تجاوزات ادارة مستشفى الأحمدي

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,463 | الردود : 6 | ‏20 فبراير 2011
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يبدوا ان نقابة نفط الكويت قد افاقت من سباتها العميق واخذت تتجه في الاتجاه الصحيح بخصوص التجاوزات في مستشفى الاحمدي , خصوصا وان هذا ثالث تصريح صحفي خلال اقل من أسبوع ولنفس القضية .
    مستشفى الأحمدي كتبنا عنه الكثير والكثير وقد آن الأوان ان يكون هناك غربله لادارة المستشفى ولبعض الاطباء الذين للأسف يشوهون سمعة المستشفى



    [​IMG]



    تجاوزات بدون محاسبة بإدارة مستشفى الأحمدي



    انتقد أمين سر نقابة العاملين بشركة نفط الكويت عبدالله خالد الزعبي اتخاذ مدير مستشفى الأحمدي قرارا فرديا بإيقاف علاج والدي المتقاعدين بدون ان يتبع الإجراءات الرسمية المتمثلة في طلب الرأي القانوني ودون الرجوع الى قسم التعويضات المختص في مثل هذه الأمور حسب ما تنص عليه نظم ولوائح الشركة مضيفا اننا ننتقد كذلك عدم تفاعل الإدارة العليا في شركة نفط الكويت مع الموضوع بعد ان أثرناه خلال اجتماع مطول مع نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية والمالية في الفترة الماضية واكتفائه بتحويل الموضوع للدراسة وترك مدير المستشفى يواصل تخبطاته وتجاوزاته بدون ان تتم محاسبته .وقال ان سكوتنا عن تصرفات المدير طوال الفترة السابقة كانت لرغبتنا في سلك طرق النصح والمكاشفة في محاوله منا للحفاظ على ما تبقى من العلاقات الطيبة مع المسؤولين في الإدارة العليا الذين اتضح انهم يضيقون من الانتقاد ويدعون ولا يطبقون مقولة العمل بروح الفريق الواحد وبعد ان أيقنا انه لا فائدة من تواصلنا معهم واستمرار نهج مدير مستشفى الأحمدي وعمله الدائم ضد مصالح العاملين كان لزاما علينا ان نبدأ في تصعيد الأمور وطلب مقابلة الرئيس التنفيذي الذي كان عند حسن الظن به ولم نتفاجأ حين اعطانا موعدا سريعا لشرح كافة الامور والاستعانة به لنجد اجابات لكثير من الاسئلة عن تصرفات واداء مدير المستشفى وتلك الاجابات لو توفرت يمكن للجميع الحكم على كفاءة مدير المستشفى ومدى التزامه بالنظم واللوائح .ووجه امين سر النقابة بعض التساؤلات المطلوب من الادارة العليا في شركة نفط الكويت الاجابة عنها في اسرع وقت حتى تكون على طاولة الرئيس التنفيذي وأولها ما سبب إيقاف علاج والدي المتقاعد فجأة وسبب تلقيهم العلاج طوال السنوات السابقة اذا كانوا لا يستحقون العلاج ؟ وهل هناك فئات تتلقى العلاج داخل مستشفى الأحمدي وهم غير مذكورين في نظم ولوائح الشركة حسب ما جاء في الفصل السابع .وتابع هل هناك فئات تتلقى العلاج ويرمز لهم بالرمز 08 – 09 ومن هم ؟ مجددا تساؤله ماسبب قيام مدير المستشفى بجولة مدتها 3 أسابيع للولايات المتحدة بدون ان يرافقه احد من الهيئة الطبية واكتفائه بالإداريين وتجاهله مكتب لندن المختص بالتنسيق مع المراكز الخارجية وهل شملت الزيارة أفضل 5 مستشفيات أمريكية وماذا عن دور مدير المستشفى في لجنة التأمين الصحي وهل استعان بأحد من الهيئة الطبية و ما سبب فتح ملفات بعض العاملين المتمتعين بالتأمين الصحي بعد مرور فترة بسيطة من التطبيق وهل جميع العاملين لهم الحق في فتح ملفاتهم عند استنفاذ مبالغ التأمين المخصصة .وأضاف الزعبي هل هناك حالات تم التجديد لها لتلقي العلاج بالخارج عن طريق المدير منفردا مخالفا بذلك قرار اللجنة الطبية الرسمية التي رفضت التمديد بعد انتهاء العلاج وهل هناك حالات تمت الموافقة عليها لتلقي العلاج بالخارج بدون استكمال الفحوصات الطبية اللازمة وهل هناك حالات تم ابتعاثها للخارج لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ؟كما تساءل الزعبي هل الابتعاث للعلاج بالخارج داخل الولايات المتحدة يقتصر علي أسماء ودرجات وظيفية معينة وما صحة ما تردد عن محاربة الكفاءات الوطنية العاملة في المستشفى والتضييق عليهم لإجبارهم علي تقديم استقالاتهم وما هو عدد الأطباء والصيادلة الكويتيون الذي استقالوا من المستشفى في عهد المدير الحالي ؟وشكر الزعبي جميع أعضاء الجمعية العمومية والنقابات النفطية على تأييدهم ودعمهم الغير محدود لأي خطوات تتخذها النقابة في سبيل الحفاظ على الحقوق والمكتسبات التي يحاول البعض سلبها معاهدا الجميع علي مواصلة الجهود لتحقيق ذلك.


    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=68339&cid=30
     
  2. مروان

    مروان بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    - "ثالث تصريح صحفي خلال اقل من أسبوع ولنفس القضية" = نفس الأشخاص يشتكون من نفس الموضوع. ما فائدة التكرار إن لم تكون القضايا مختلفة؟

    - "ننتقد كذلك عدم تفاعل الإدارة العليا في شركة نفط الكويت مع الموضوع بعد ان أثرناه خلال اجتماع مطول مع نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية والمالية في الفترة الماضية واكتفائه بتحويل الموضوع للدراسة" = لا الإدارة العليا ولا الوسطى ولا الصغرى تفاعلوا مع الموضوع. ما يجوز إنو الموضوع بحد نفسه مو مرتكز غير على أوهام وأقاويل لا أساس لها من الصحة؟ دايماً المشتكي ضروري يكون فعلاً مظلوم؟ ما يسوى يكون متهجم ومخطئ؟

    - ما الدليل أنا المدير إتخذ القرار فردياً؟ ما هي الإثباتات على صحة إتهامات حضرات السادة المظلومين فوق كل حدود؟ وهل أن طرح الأسئلة المبنية على ردة فعل تهجمية بعد أن بدأت الرياح تجري بما لا تشتهي السفن هو دليل كافٍ على أن القرار ظالم وغير عادل بحق من يظن أن علاجه في الخارج أبدي ولا نهاية له إلا بموافقته الشخصية؟
     
  3. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    الاخ مروان هل نفهم من كلامك ان اسباب الهجوم معاملة علاج بالخارج لاحد النقابيين مامشاها الاخ المدير ؟
     
  4. مروان

    مروان بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    ما عندي أي دليل يثبت أسباب الهجوم، وبالتالي ما يحق لي اجني على أحد وأتهم فلان أو فلان .

    لكن ما بالضرورة إنو الشكاوي تكون مظبوطة أبداً. الإنسان بطبعه يكون شاكر لك لو انك تعطي مطالبه، لكن لو مرة واحدة ما يصير على خاطره، ينسى كل جمايلك وما يذكرك إلا بالعاطل. ما كل الناس بس مع الأسف معظمهم.

    أخ فيصل يا ريت تحلل معي بس هذه الجملة:

    "ما سبب إيقاف علاج والدي المتقاعد فجأة وسبب تلقيهم العلاج طوال السنوات السابقة اذا كانوا لا يستحقون العلاج ؟"

    هذا أكبر دليل على حديثي، وهو أن العلاج كان متوفر طوال سنوات، ليش ننسى كل السنوات ونحكم فقط على إنهاء العلاج؟ وهل ممكن أن الأخ المدير خالي من الضمير ليحكم بإيقاف العلاج دون دوافع طبية وتقارير من الأطباء يفيد بأن لا لزوم لمتابعة العلاج؟ طبعاً لا !!!

    دوافع إتهامات مشابهة إجمالاً تكون شخصية محض والمهاجم يتفنن بالإنهيال بشتى التهكمات غير المبنية على ثوابت وأدلة، فقط لعدم حصوله على مراده.

    ولو يعطى ما يبي لكان الآن يمدح ويجامل. بس صدقني إنو لو أعطي مطالبه، ساعتها يكون المدير يميزه عن غيره ويتصرف غلط.

    كل من أنهي علاجه، أنهي لسبب طبي موثق، لا مجال للتشكيك فيه، لكن مع الأسف أن المريض وذويه دايماً ما يكونون راضيين عند حصول هذا الأمر، وبدل الشكر يوجهون الشتائم لمن خدمهم وخدم غيرهم لسونات طويلة.
     
  5. @فهد@

    @فهد@ موقوف

    7
    0
    0
    هذا المدير عماد شترجون من واحد. ....... انا غاسل ايدي منة وشخصية ضعيفة امام الاطباء واذا اشتكو المراجعين مايشكيهم بس يخدرهم بالكلام
     
  6. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    والله مخرب سمعةالمستشفى الا لجانه الغير نظيفة وبسبب عمادكووووووووووووو.وجروبه.
     
  7. الصامت

    الصامت بـترولـي نشيط جدا

    171
    0
    0
    الدكتور عماد ونعم الرجال بارك الله فيك والله يوفقك بالدنيا والاخره
    على معاملتك الراقيه للجميع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة