يا شباب القطاع الخاص النفطي ارجو الدخول

الكاتب : انيرجي | المشاهدات : 848 | الردود : 9 | ‏15 فبراير 2011
  1. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    السلام عليكم يالغالين اخواني وزملائي بالقطاع النفطي الخاص

من اخو الى اخوانه والله يا شباب الله قال اسعى وانا اسعى معك ماقال اقعد واطلب ويتنفذ شغلك

اخونا رئيس النقابه مو مقصر وقاعد يتعب حيل بس مثل ماقلنا ايد وحده ماتصفق خلونا نساعده

نجمع شباب القطاع النفطي الخاص على يوم مو شرط نعرف بعض نتواعد عند رئيس نقابتنا والي مايدل نخليها نتواعد مكان ونروح مع بعض مافيها حيه ولا مستحى هذا الشي من صالحي ومن صالحكم

كلما زادت اعداد المشتركين بالنقابه كلما صار الشي مضمون اكثر ومن صالحنا وصالح رئيسنا ليش النقابات الثانيه تكون قويه ؟ تبون تعرفون وبصراحه بدون زعل؟ لانه ايد وحده ماتصفق ليمن يشوفون نقابتنا فيها اسماء مشتركين انشاءالله باذن الله ومن ثم رئيس نقابتنا والي معاه يتنفذ قرارن

انت ليمن تطالب لعدد مثال 10 اشخاص غير ليمن تطالب لعدد 100 شخص يعني كميه المشكله الي يواجهونها 100 شخص اولى من العشره

فاتمنى نكون كلنا ايد وحده و الكل باسرع وقت يروح ويسجل ومثل ماقلت الي مستحي يكلم رئيس النقابه المحترم سالم العجمي او يروحله مافيها اشكال تبون نتواعد شباب المنتدى مكان ونروحله ولا نحط يوم ونروحله هم مافي اشكال والحاضر يبلغ الغائب وانا عن نفسي راح نروح انا وشباب شركتنا ونسجل والي يأيد كلامي اتمنى الرد

2. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    الله يعطيك العافية أخوي انيرجي ماقصرت ... وإن شاء الله بقوم في الواجب وبحاول أسحب اللي أعرفهم معاي في الدوام لزيادة عددنا وإن شاءالله سعينا إييب نتيجة والكل يفرح بالعقد اليديد. . .

3. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    حبيبي وتاج راسي اخوي براديسي كافي بس انت رديت وعطيت الموضوع من وقتك والله حتى انا قاعد اكلم الشباب لانه في ناس ليلحين مايدرون القطاع الخاص صار لها نقابه وعبالهم حجي فاضي بس باذن الله النقابة والادارره تطبق القرارات والكل يسجل بلا استثناء :]

4. توكلنا علي الله

توكلنا علي الله بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    يا جماعه جزاكم الله خير علي افكاركم بس لازم نحدد يوم نروح فيه مقر النقابه ونسوي اجتماع للحملات الاعلانيه نسوي لنا لافتات وكتيبات ونتحرك ونروح نزور الشركات اللي فيها اعداد كبيره من الكويتيين وندعيهم للنقابه ونفهمهم واتمني لو يكون هالموضوع بأسرع وقت ممكن وانا مستعد بأي وقت

5. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    توكلنا على الله ----تفكير ممتاز لان اهم شى فى الموضوع هو الاعلام ---لازم نسوى لنا شعار حق النقابه ومثل ماقلت كتبيات وكلام يحفز الواحد على الاشتراك

6. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    باب النقابه مفتوح للجميع وانا واخوانكم فى النقابه متواجدين فى مقر النقابه من 5 مساء الى 9 مساء فى جمعيه المهندسين كل يوم ورقمى 66677550 للاستفسار عن اى موضوع

وبخصوص الاعلانات والبروشورات نحن الان نعم عليها ويمكن تخلص خلال اسبوع وهى عباره عن تعريف عن النقابه وعن حقوق الكويتين فى القطاع الخاص ويوجد فيها تلفونات النقابه وايميل النقابه بس لما تخلص نبى ناس توزع هذى البروشورات على جميع المواقع التى ييعمل فيها الكويتين مثل نفط الكويت والبترول الوطنيه ونفط الخليج والبتروكيماويات وغيرها من الاماكن الحساس التى يوجد فيها كويتين فى القطاع النفطى الخاص وشكرا لكم ولى صاحب الموضوع

اخوكم سالم العجمى

7. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    الله يعطيكم العافية عن نفسي ماعندي مشكلة في التوزيع في نفط الكويت .. وبالتوفيج للكل

8. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    وانا عن نفسي شركة البترول الوطنيه :]

9. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    كفو ياشباب والله يعطيكم العافيه وهذى الهقوه فيكم

10. توكلنا علي الله

توكلنا علي الله بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    وانا مستعد اوزع في شركة نيبرس فيها الحين 7 كويتيين وجايين بالطريق 16 واحد وانشالله ما اخلي احد الا ويسجل فيها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة