صورة المحمد بجانبهم انتشرت بشكل كبير بالفترة الأخيرة

الكاتب : جابر | المشاهدات : 542 | الردود : 1 | ‏16 فبراير 2011
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    البلدية: وضع صورة الأمير وولي عهده فقط
    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=68082&cid=30


    صورة المحمد بجانبهم انتشرت بشكل كبير بالفترة الأخيرة

    تكبير الخطTweet 15/2/2011 الآن - كونا - محرر المحليات 5:53:13 PM


    دعت بلدية الكويت الى عدم وضع اي صور او لوحات او يافطات اعلانية ثابتة او متنقلة او متحركة تحتوي على صور باستثناء صور صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح.

    وقال مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البلدية ستقوم بازالة جميع الصور والاعلانات المخالفة بغض النظر عن مكان نصبها او تثبيتها او حجمها وستبقي فقط على صور سمو الامير وسمو ولي العهد.

    واوضح المهندس الصبيح ان المراقبين والمفتشيين وفرق الطوارىء في مراكز البلدية في المحافظات الست سيقومون بمتابعة اي مخالفات وازالتها داعيا المواطنين الى التعاون مع موظفي بلدية الكويت.

    وقال مدير ادارة العلاقات العامة بالوكالة في بلدية الكويت علي حسين عابدين ان البلدية قامت منذ بداية شهر فبراير الجاري برفع 50 الف علم لدولة الكويت واعلام زينة اخرى على الجسور وفي الميادين والشوارع الرئيسية احتفاء بالاعياد الوطنية للبلاد.

    واوضح في تصريح صحفي اليوم ان البلدية كثفت من مظاهر الزينة لاحتفالات هذا العام لانها تأتي بمناسبة مرور نصف قرن على استقلال البلاد ومرور 20 عاما على التحرير وخمس سنوات على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

    واضاف عابدين ان 55 دولة تشارك في احتفالات الكويت الوطنية لذا فان البلدية قامت برفع أعلامها الى جانب علم دولة الكويت.

    من جانبه قال مراقب عام أعمال الزينة ورفع الاعلام بالبلدية أحمد البخيت ان المراقبة قامت باجراء صيانة شاملة لجميع السواري في كافة مناطق البلاد حيث تم تبديل التالف وصبغ ما احتاج منها الى صبغ اضافة الى تركيب 2500 سارية جديدة من تلك السواري التي تم تصنيعها داخل المراقبة بأيدي عمالها المهرة حيث قام بعضهم في ورشة الخياطة بتحضير وخياطة كمية كبيرة من اعلام الزينة.

    ودعا البخيت المواطنين والمقيمين الى المحافظة على الاعلام وعدم التردد في ابلاغ المراقبة عن وجود اي اعلام ممزقة او تالفة وتستدعي التبديل أو عند رؤية أي علم مرفوعا بشكل غير صحيح.

    وقال ان البلدية كمؤسسة حكومية غير مصرح لها ببيع الاعلام للجمهور لافتا الى ان المراقبة لا تتردد في تلبية طلبات الجمهور من الاعلام متى توفر ذلك لها وبشكل مجاني.

    واعرب عن شكره لجميع الجمعيات التعاونية التي أسهمت في تجميل المناطق التابعة لها.

    تجدر الإشارة إلى ان صورا انتشرت بالفترة الأخيرة بشكل كبير تضم صورة رئيس الوزراء بالإضافة صورتي سمو الأمير، وولي العهد

    تعليق جابر : قد لايعنى الخبر الشى الكثير ...وقد يعنى ;)
     
  2. SpiCy

    SpiCy بـترولـي نشيط

    122
    0
    0
    لا لا لا لا مو لدرجة قد يعني :D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة