الدكتور العمده

الكاتب : kuwiti 222 | المشاهدات : 1,968 | الردود : 17 | ‏18 فبراير 2011
  1. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    اسعد الله مسائكم ايها الزملاء

تحيه طيبه وبعد

مبروك عليكم اعياد ديرتنا الحبيبه

الدكتور العمده هو رئيس قسم الباطنيه في المستشفي

يراودني سؤال دائما ماهي القوه التي يمتلكها هذا الرجل والتي تجعل تعامله مع الموظفين بطريقه جافه وبطريقه استفزاز ؟
    ياجماعه قسما بالله ان مكتبه دائما يكتظ بمراجعين بنفس جنسيته وهو مبسوط ومزاجه فوق الممتاز واذا شاف احد من الموظفين الكويتين تغير كل شي فيه ورجعت له حالته الاستفزازيه ؟
    فيرجي من الزملاء الكرام اللي يعرف شلون اراجعه ونفسيته ممتازه يخبرني جزاه الله خير.

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    مساك الله بالنور والسرور اخي الكريم

والله العظيم ان هذا الشخص متغطرس بطريقه لم اعهدها في طبيب يفترض به ان يكون عمله عمل انساني
    شخص يتعامل مع الكويتين بأسلوب غير حضاري وكأنهم يعملون عنده او يستجدونه شيء من ماله

وكل مايحصل في مستشفى الأحمدي لهو دليل على ضعف ادارته وبالأخص مدير المستشفى اللي مايعرف يديره
    ومفضي نفسه حق واسطات العلاج بالخارج

3. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    هلا اخوي فيصل

باهلا وغلا

مشكور علي التغقيب بس ماجاوبت علي سؤالي علي مراجعته ؟

4. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    ياهلا ومرحبا طال عمرك
    والله ماعندي خبر
    بس اتوقع هذا سؤال وراه شي ولا انا غلطان؟

5. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    يامرحبا اخوي فيصل

سؤالي وراه هدف انه فيه صديق لي يعاني من امراض مزمنه وهالعمده رافض معاملته وقد ذهبت له انا شخصيا لان زميلي حياوي اكثر من اللازم وياليتني حشمت نفسي ولا ذهبت اليه ؟.
    شوي ونتماسك بالحلوق .
    فقلت الجاء الي الله ثم الاعضاء المحترمين يمكن يفيدوني علي طريقه اساعد فيها زميلي الذي يعاني ويعاني من الالام المزمنه والعمده رافع عنه الجام .

فيرجي من يعرف مفتاح لغز العمده ان يفيدني ويشاركني الاجر .

وجزاكم الله خير

6. fatma

fatma بـترولـي نشيط

107
    0
    16
    أخي الكريم:

الله يشفي مرضى المسلمين يارب العالمين.

د. زهير البيطار : هل جربت تطلب مساعدته؟

هو يحطونه second on-call يعني لمن يطلع هاني الفايد اجازه أعتقد د.زهير يكون مكانه.

شوف اللي خلاني أتكلم عن د.زهير انه قمه بالأخلاق و يساعد المرضى كثر ما يقدر و يمكن يقدر يعطيك رأيه أو ينصحك شنو تسوي.

مكتبه في جناح 4 بالدور الثاني (غرفة ECG تكون على يمينك و هذا مكتبه على شمالك) :

حاول تقابله في غير وقت عيادته لأنه البنات اللي معه في العياده ماراح يخلونك تشوفه.

حاول تشوفه في مكتبه أو اذا ما لقيته , حاول تشوفه في غرفة ECG أو ICU : و هذا رقم مكتبه 62698

7. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    والله ودي افيدك
    بس انا شاركت بالموضوع لاني سمعت الكثير عن تعامل هذا المتغطرس مع الموظفين
    وللأسف ربعنا نايمين
    مستشفى الاحمدي يدار من قبل مجموعة اطباء ماتخاف الله
    والأخ المدير في سابع نومه

8. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    شكرا لكل من رد علي استفساري ولو اني لازلت اصر علي ان الدكتور العمده لازال في قمة غطرسته علي الموظفين

وسوف اصعد هجومي عليه لان احد الزملاء ابلغني بمعلومات عنه تجعله يضيع الباب بس طلبت منه الوئائق حتي يكون كلامي به دليل علي عبثه مع الموظفين

9. foo0ooshiya

foo0ooshiya بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    احسن الدكاترة والمتميزين يالي معاملتهم مثل العسل والإبتسامه ما تفارقهم

احسن الدكاتره بالمعاملة والطيبة وذو اخلاق رفيعة مع المرضى

واللي من شوفتهم يروح التعب والمرض بمستشفى الاحمدي.
    روح وانسى انك جاي على انك مريض..

دكتور/ زهير بيطار - استشاري قسم الباطنية
    بالدرجة الاولى سواء بمعاملته مع المرضى او مع زملائه الدكاترة.
    انه قمه بالأخلاق و يساعد المرضى كثر ما يقدر و يمكن يقدر يعطيك رأيه أو ينصحك شنو تسوي.

دكتور/ امين غنيمة - قسم الباطنية

دكتور/ محمد سويد - قسم الباطنية

دكتور/ صابر - استشاري باطنية

دكتور/ حسني كبارى - قسم الباطنية

انا اتكلم على القسم الوحيد والرئيسي بالمستشفى والمهم لان اي احد يروح لاي دكتور عام ويرجع الدكتور ويحوله على قسم الباطنية
    (حمال الأسية).

على شي يستاهل او شي ما يستاهل يحولونه على قسم الباطنية.

10. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    ياليت لو يكون فيه كورسات للأطباء لطريقة لتحسين طريقة تعاملهم مع المرضى
    البعض للأسف يتعامل معهم وكأنهم يشتغلون عنده

11. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    هلا وغلا باخوي فيصل

انا باعرف شي واحد هل الاطباء الكويتين غير مؤهلين لقيادة اللاقسام الطبيه

12. تعب حالي

تعب حالي بـترولـي جـديـد

27
    0
    1
    ياجماعه انا مو ذابحني غير الكويتي الجديد
    تقول وزير مو طبيب
    والله مايرد على اكبر راس

13. بوجمال

بوجمال بـترولـي نشيط

62
    2
    8
    و الله العظيم يا جماعة ان د. هاني الفايد له فضل علي بعد الله سبحانه و تعالى في شفائي قبل عدة سنوات:

كان فيني التهاب رئوي و ما اكتشفه الا هو بعد ما مريت على د. جابر و د. شيرين اللي فعلا اهملوني و حتى انهم رفضوا يدخلوني المستشفى خاصة د. جابر

كان يوم الخميس و انا منوم في جناح 8 متعب جدا و جاني د. هاني و قال ابيك تقول لي شنو قصتك بالتفصيل الممل ( و الله العظيم ان تعامله كان راقي الى حد كبير و اسلوبه كان ابوي)

بعدها راح معاي الاشعة المقطعية و قعد حوالي 45 دقيقة و كانت حالتي خطرة و اكتشف بفضل الله ثم خبرته الكبيرة و اهتمامه و صبره الغير طبيعي وضعي بالضبط و حولني بعدها العناية المركزة ( تنومت شهر كامل )

يا جماعة صدقوني ان هالدكتور من خيرة الاطباء و لما كنت في العناية كنت اشوفه يجي بنفسه ( في غير ساعات عمله ) يشوف احوال المرضى

شخصيته قوية جدا صحيح لكن ما يعني ذلك انه متغطرس فشتان ما بين الصفتين

14. بوعبدالله11

بوعبدالله11 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    أتمنى عدم التشهير في أي دكتور على الملأ لأي سبب كان

د. هاني من خيرة الدكاترة اللي قابلتهم في حياتي من حيث التشخيص أو الأخلاق العالية

فعلا المريض اللي يستطيع التقييم هو من سبق ان تم تنويمه في المستشفى

15. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    السلام عليكم ابها الزملاء

بعد التحيه

لقد تكلمتو باسهاب وبدفاع عن البيه العمده من دون ان تعرفوا بداية الموضوع

اخواني الاعزاء

والله العظيم اني لم اكتب موضوعي بقصد التشهير او اي قصد اخر انما كتبته لتعديل الطريقه التي يعامل فيها الموظفين حتي يتمكنون من التفاهم معه بصفته رئيس القسم لان اطباء القسم ماعندهم الا ماعنده باستثناء دكتور زهير ودكتور صابر

ملاحظه ارجو من الزملاء المدافعين عن البيه العمده الذهاب الي مكتبه وسوف تشاهدون مندوبين الشركات الطبيه الخاصه وهم علي سنتقة عشره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خير

16. بوجمال

بوجمال بـترولـي نشيط

62
    2
    8
    وعليكم السلام

اخي العزيز اشكرك اولا على اسلوبك الراقي معنا

ثانيا لو كانوا المندوبين مندوبين فماذا يعني ذلك .... احذر القذف فعقوبتها كبيرة

اما دكاترة الباطنية فانت استثنيت دكاترة على مستوى عالي فعندك احد الكفاءات و هو د. حازم و كذلك دز سويد

و د. امين

17. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    هلا وغلا باخوي ابوجمال والزملاء الكرام

يعلم الله انني لم اقصد القذف بذمته عندما ذكرت المندوبين للشركات الخاصه لكن تواجدهم بصفه مستمره في مكتبه

وطريقة جلوسهم معه اثناء وجود المرضي لمراجعته وضع غير صحيح وتذكر ياخوي بوجمال انني بعون الله سوف يتين صحة كلامي اتجاه العمده بكشف امور يشيب لها الراس من طريقة تعامله مع الموظفين او زملاءئه العاملين معه وذلك بالوثائق وليس بالكلام

وبالنسبه لاخواني الدكاتره فاني احترمهم جميعا ولكن لي راي وانت لك راي وغيرنا له راي؟

والعمده علي فكره له طريقه ذكيه في طريقة ارسال المرضي المحسوبين عليه للخارج ؟

وكشف الفضائح مستمر باذن الله حتي يصلح الله الامور داخل هذا القسم باذن الله .

18. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    سالفة المندوبين انا شاهد عليها وللأمانه عند اكثر من طبيب اشوفهم وماني عارف سبب وجودهم
    وهل الاطباء هم المخولين بالشراء او الطلب من المندوبين لحساب المستشفى مثلا؟

وياليت تكشف مالديك اخوي حتى يعرف الجميع حقيقة هذا الشخص

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة