اعلانات النقابه والبروشرات في القطاع النفطي!!!!

الكاتب : بوزهراء | المشاهدات : 952 | الردود : 6 | ‏18 فبراير 2011
  1. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    السلام عليكم اخواني حبيت ابارك حق اخونا رئيس النقابه والي معاه على نجاحهم في النقابه والله يوفقكم

واليوم ابي اقول حق اخوي سالم العجمي متى تسوي البروشرات والاعلانات عن نقابتنا واتمنى اذا خلصتهم تبلغنا اهني

وانا من الناس مستعد اخذهم واحطهم في مصفاتنا واتمنى كل الاخوان يساعدون نقابتنا لانه ايد وحده ماتصفق

خلونا نخلي باجي القطاع النفطي الخاص يدرون عندهم نقابه وفي حالة تظلمهم يعرفون وين يروحون

لانه الاغلبيه ماتدري عن النقابه وانشاءاللله الكل راح يسجلون فيها ويثفون فيها ولكم مني كل الاحترام يا اعضاء منتدى القطاع النفطي الخاص

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاسبوع القادم

مشكور اخوى بو زهراء وان شاء الله راح تكون جاهزه خلال اسبوع بإذن الله

وراح نتصل على جميع الاخوان الى ارقامهم موجوده عندنا بالنقابه ونبلغهم ...

شكرا لكل من ساعدنا ووقف معانا وهذى الهقوه فيكم ياشباب القطاع النفطى الخاص..

3. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    يلله بالتوفيق والى الاماااااااااااام يا اخ سالم انت ونقابتك :] انشاءالله الاسبوع الياي يكون اسبوع النقااااابه والكل يعرفها ويقدرونا ويحترمونا ويعرفون الناس الي لها نظره سلبيه على القطاع النفطي الخاص انه عيال الكويت ماينظلمون وباذن الله حقنا بناخذه وزود مع هالنقابه باذن الله

4. Kuwaitii

Kuwaitii بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    كفووو عليك يا بوزهراء وانا معاك ان شاءالله

وبالتوفيق ان شاءالله

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    وانا بعد معاكم وراح الصق اول بروشرت للنقابة على باب الشركة وخاصة عند مكتب سعدون عباسي ومحمد كرم وليد النشمي

6. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اود ابلغ الاخوان بان تم عمل البروشورات التعرفيه لاهداف النقابه وعنوانها لذا ارجو من الاخوه في القطاع النفطي الخاص الاتصال علي علي النقابه او الحضور لاستلام البروشورات لوضعها في مقر عملهم حتي تعم الفائده علي الجميع وايد وحده لتطبيق القانون النفطي بإذن الله تعالي،،،،،

7. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    وأنا بعد معاكم .. والـpic كلها بتعرف نقابتها انشاءالله
    وبتصل فيك يابوهـآدي ...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة