الزياده في مهب الريــــــح

الكاتب : dead-line | المشاهدات : 1,355 | الردود : 7 | ‏20 فبراير 2011
  1. dead-line

dead-line بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    :eek:بسم الله
    السلام عليكم جميعا انه حبيت اوضح شي واحد ان العيال كبرت قاعدين يلعبون لعبه مو في صالحنا وربي ماعندكم قرارات سنعه ولا ثقه بنفسكم خلاص الوزير حدد الزياده بتوا فيها وفكونا صارت لويه علي هالزياده كلا من القحطاني التعبان عفسها بس مانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد وقف الزياده او اخرها ورجاء من كل عضوا او موظف لا تشتتونا بحجي فاضي قال فلان وقال علان خلوها على الله لمن تفرج ومشكورين شباب وبنات وشياب علشان لا يزعلون ;)

2. بوعبدالرحمن

بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

710
    0
    0
  3. مهندس صريح

مهندس صريح بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    جماعه انا ضد القحطاني كشخصه ومواقفه اتجاه مهندسين البترول...بس كلامه سليم 100% قال عطو كل ذي حق حقه...قال عطو المهندسين نفس اخوانهم بالوزارات اما زيادة الموظفين عامه فكيفكم بس مايصير اقل موظف بالبترول يتم زيادته قياساً على المهندس بالوزاراه!!!!!!!محد يرضاها اصلاً...وكل واحد له وجهة نظر انتو تبون الناس غصب معاكم والا تقعدون تغلطون عليهم...لكن انا اقول لله درك يالقحطاني اللي قدرت ان تقول كلمة حق والله يكتبها لك في ميزان اعمالك

4. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    أخي العزيز مهندس نحيس .. شنهو يضرك لو أعطوا جميع العاملين زياده .؟؟؟ بتدفع شى من جيبك أنت ..

5. Alzaid82

Alzaid82 بـترولـي نشيط

57
    0
    6
    يامستر صريح ماتدري أني في دراسه حق سلم الرواتب كل ثلاث اسنين وانا في دراسه حق شركات النفط للدول المجاوره؟؟ ولا بس قاعد ****** ما اذيتنا

6. اللهم عليك بالظالمين

اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

273
    13
    18
    شباب الاحترام واجب علينا للكل و اتمنى من القائمين على المنتدى تنبية من يسيئ لاخيه و شطب المشاراكات اللي فيها اساءات خلونه نتكلم مع بعض بادب و كل الموجودين من حقهم ابداء رابهم "و ارد اكرر كل ما يكتب هو ابداء راي وليس قرار" فماله داعي الغلط
    جزاكم الله خير

7. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    اخي العزيز ..معرفك تقف منه شعور أجسادنا ..فقل خيرااا بارك الله فيك ولاتظلم ..
    الاخ مهندس صريح نذر نفسه ..للاستهزاء باخوانه العاملين وتهميشهم وبأنهم لايستحقون اى زياده ..
    من هو حتى يحكم على 14 ألف موظف بأنهم لايستحقون اى زياده والرواتب اللى قاعدين ياخذونها واجد عليهم ..هذا كلامه من ردوده ..

.

8. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

...............

يعطيك العافيه اخ مهندس صريح انا بالنسبه لي ماني مهندس بس لو تكون هناك في زيادة للمهندسين بقول لهم مبارك عليكم الزيادة وبالعافيه ولاني اوقف ضدها او اقلل من قيمتها لكم انتو المهندسين بس كنت اتمني من حضرتك الكريم ان علي الاقل ان تتمني الخير للكل يعني مااعتقد ان المهندس يعمل ويكافح والموظفين الباقييين قاعدين في مكاتبهم فتمني الخير لك ولهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة