منع والدي متقاعدي القطاع النفطي من العلاج قرار جائر

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 586 | الردود : 2 | ‏14 فبراير 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الهاجري: منع والدي متقاعدي القطاع النفطي من العلاج قرار جائر

    [​IMG]

    أعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد حمد الهاجري تصدي النقابة للقرار الجائر الذي أصدرته شركة نفط الكويت بمنع والدي متقاعدي القطاع النفطي من العلاج بمستشفى البترول بالأحمدي والذين افنوا عمرهم في خدمة الشركة.
    وحمل الهاجري في تصريح صحافي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب في شركة نفط الكويت سامي الرشيد المسؤولية الكاملة عن هذا القرار المجحف بحق والدي المتقاعدين بالقطاع النفطي مؤكدا ان نقابه العامين في شركه خدمات القطاع النفطي لن تتهاون أبدا مع انتقاص أي حق من حقوق العاملين او المتقاعدين بالقطاع النفطي ومكتسباته المشروعة والتي كفلها الدستور والقانون ولن نسمح لأحد مهما كان ان يسلبنا حقوقنا.
    ودعا الهاجري جموع النقابيين إلى اتخاذ موقف موحد تجاه تلك الممارسات الهوجاء وغير المسؤولة بحق موظفي القطاع النفطي ولفت إلى ان النقابة ستتخذ كل الإجراءات القانونية والدستورية لاستعادة هذا الحق المشروع .
    وعبر عن بالغ استيائه لوقوف بعض المسؤولين وراء هذا القرار المجحف مؤكدا انه سيعلن عن أسمائهم في تصريحات لاحقة ليتم كشف مخططاتهم أمام الرأي العام لأنهم السبب وراء محاولات الانتقاص الدائم من حقوق وموظفي القطاع النفطي في مقابل زيادة بدلاتهم ومخصصاتهم هم والمحسوبين عليهم من أصحاب الحظوة والمحسوبية.
    وتابع الهاجري قائلا ' لا يصح ان تصدر تلك القرارات غير المسؤولة في وقت ننتظر فيه بناء مستشفى الأحمدي الجديد الذي سيخدم الآلاف من موظفي القطاع النفطي وأسرهم ولفت إلى ان الموظف في الوقت الحالي هو نفسه المتقاعد في المستقبل وعينه دائما على تعامل الشركة مع المتقاعدين ومدى ما تقدمه من خدمات له بعد فناء زهرة شبابه في العمل في هذا القطاع والشريان الرئيسي في الكويت'.
    ودعا الهاجري الرشيد إلى مراجعة تلك القرارات غير المسؤولة وإلغاءها فورا حتى لا يؤثر ذلك على أداء الموظفين سلبا في المرحلة القليلة المقبلة.
    وختم الهاجري تصريحاته بان النقابة تنسق حاليا مع نواب في مجلس الأمة و النقابات النفطية للتصدي لتلك القرارات الجائرة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالتصدي لها حتى استعادة حقوقنا المشروعة .​
    الآن
     
  2. اليلنجوج

    اليلنجوج بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    الله يجزاك خير
    هذه أبسط الحقوق وهل يأتي هذا القرار ردا للجزاء
    تعودنا من المسؤوليين الانقاص من الحقوق
    صحيح لم أعاني من هذه المشكلة حتى الآن ولكن لاننتظر حتى نكتوى بنار هذا القرار ويجب التصدي له ووأده منذ البداية وشكرا للأخ الهاجري ولكل من سيسعى بالموضوع
     
  3. 123456789

    123456789 بـترولـي نشيط

    83
    0
    0
    مشكور على هذا الموضوع ( الشركة ما تقصر ) و نتمنى تعديل القرار
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة