سياحة على حساب مستشفى الأحمدي

الكاتب : admin | المشاهدات : 4,253 | الردود : 23 | ‏22 فبراير 2011
  1. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مستشفى الأحمدي للاسف اصبح مرتع للفاسد والواسطات والتخبط الإداري

    وموضوعنا اليوم عن مسؤول كبير في مستشفى الأحمدي قام بإرسال زوجته للسياحه ولمدة اسبوعين الى أسبانيا على حساب مستشفى الأحمدي تحت بند العلاج في الخارج ومن قسم العيون بالتحديد .ولأول مره اشوف علاج بالخارج لمدة اسبوعين وفي شهر 7 , والأكثر غرابة ان يستغل مثل هذا المسؤول صلاحياته في مثل هذه الأمور .


    والسؤال هنا :
    1- ماهو مرض الزوجه وهل العلاج غير متوفر في الكويت؟
    2- من الطبيب المسؤول في قسم العيون الذي وافق على ارسالها للعلاج في الخارج . وهل قال ان علاجها غير متوفر في الكويت؟
    3- هل من المعقول ان تكون فترة العلاج اسبوعين فقط؟
    4- هل هناك حالات مشابهه لنفس حالة زوجة المسؤول تم رفضها لتوفر العلاج بالكويت؟
    5- هل هناك حالات مشاببه لأقارب مسؤولين تم ارسالهم للعلاج بالخارج؟
    6- هل هناك لجان مراقبة على عمل اللجان الطبيه ؟ وهل جميع من تم ارسالهم للعلاج مستحقين؟ وان كانو مستحقين فلماذا نرى الكثير من اعضاء مجلس الأمة في مقر العلاج بالخارج؟

    ونحن هنا نطلب من السيد وزير النفط والسيد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول فتح تحقيق في هذه التجاوزات ومحاسبة هذا الشخص وكل من تواطئ معه من رؤساء اقسام

    ونحن نجزم لو انه فتح تحقيق في هذا الموضوع فسيتم العثور على الكثير والكثير من هذه التجاوزات في مستشفى الأحمدي وبوجود ادارة ومسؤولين لا يخافون الله في المرضى .

    مرفق الكتب التي وجهت من وزارة الصحة ادارة العلاج بالخارج الى المؤسسة التي تعمل بها زوجة المسؤول



    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. whatsup

    whatsup بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    وهذا هو المتوقع من ادارة مستشفى الأحمدي
    التي تحوم حولها الكثير والكثير من علامات الاستفهام
     
  3. om Ali

    om Ali بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    ما قول غير حسبي الله ونعم والوكيل علي اللي ما يخافون الله علي هذي بس مو في غيرها وغيرها حتي المرض علي ناس وناس
     
  4. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    نتمنى ان يتم فتح تحقيق في هذا الموضوع
    كما نتمنى ان يتم التدقيق في جميع الملفات التي يتم تحويلها للعلاج في الخارج
     
  5. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    اسبانيا وفي عز الصيف ! اللعب على المكشوف عند الجماعة
    لودازينها لندن يمكن تنترقع
    اكيد العلاج تكحيل العيون باسبانيا


    منكم لله يامستشفى نفط الكويت
    الزميل ضاري تعاني زوجته من سرطان شفاها الله وعافاها من كل شر يارب ياكريم
    يحاول ان يراجع المستشفى الذي يتم علاج زوجته فيه وبموعد مراجعه مسبق

    لكن للاسف يواجه باللف والدوران والتصريف من عشاق الواسطات في مستشفى الاحمدي حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

    اقول حق اللي مودي زوجته تصيف باسبانيا على حساب مستشفى الاحمدي
    وبنفس الوقت يرفض علاج حالات مستحقه للعلاج في الخارج . انت ماتخاف الله ؟! انت ما تستحي ؟!
     
  6. [يامؤمن الريفي انا جيتك زبون جيتك على مدح اكثر الناس وعنيت
    جيت وتعالى الله عما يشركون لولاه يامؤمن لطبه ما اهتديت
    راضي بحكم الله علي مهما يكون عالج عيوني لو بعد طبك عميت[
    من احسن دكاتره العيون وفي البحرين !!!!!!!!!/]
     
  7. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا عماد.ع ولجانكم المتلاعبه...
     
  8. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
    الله بالخير يا شباب
    ارجو ان لا تظلموا الدكتور عماد بالموضوع
    انا ولد عمي راح لندن لمدة اسبوعين فقط لاغير والسبب العين نفس الشيئ
    لانه من الصغر كانت عندة مشكلة بالعين ولما كبر ايضا المشكلة كانت موجود
    وطرشوة لندن لمدة اسبوعين لان العملية تستغرق ساعة وعطوة نقاهة لمدة
    10 ايام وبعدها مرجعة مع الدكتور للفحوصات وبعدها رجع الى الكويت وكان هذا مبرمج
    له من الكويت اي مدة اسبوعين
    واقسم بالله الدكتور عماد ما اعرفه ولا يصير لى وتوجد اي مصلحة معه
     
  9. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
    وللعلم ان قسم العيون فى اسبانيا والمنطقة ايضا مكان تعبان والمنطقة ما فيها شيئ وتلوع الجبد
    وبامكانكم ان تسالون عن المنطقة وراح تتاكدون
    والمنطقة اللي يروح لها الحين والله ودة ان يرجع لكويت يوم الثاني
    وهذي من باب الشهادة والله على ما اقوله شهيد
     
  10. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    يعطيك العافيه اخوي عزرائيل على المعلومات , الله يعينها اجل مودينها منطقه تعبانه :)

    وحسب علمنا ان هذا المسؤول قد قام بإرسال زوجته مرتين وليس مره واحده فقط ولنفس الدوله وفي نفس الوقت ( الصيف )

    وهنا علامة استفهام كبيره
     
  11. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
  12. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    اكيد كلام ثاني اخوي عزرائيل
     
  13. THE BUNKER

    THE BUNKER بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    السلام عليكم بالنسبه الى الموضوع المطروح هو من اهم المواضيع الحاليه اهميه لما فيه من تلاعب بالقوانين ابسأل مدير المستشفى السيد عماد العوض والسيد غسان الشخص اللى ارسلته للخارج هل طلبت منه تقرير يفيد بعدم وجود علاج له بالكويت أسوة بباقى الموظفين ام انك صاحب قرار لا تحتاج الى تقارير من الدوله , وترى هذى ليست اول حاله والله ليست اول حاله ولا نتهم الناس جزافا بس الكلام موجه الى الاداره والى لجنة العلاج بالخارج بجميع لجانها والتلاعب الكبير بلجنة العظام بالتخصيص ,والى نقابة شركة نفط الكويت المحترمة الى السيد والاخ العزيز أحمد سلطان الحمادى بخصوص تحويل الموظفين الى المستشفيات الحكوميه بداعى تقرير يفيد بانه لا يو جد علاج بدولة الكويت هذا الشى قد الغى من لجان وزارة الدفاع والداخليه بعد ضغط من لجنة الدفاع والداخليه بمجلس الامه يعنى تقارير المستشفى العسكرى يكفى بعلاج موظفيه بالخارج . ولا ننسى المثل القائل يا فرعون شنو اللى فرعنك قال ما لقيت اللى يردنى .
     
  14. THE BUNKER

    THE BUNKER بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    تحيه طيبه وعطره الى ادارة المستشفى لكى لا أتهم بانى منحاز بالرأى الى اى جهه بس لأسف الحسنات قليله والمساوء كثيره وارجو من مدير المستشفى الرد على اذا انا غلطان واحترم رأيه وله جزيل الشكر مقدما , الموضوع هوه اذا يوجد عند الموظف طفل معاق او شخص معاق ويحتاج الى اجهزه طبيه مثل الكرسى المتحرك او اى ادوات طبيه يحتاجها الشخص المعاق هل توفرها ادارة المستشفى هذه الادوات ؟ الجواب لأ وانا متلتامين أكد من الجواب لان هذا الرد اللى تلقاه زميل لى موظف بشركة نفط الكويت من قبل ادارة المستشفى الموقره والمظحك بالموضوع يقولون له انت والعائله تتعالجون بالتامين الصحي اما الشخص المعاق لأ ملفه لازم بالشركه وبعد اكثر من يوم قالى تلقيت اتصال من قبل المستشفى يقولون لى لا نستطيع فتح ملف المعاق وانت والعائله تتعالجون با تأمين , وبعد الالحاح توصل الى جواب يفيد بخلاف بين ادارة شركة نفط الكويت والمؤسسه ,والسالفه مطوله والله ما اقول الله يستر على القطاع النفطى وعلى الكويت وترى احنا طفح الكيل فينا من الاداره وارجوا ايجاد الحلول او الرحيل لأن اللى يقول احنا غير عن العالم غلطان وراسه دافنه بالارض , وافهم يا فهيم اللى ما كنا نتوقه صار والعالم يشهد على كلامى ....وشكرا
     
  15. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل
    THE BUNKER

    آلمني ما حصل لزميلكم من تعطيل وروتين غير مبرر في التعامل وهو لديه طفل معاق... وغيره إن صح التعبير يذهب اسبانيا وغيره لفتره ويرجع الديره دون إستيفاء العلاج المطلوب... لا وجه للمقارنه ولست منحازاً لأي من الأطراف لكن ما قرأته من بين السطور دفعني للكتابة... :(

    أسأل الله أن يشفي معاقكم وسائر مرضانا... آملين من المسؤولين أصحاب القرار أن يتم النظر لموضوعكم بعين الرأفة والحس الأبوي لطفل معاق لا حول له ولا قوة... وكلي ثقة بإدارة مستشفى الأحمدي وما تقوم به من جهود في خدمة العاملين في القطاع... وتحية وتقدير لمدير المستشفى الدكتور عماد العوض وانقوله عساك على القوة يا بويوسف

    والله من وراء القصد
     
  16. Lag

    Lag بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    الله يجزاكم خير
    والله ان نشر مثل هذه المواضيع يخلي الواحد يحسب الف حساب قبل لا يستغل اموال الشعب لمصلحته الخاصه

    واتمنى تنشرون الاسما بالواتس اب و تويتر عشان يعرف قدره بين الناس

    او بسرعه يحط موضوع يدافع عن نفسه اذا كان مستحق
     
  17. THE BUNKER

    THE BUNKER بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    السلام عليكم جميعا ورحمة الله بالنسبه للمواضيع الطبيه المطروحه احب اقول لكم وبكل صراحه وبالاخص لمدير مستشفى شركة نفط الكويت يا سيدى العزيز ابو يوسف تذكر وجودك بها المركر وغيرك من الاخوان الدكاتره ينطلق من مبدأ المصلحه العامه والقسم الطبى الذى أقسمتم عليه للاسف لا يوجد اى رد على هذا الموضوع من قبلكم وخير الكلام ما قل ودل ....... وانطلق من مبدأ لو دامت لغيرك ما وصلت اليك وشكرا
     
  18. مروان

    مروان بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    الإنسان عدو ما يجهل. وللأسف الشديد، ما فيكم واحد تكلم من ناحية خبرة أو علم ومعرفة طبية، بل من حقد وأحكام خاصة مبنية على استنتاجات لا ترتكز على أي حقائق أو وقائع.

    للأستاذ الفيلسوف يلي ما شايف إنو في علاج للعيون ممكن ينتهي بأسبوعين، وشايف إنو شهر 7 في إسبانيا سياحة فقط، الجواب على تساؤلاتك العبقرية:

    1- مين قال إنو ما في علاجات ممكن تاخد فترة قصيرة، خاصة للعيون ؟ ولو موجودة بالكويت، وتاخد شهور، وموجودة بإسبانيا وتاخد اسبوعين، وين برأيك التوفير في أموال الشعب بكون؟ كويت أم إسبانيا؟

    2- مين قال إنو كل مين سافر للعلاج بالخارج، بعد ما يشوفو الطبيب بالبلد إلي رايحلو، أكيد راح يعرض علاج؟ ما مرت ببالك الفكرة الذكية إنو الطبيب شاف وضع المريض ما يسمح يساوي عملية، وقال لو رجع بعد سنة؟ وشو رأيك بزرع القرنية مثلاً؟ ما ممكن شاف الطبيب المريض وأخد المواصفات وطلب منو يرجع لما يتم العثور على قرنية مطابقة؟

    3- تشكيك تشكيك تشكيك، مصداقية الناس دايماً آخر إحتمال. مين قال لك إنو ما حد طلب تقارير طبية وإنو ما حد تبع الموضوع وما سمح لأي تلاعب أو واسطة كون كل الناس زي بعض وما في كبير وصغير

    4-صديقي الفهيم والحكيم والضليع في السياحة والسفر للنقاهة، يا ريت تشاركنا خبرتك في منطقة اليكانتي في إسبانيا. كيف يتم الوصول إليها؟ كم محطة تبديل وكم طائرة وكم بلد قبل الوصول إليها؟ ما مدة الرحلة؟ وما هي المعالم السياحية وأماكن النقاهة في هذه المنطقة، التي جعلتك تشك أن رحلات إسبانيا مقصودة للسياحة؟

    يرجو تشغيل الفكر في ناحية الإطلاع والمعرفة قبل بدء إتهامات سخيفة مبنية فقط على مشاعر ومسائل شخصية. ويا ريت لو نحب بعضنا البعض وندور على الأشياء الإجابية والصحيحة بدل ما ندور كيف نحقر بالناس من غير أي واقع نستند عليه.
     
  19. k.p.c

    k.p.c بـترولـي نشيط جدا



    اقول يادكتور روح نام ابرك لك بكرا وراك لجان واعضاء يجونك يتوسطون ;)


    تصبح على خير حبيب ألبي :)
     
  20. محمد التيسي

    محمد التيسي بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    السلام عليكم يا شباب الموضوع يجب ان ينظر لة من جهة طبية واعتقد بان الاخ مروان عندة وجهة نظر تخفى عنا والدليل شهادة الاخ عزرائيل وللعلم اسم عزرائيل غير صحيح نسبة الى ملك الموت لان ملك الموت هذا هو اسمة ومصطلح عزرائيل ماخوذ من الروايات الاسرائيلية للعلم وطلب الى اخي اذا امكن يغير اسمة الى اسم مسلم او لغب كذلك لان هذا مخالفة للشرع والدين النصيحة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة