نقابة خدمات النفطي: منع علاج والدي المتقاعد جائر

الكاتب : مطلوب قريد | المشاهدات : 392 | الردود : 0 | ‏15 فبراير 2011
  1. مطلوب قريد

    مطلوب قريد بـترولـي جـديـد

    19
    0
    1
    طالبت بمراجعته وتنسق مع نواب


    نقابة خدمات النفطي: منع علاج والدي المتقاعد جائر




    اعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد حمد الهاجري تصدي النقابة للقرار الذي اصدرته شركة نفط الكويت بمنع والدي متقاعدي القطاع النفطي من العلاج بمستشفى البترول بالاحمدي والذين افنوا عمرهم في خدمة الشركة واصفا القرار بانه جائر.
    وحمل الهاجري في تصريح صحافي رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب في شركة نفط الكويت المسؤولية الكاملة عن هذا القرار الذي وصفه بانه مجحف بحق والدي المتقاعدين بالقطاع النفطي مؤكدا ان نقابه العاملين في شركه خدمات القطاع النفطي لن تتهاون ابدا مع انتقاص أي حق من حقوق العاملين او المتقاعدين بالقطاع النفطي ومكتسباته المشروعة والتي كفلها الدستور والقانون ولن نسمح لاحد مهما كان ان يسلبنا حقوقنا.
    ودعا الهاجري جموع النقابيين الى اتخاذ موقف موحد تجاه تلك الممارسات بحق موظفي القطاع النفطي ولفت الى ان النقابه ستتخذ كل الاجراءات القانونية والدستورية لاستعادة هذا الحق المشروع.
    وتابع الهاجري قائلا «لا يصح ان تصدر تلك القرارات غير المسؤولة في وقت ننتظر فيه بناء مستشفى الاحمدي الجديد الذي سيخدم الالاف من موظفي القطاع النفطي واسرهم ولفت الى ان الموظف في الوقت الحالي هو نفسه المتقاعد في المستقبل وعينه دائما على تعامل الشركة مع المتقاعدين ومدى ما تقدمه من خدمات له بعد فناء زهرة شبابه في العمل في هذا القطاع والشريان الرئيسي في الكويت».



    http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=89584
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    922
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    698
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    862
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    912
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    761

مشاركة هذه الصفحة