مسرحية جمعيه المهندسين الجديده ببطولة محمد فضي

الكاتب : kaka22 | المشاهدات : 2,186 | الردود : 20 | ‏22 فبراير 2011
  1. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا جماعه وصلني مسج وانصدمت من محتواه حيث القص واللزق والتأليف اللي فيه شي رهيب واللعب على عقول الناس والاستخفاف بعقلياتنا صار شي حتمي وطبيعي عند الجمعيه، وكأننا لا نفهم ولا نعرف ما يقومون به لاجل انتخاباتهم، ولعدم وجود انجازات بالسنوات اللي طافت قامو يألفون ويكذبون لخدمة مصالحهم الخاصه لوصول لكرسي الجمعيه ولا همهم لا مهندس ولا بطيخ

الوطن الإلكترونية (@WatanNews)
    2/21/11 11:58 PM

«المهندسين» تكسب أول حكم قضائي لتطبيق القرار 27 لعام 2006 http://is.gd/VMnT2W

هذا نص الخبر

زفت لجنة مهندسي القطاع النفطي بجمعية المهندسين الكويتية نبأ صدور أول حكم قضائي من محكمة التمييز لتطبيق القرار 27 لسنة 2006، بدلاً من القرار 6 لعام 2010 لصالح محمد الثويني الموظف في الخطوط الجوية الكويتية والذي يؤسس لأحقية الموظفين في المؤسسات الحكومية لتطبيق القرار 27 لسنة 2006.
    ودعا رئيس اللجنة المهندس محمد فضي الرشيدي اللجنة المنبثقة من المجلس الأعلى للبترول لدراسة زيادة العاملين في المؤسسة الى ضرورة النظر لهذا الحكم التاريخي وإقرار كادر المهندسين لإنصافهم لأن الزيادة بنظر المهندسين تعتبر مبتورة ولا تمثل الطموح من غير كادر.
    وطالب أيضاً بإقرار الكادر من قبلهم بدل الدفع بالموظفين للجوء الى القضاء لإقرار حقوقهم والمحافظة على المال العام بتجنيب رفع قضايا تعويض مدني على المؤسسة والشركات التابعة لها، موضحاً ان هذا سيترتب عليه مزيد من الهدر للوقت والمال من قبل المهندسين والجهات المعنية في الدولة.

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=91410

يا اخ محمد فضي تقدر تشرحلي شلون؟؟؟؟؟؟ لان الاخ محمد الثويني محاسب بالكويتيه وماله علاقه بجمعية المهندسين
    بس اشرحها لي ؟؟؟؟؟ عيب الاستخفاف بعقولنا لأجل مصالحكم الانتخابيه والشرهه على اللي قاعد يصدقكم وينزلكم اخبار بالجرايد

اترك لكم التعليق

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    الظاهر ان الاخ محمد يبي يجيب اصوات غصب طيب بانتخابات جمعية المهندسين اليوم الثلاثاء .. وما عنده مشكله حتى لو يبي يوهم الناس انه قاعد يشتغل لهم وهو في الحقيقه قاعد يخرب عليهم

ما لقى سالفه ينسبها للجمعية الا قضية الثويني اللى كسب حكم الاستئناف قبل صدور القرار 6-2010 !!

انا من عمري (حتى قبل حصولي على الهندسة سنة 2010) وانا اكره جمعية المهندسين على افعالها التافهه والي كانت دائما تكذب و تتسلق على ظهر اتحاد العمال وغيره في سبيل الحصول على مكاسب باسمها ..

- الزيادة النفطية سنة 2008 قالت انها من طلال القحطاني وعادل الخرافي والاعلان موجود !

- رفع كبير المهندسين للدرجة (17) قالت انها اقرته ب10 دقايق وهي تشرب قهوة مع الوزير بحضور النائب دليهي والنائب سعد الخنفور وضربت شغل الاتحاد والنقابات بالطوفة !!

- ضرب اي مجموعه تشتغل من اجل المهندسين دامهم مو من ربعها ... وتصريحاتها ضد اللجنة التطوعية كانت دليل

- الحين مكسب جديد تنسبه للجمعية : حكم قضية الثويني !! وهذا دليل جديد على كذب واستخفاف الجمعية بمهندسين النفط :mad:

مو كافي ان تصريح رئيس الجمعية يوم اجتماع المؤسسة مع تدخل صلاح المضحي (رفيجكم) وقف الزيادة اسبوعين ؟!!

ما تدري الجمعية ان تصرفها هذا احتمال يوقف الزيادة العامه عن الكل ؟؟ خصوصا ان حكومتنا تخاف من القضايا حتى لو تدري ان اصحابها راح يخسرون ؟!

ماتدري يا محمد ان تصرف ارعن نفس هذا (تصريح صحفي عن حكم محكمة قبل اعتماد الزيادة وبصيغة تهديد) اذا وقف الزيادة راح يتسبب باحتقارك قدام جميع العمال ؟؟ والا بتكابر وتقول ما يهموني ؟!

ماتدري ان الزياده العامة على مهب الريح ومجلس الخدمة ينطر السبة علشان يوفقها ؟؟ والا نوعك تبي تتبجح وتقول انا وقفت الزيادة وتآخذ سب وشتيمة الناس بوجهك وبوجه جمعيتك ؟!

وقتها ، اتمنى عندك سبب تواجهه فيه العمال لانه مافي عاقل يسوي هالحركة بهالوقت ويتسبب على كل هالناس

انت عارف شنو صلاحيات مجلس الخدمة المدنية ؟!! ما اعتقد ..

مجلس الخدمة يملك صلاحيات تخفيض و شطب اي زيادة وقراره 6-2010 ماعليه غبار لانه صادر منه وهو جهه مخوله ويرئسها رئيس الوزراء.

اتمنى تحفظ السانك هالايام لين تخلص الزياده و تحترم ال17000 موظف اللى منهم 2200 مهندس وانت شخصيا ما تمون على 10 منهم !! وعقب هدد بالقضايا على كيفك

الله يهديك !

3. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    مشكور اخوي Ad-01. كفيت ووفيت
    لكن انا ناطر رد ابو التصاريح المزيفه يدافع عن نفسه. ادري ماراح يرد لانه ***وماعنده الشجاعه يقول الصج. وتوقيته تمام **** مع الانتخابات علشان مايمدي احد يكشفه لكن وين بتروح من دعاوي الناس عليك لما تعرف انك انسان *** وماهمك الا الكرسي. بيجيك يوم تتحسف على *** للمهندسين

*

4. mecoengineer

mecoengineer بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    يا جماعة هذا الشخص *** *** وإلي ابلا جريدة الوطن ماكو مصداقية كلش اهم شي عندها الربح .................

5. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    بصراحة عفيه عليهم ...رجال تشتغل ولهم وجود ونحن نقابات واتحاد ....كالعذراء في خدرها .....شتسوا عليكم يا نقابات واتحاد

الخيبة ...جمعية فاشلة ....بعدد محدود ....وجهة واحد ...تهزء فيكم كل يوم ..وانت صم بكم .....

6. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    اخوي من صجك ولا تتغشمر؟ اقولك بايق قضيه من واحد مو مهندس وناسبها للمهندسين وتقولي ناس تشتغل؟ انت الظاهر واحد منهم لان ردك مو منطقي، نقولك ناسب خبر لنفسه وهو غير صحيح وتقولي رجال تشتغل؟ الحمد لله على نعمة العقل

قولي انجاز واحد يشفعلهم علشان انطم واسكت

بعدين قولي منو طاح بالاتحاد والنقابات تهزء؟؟؟؟؟؟ عيب ننكر انجازات الناس ونقول صم بكم
    *

7. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    ناطر ردك يا محترم
    لاتدزلي واحد مكشوف نقوله خبر منسوب بالبوق ويقول ناس تشتغل

يلا يا بطل ورنا عضلاتك
    الجمهور مشتاق للردود من فمك مباشره
    ولا مانستاهل نسمعها منك يا محمد فضي؟ انا كمهندس لي حق اني اعرف الحقيقه

يلا جاوب حبيبي وغرد *

8. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    اخوي كاكا الرجال كلامه واضح واللي يقصده واضح بس انت رحت بعيد ! طول بالك

9. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    يالي اسمك كاكا ...اعتقد ان فهمك راح بعيد وما تستوعب قصدي ....الموضوع لو كذب منهم ..لكنهم يسرحون ويمرحون بالساحة وربعنا نايمين ...فهمت ؟؟؟ يعني شنو الي خلاهم يصرحون بكيفهم وبنفس الوقت ربعنا طرمان ولا يتحركون ؟؟؟؟

وحنا نملك شريحة اكبر منهم ...الف مرة ...استوعبت والا ارد اشرح بالاشارة ؟؟

10. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    ياخي انا كوني مهندس لي حق اعرف ليش قاعد يستخف بعقولنا وانا اسف اذا فهمت الاخ غلط

انا ماني شايل بقلبي على احد لكن تصاريح الاخ محمد تنرفز الواحد وولا شي من التصاريح اللي ينزلها فيها ذره من الصج
    *
    مشكور اخوي oilkw

11. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    نزلوا بيان نفي وتكذيب ...

12. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    بالاشاره ما افهم لووووول
    وصلت وصلت لكن ياخوي ربعنا مو طرمان والله ثم والله ان شغلهم احترافي ورجولي وراقي اكثر من بعض الناس
    الاتحاد والنقابات مايحبون البهرجه الاعلاميه مثل اللي خبري خبرك، ربعنا بالافعال ومخلين الكلام واللسان حق بعض الناس

واذا على موضوع الزياده فالزياده جايه بإذن واحد احد للكل بس طولو بالكم
    والله يكتب اللي فيه الخير للكل

نأسف لسوء الفهم *

13. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    ياخوي والله ماني من النقابه ولا من الاتحاد ولاهم يحزنون
    ولا لي سلطه على احد بس ابي الاخ محمد يرد على الاسأله لكن ادري ماراح يرد لان الكل عارف انه البيان كاذب وملفق ومافي شي من الصحه

انا مهندس وماني راضي بافعال الجمعيه السوده اللي كل يوم يدللون انهم مايبون زياده عامه
    وسلامتك وتعيش

ومبروك المنحه

14. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    خل يحسسون بعملهم ...حنا الوف لا نعرف مصيرنا ويتلاعب فيه الصحف والتصريحات العشوائية ..ولا نرى اي

احد منهم يحدد تاريخ فعلي ...او اجراء سليم ..نرى مماطلات وتسويف فقط .

15. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    موكلين امرنا لله
    بالنسبه للتواريخ صعب احد يحدد تاريخ معين والله اعلم

لكن مثل ماقالو في بيان الاتحاد ان الامور ماشيه
    نطول بالنا شوي لان الامر طلع من ايدهم والكره في ملعب الاعلى للبترول وملعب الخدمه المدنيه واذا صار رفض لاسمح الله وماتحركوا النقابات والاتحاد هذيك الساعه نقدر نحاسبهم
    عدل ولا انا غلطان؟

16. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    العفو طال عمرك والله يعطيك العافية
    عندي استفسار بخصوص المحاسب اللي كسب القضية
    بما ان المحاسبين والقانونيين والمهندسين والاطباء وما ادري منو بعد
    يعتقدون ان لهم كادر محرومين منه هل هالحكم يعتبر لصالحهم كلهم او بس لصالح المحاسبين فقط ؟
    مو يمكن القصد من كلامهم ان كلهم في الهوا سوا ؟!
    مافهمت شنو علاقة جمعية المهندسين في قضية المحاسب !

17. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    والله يجوز لكن ما اقدر افتي فيها لانها مو من تخصصي لكن الحبايب حاطين المهندسين يكسبون اول حكم قضائي
    والمضحك في السالفه انه حتى مو ذاكر المحاسبين لا من قريب ولا من بعيد. انا بس ابي افهم الجمعيه ليش ما رفعت قضيه باسمها السنوات اللي طافت؟ ليش محد رفع قضيه من اعضائها؟ اللي معروف ان الاخوان عبدالوهاب الكندري وفيصل الكندري من نقابة المؤسسه ونقابة النفط اللي رافعين قضيتين للمهندسين ومافي احد تجرأ وساندهم من ربع الجمعيه،
    انا ودي اشوف ردة فعل المحاسبين بعد ما سرق جهودهم محمد فضي *

18. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

السلام عليكم

يرجى من البعض الالتزام بآداب الحديث والحوار، وعدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير، ويجب استخدام طريقة النقد البنّاء دون تجريح، وكذلك عدم استخدام ألفاظ غير لائقة أو عبارات تسئ إلى رواد المنتدى ومتابعيه

وشكرا

19. Names

Names بـترولـي نشيط جدا

160
    0
    0
    محمد فضي الرشيدي

مبروك علينا فوزك بانتخابات جمعية المهندسين امس

الله يعين !

20. مهندس ارجنتيني

مهندس ارجنتيني بـترولـي جـديـد

12
    0
    0

سؤال غبي اذا الثويني مثل ما قلت محاسب وصدر له حكم بتطبيق قرار 27 لسنة /2006 المهندسين ما راح بستفيدون من الحكم؟؟؟؟؟؟
    صراحة ما بيقينا نرد عشان ما تقول انتخابات وتكسب انتخابي
    لكن يعلم الله كان ودنا ربعك ينزلون الانتخابات وما ينسحبون اخر لحظة وينزلون اعلان يتباكوووون علي الظلم الواقع عليهم
    بقينا نعرف المهندسين بحجمهم
    ونصيحة حتي الحلم لا يحلمون بانتخابات الجمعية لان مالهم امل والله حتي لو بالاحلام
    ولا يصرحون ان انسحابهم تكتيك حق 2013 بانتظاركم وانشالله ربي يعطيكم شويت شجاعة عشان تترشحون وتكملون الانتخابات القادمة وهذا الميدان يا حميدان
    وعلي طاري اللي ترشح للرئاسة وانسحب لرئيس قائمة التطوير ولا ما يستحي يقول له انا بعطيك للرئاسة وبانسحب لك وعلق حق المرشح المنافس للرئاسة
    صحيح اذا لم تستحي افعل ما تشاء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة