم ماذا تخفى لكن نحن نقول لك ارحل نستحق افضل منك واعلم انك بتصريحك بالرد على اثبت انك ضعيف وتريد ان تخفى الحقيقه وانا اقول انى اقسم بالله العظيم ان ادافع عن جميع الكويتين فى القطاع النفطى الخاص بكل شجاعه ولا يهمنى التهديد ولا من ارسلتهم لى ليفاوضونى واعلم ايضا ان العاملين فى القطاع النفطى الخاص هم خط احمر ولا يمكن المساس بهم وهم امانه فى رقبتى والله على مااقول شهيد...

    سالم العجمى
     
  8. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    نصيحه من اخوك سالم العجمى

    ارحل ياسامى انا ناصح لك
    ترى شباب الكويت يستاهلون افضل منك
    يجب ان تكون صادق مع نفسك قبل ان تكون صادق مع الاخرين
    يارئيس مجلس اداره شركه نفط الكويت
    ارحل نستحق الافضل وموعدنا السبوع القادم لكشف الحقائق
     
  9. ابو ريتاج

    ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

    190
    0
    0
    كفو يابو هادى -------الله يوفقك ان شاءالله ----
     
  10. كاسر الامواج

    كاسر الامواج بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    يتم التفاوض الان مع سالم العجمي لقفل موضوع الموظفه والوافد العربي وفضايح كثيره يملكها سالم العجمي ضد شركه نفط الكويت
    انا في اعتقادي مو بس سامي الرشيد يشيلونه راح يكون معاه مجموعه يعني الشركه الان علي صفيح ساخن ويبون يراضون ابعجمي باي شي بس الي اعرفه ان سالم ابعجمي شريف وماهو من النوع الي يرضخ للابتزاز وسالم تري يخاف الله وايد
    الي الامام ياسالم ولا ترضخ والله معاك
     
  11. ipad

    ipad بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    الي الامام يا سالم و سامي و ربعه لازم يرحلون
     
  12. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    ارحل ياسامى واخذ ربعك معاك

    الى سامى الرشيد سوف ترحل فى القريب العاجل وكل اسبوع تصريح حتى ترحل
    وهذا وعد منا بذلك وانت من اخلف الوعد وقد قمت بإعطائنا البنج كل يوم لكن لن نرضخ للابتزاز ويجب عليك الرحيل وابشرك كل اسبوع راح نطلع الفضايح ونطلب رحيلك ......

    يقول الرسول الكريم(ص) لعن الله الراشى والمرتشى ..

    للتذكير وشكرا
     
  13. أدعم

    أدعم بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    سالم هل كلام مو علي! قول حق الناس شنو يصيرلك فهد العدوى؟ مو تبي تشوه سمعة سامي! علشان مصالحك؟ قول؟ النقابة ماهي لعبة!
     
  14. بوزهراء

    بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    اقول يا اخ ادعم مادري برتقالي ولو يصيرله فهد الهدوى ونعم فيه واحنا ماعلينا غير انه سالم واقف معانا ويحل مشاكلنا وماقصر والكل يذكر بالخير بس انتو جم واحد ماتتمنون الخير حق عيال ديرتكم الي بالقطاع الخاص بس تبون تتهاوشون وتسوون مشاكل بس تتوقع هالكلام بيأثر؟ اقولك شي انسى الفكره لانه سالم رجل بمعنى الكلمه ويخاف الله فينا وفي نفسه واهو حاس بمشاكلنا وانشاءالله الكل بعرف شنو سالم وشسوه سالم والله يوفق سالم واحنا كلنا معاه باذن الله
     
  15. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم ياشباب اليوم اتصل على الاخ احمد الكندرى من شركه كريمنكو فى احد عقود شركه النفط وابلغنى انه نزل فى حسباتهم اليوم رتب شهر 11 ونهايه الخدمه وعددهم اكثر من 100 شخص

    وايضا اليوم اتصل على الاخ سند الرشيدى من شركه كريمنكو فى احد عقود شركه البترول من مصفاة الشعيبه قسم المكانيكاء وابلغنى ان الرواتب نزلت وقد تم ابلاغهم بتحويلهم الى شركه ايمكو بعد العيد الوطنى وعددهم 25 وايضا الاخوان الى فى الكهرباء وعددهم 27 كويتى وهذا بعد التصريح وابشركم انه اتصل على dmd من شركه نفط الكويت وطلب منى التهدائه وسوف يعود جميع الكويتين المفصولين بعد الاجازه وسوف يحول رئيس فريق عمل الذى حاول التحرش بالموظفه الكويتيه الى التحقيق ويمكن عزله وايضا بخصوص الوافد العربى الذى سب الكويت سوف يتم فتح تحقيق ولقد قدمت له اسماء الشهود الكويتين واذا ثبت ذلك سوف يتم ابعاده من البلاد بعد تحويله الى وزاره الداخليه
    واما بخصوص رئيس فريق العمل الذى قام بإهانة النقابه سوف يكون حسابه عسير وسوف يحاسب هو ومديره ايضا وسوف يتم فتح تحقيق بخصوص ماقامو به من سوء استخدام السلطه الممنوحه لهم وتهديد سالم العجمى رئيس النقابه وتحريض شركته حسب ماقال dmd هو خط احمر واكتشفت انهم فى شركه نفط الكويت واقصد الاداره العليا متابعين للمنتدى ومايحصل فيه واما بخصوص المفصولين من شركه نيبرز راح يرجعون خلال ايام وعددهم 4 واما بخصوص المفصولين من شركه او اند جى وعددهم اربعه راح يحولونهم الى شركه برقان للحفريات وايضا راح يعاد النظر فى فريق التكويت فى عقود المقاول ويمكن يتم نقل رئيس الفريق من مكانه حتى يكون لهذا القسم قوه فى حمايه الكويتين من شركات الخاصه وتكون هذى الاداره حازمه مع شركات المقاول ....

    يعنى بإختصار كل هذى الاشياء صارت من بعد التصريح والمقابل هو استمرار سامى الرشيد فى منصبه وعدم التاثير عليه لكن انا على وعدى والاسبوع القادم استمر فى حمله ارحل ياسامى الرشيد نستحق الافضل ولن اقف حتى يتحقق كل ماذكر فى هذا الموضوع ولقد اعلمت الاخ الكريم سوف اتحفظ على موضوع الموظفه الكويتيه فى التصريح القادم وراح اذكر فقط الوافد العربى ورئيس الفريق الذى يهددنا وابين انه شركه نفط الكويت لا زالت تماطل مع طلبه لى بوقف هذا التصعيد لكن رفضت حتى تتحقق كل مطالب الكويتين ولقد اعطيته يوم واحد فقط لتحقيق كل هذى المطالب وهو يوم الثلاثاء القادم على ان ينزل هذا التصريح يوم الاربعاء القادم ..

    كلمه اخيره يااخوان الحمدالله على كل حال وهذا هو المهم وهو تحقيق جميع مطالب النقابه فى اسرع وقت ممكن وعدم الاستخفاف او التخاذل مع النقابه يعنى بختصار ابشركم صار عندكم نقابه قويه وهذى بشهادة اتحاد البترول واتحاد عمال الكويت وهم ايضا معانا فى موضوعنا هذا ....

    الان نقول لك ياسامى الرشيد ارحل نستحق الافضل واعلم ان الكويتين العاملين بالقطاع النفطى الخاص هم خط احمر وليس سالم العجمى وان هنا اقول للجميع انا اخوكم وتحت امركم فى الى تبونه واذا كان محاولت فصلى سبب فى اظهار حقوقكم فاانا ابلغكم اننى مستعد واعلم ان الله هو الرازق وهو من يوزع الارزاق سبحانه وشكر لكم

    اخوكم سالم العجمى
     
  16. نفطى خاص

    نفطى خاص بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    كفو يابوهادي والله هزيت شركه نفط الكويت
    شفو تصريح الشركه في جريده الوطن
     
  17. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اذا بديت ماراح اوقف حتى تتحقق كل مطالبنا

    غريبه تصريحات شركه نفط الكويت يردون على كل يوم بجريده

    ومن 3 ايام الى اليوم كل شوى تصريح من شركه نفط الكويت والمشكله كله تزيف للحقائق

    سؤالى هو شنو راح يصير فيكم اذا نزل التصريح الثانى واعتقد انه تصريح قوى

    وراح يكون له ردت فعل اكثرمن التصريح الى قبله ...

    هل تتوقعون ان يرحل سامى الرشيد من شركه نفط الكويت ؟؟؟

    والله العظيم انا قلت لسامى من قبل شهر انه يخلص المواضيع العالقه عنده ولا راح

    ابدى التصعيد الاعلامى وبلغته شى مهم انى احمل امانه فى رقبتى

    وهم العاملين بالقطاع النفطى الخاص ووسوف ادافع عنهم بكل قوه

    طبعا رد على انا انسان مااتهدد ياسالم فاخبرته انا لا اهدد بس اذا بديت ماراح اوقف

    الى اذا تحققت كل مطالبنا وانا فى نظرى انه نادم على الى سواه وماسمع كلامى

    ويجب عليه الرحيل من الشركه لاننا نستحق الافضل .....
     
  18. توكلنا علي الله

    توكلنا علي الله بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    نعم يابوهادي والناس عطتك امانه وانت قد الامانه واحنا نبي حقوقنا ومطالبنا كاملنه وماينقص منها اي شي

    وعلي قول المثل اللي مايجذب ما يخاف ولا توقف يابو هادي لين يقولون احنا ضلمناكم والحين جا الوقت اللي انفذ فيه مطالبكم بدون اي نقص


    وياسامي الرشيد كلمناك وقلنالك وحاولنا فيك وجيناك بكل الطرق ونفذ الصبر والحين لازم الناس تشوف انك انت علي مكتبك والناس تنضلم وانت مو داري عنها


    كفو ياسالم هذي هقوتنا فيك*
     
  19. كاسر الحوض

    كاسر الحوض بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    أين الدليل على كلامك يا سالم عبدالهادي العجمي؟ ورنا صور من الكتب؟
     
  20. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    مع احترامي الشديد لك اخوي سالم طريقتك مو مضبوطه !
    لاتخلي قضيتكم شخصية وتصير مثل المحامي اللي عندة قضية
    ناجحة وخسرها لأن موعارف يقدم المرافعة بالشكل المطلوب او الصحيح
    طالما ان نفط الكويت عندهم استعداد بالتعاون والاصلاح لمصلحة الجميع
    هذا شي ايجابي ويفترض منكم التعامل بالمثل لا ان تجعل من القضية ثورة !
    وتطلب من بيدة الحل ان يرحل مع كثير من الكلام الذي قد يعرضك للمسائلة القانونية
    تقبل نصيحة من اخ يحبك في الله ويتمنى لكم الخير
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Mslam
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    1,131
  2. محمد سكرتير النقابة
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    688
  3. سعود العنزي
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    790
  4. جاسم الكندري
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    364
  5. santafe
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    456

مشاركة هذه الصفحة