تصرفات مدير مستشفى الأحمدي مؤسفة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 684 | الردود : 0 | ‏16 فبراير 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الزعبي : تحركنا منذ أسبوعين بعيداً عن الأعلام وسنرجع الحقوق

    [​IMG]
    أمين السر / عبدالله الزعبي

    طمأن امين سر نقابة العاملين بشركة نفط الكويت عبد الله الزعبي جموع العاملين بأن النقابة ملتزمة في المحافظة على المكتسبات والحقوق المشروعة ومن بينها ميزة العلاج الطبي .
    وأعلن الزعبي أن نقابة نفط الكويت كانت سباقة في طلب اجتماع عاجل مع نائب العضو المنتدب للشئون الإدارية والمالية المسئول الأول عن مستشفى الأحمدي بعد أن تفاجئنا بتصرف مدير المستشفى بإيقاف علاج والدي المتقاعدين متحججاً بعدم أحقيتهم في تلقي العلاج لعدم ذكر ذلك في لوائح ونظم الشركة.
    واستغرب الزعبي هذا التصرف من قبل المدير بدون رجوعه للإدارة العليا مع العلم أن اللوائح تقبل التفسير والجلوس على طاولة المفاوضات وقام بهذا التصرف تجاه الوالدين ، وتغاضى عن فئات أخرى لا تستحق الرعاية الطبية واستعراض قوته على مجموعة بسيطة ممن يعتبرون من الرعيل الأول وأعمارهم لا تقل عن الـ 80 سنة وطوال عمرهم لا يعرفون غير مستشفى الأحمدي ، فهل هذا ردا للجميل في قاموس مدير مستشفى الأحمدي .
    وتمنى الزعبي أن لا يكون تصرف مدير المستشفى قد تم بعد أن ابتدأ بإيقاف علاج والدي الرئيس التنفيذي السابق في تصرف مشبوه مثيراً علامات الاستفهام والإحراج للرئيس التنفيذي الحالي بعد ما جرى من ملابسات أثناء تعيينه والكل يعرفها ، وقيامه بإرسال رسائل إلكترونية للقيادات العليا يبلغهم بتصرفه تجاه الرئيس التنفيذي السابق .
    وأختتم الزعبي تصريحه بتقديمة الشكر لجميع النقابات الزميلة التي وضعت ثقتها في نقابة نفط الكويت بصفتها هي المعنية بالأمر مثمنين لهم كل التواصل ومعاهدينهم وجميع العاملين بمواصلة الجهود حتى إيقاف هذا القرار الجائر.​

    الآن
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة