تكفوووووووووووون الفزعة يارجال

الكاتب : private | المشاهدات : 722 | الردود : 6 | ‏19 فبراير 2011
  1. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    يعطيكم العافية يااخوان عندي سؤالين واتمنى الاجابة عليهم السؤال الاول ابي اللي يدقون عليه الشركة حق الفحص الطبي يعني مقبول خلاص؟ والسؤال الثاني ابي جم الفترة من الفحص لتوقيع العقد الثاني اللي هو مباشرة عمل تقريبا جم اتمنى اشوف ردودكم

2. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    11 مشاهدة ولا رد تكفوووووووون ابيكم تفيدوني

3. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    يالله صباح خير انا داش ركض قلت فيه هوشه ياخوي تعوذ من الشيطان وهد اعصابك ابشرك ب اذن الله انت مقبول لان الي يعدي المقابله ويوصل للفحص الطبي يعني 99٪ مقبول وبالنسبه لتوقيع العقد مادرى صراحه حسب الدورات الي بدشها بس ماعليك اهم شي دش الشركه وبعدها يحلها الف حلال وطول بالك انت شايف العالم احتفلات واجازات وشوي زحمه هد اعصابك ونصيحتي لك بدال سؤالك هذا حط سؤال وين الاماكن الزينه لان الاماكن واجد في الشركه والاماكن كلها مشتاقه لك.
    مبروك وبالتوفيق وشد حيلك

4. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههه لا افا عليكم لا هوشة ولا شي بس ابيك تفيدني كم يوم من الفحص لتوقيع العقد الثاني تقريبا كم يوم

5. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي والله مادرى عندك انا اعتقد اعتقد قعدت فوق 6 اشهر بس الظاهر اللحين اسرع بعدين شقصدك عن العقد الثاني انا اذكر عقد واحد بس اذكر فحصنا الفحص الطبي وقالوا بندق عليكم وبعده دقوا وحطو اجتماع وقالوا لنا عن الدورات بس الكلام هذا قبل 8 سنين اعتقد ان الوضع تغير

6. Shakeera

Shakeera بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    انشالله مقبول
    لا تحاتي

7. التكنلوجي

التكنلوجي بـترولـي نشيط

105
    0
    0