البترول الوطنية تختار .. سيسكو .. لتطبيق الاتصالات الموحدة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 563 | الردود : 0 | ‏14 فبراير 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت


    أعلنت شركة سيسكو أن شركة البترول الوطنية الكويتية اختارت تطبيق حلول تقنية سيسكوCisco® Unified Communications للاتصالات الموحدة في مركزها الرئيسي والمصافي ومكاتب التسويق لديها في الكويت لما مجموعه نحو 8500 موظف.
    وعززت شركة البترول الوطنية الكويتية البنية التحتية القائمة لشبكة بياناتها، وحولت شبكات الصوت والفيديو والبيانات لديها إلى شبكة اتصالات موحدة تعتمد على حلول الاتصالات الموحدة من «سيسكو». واختارت شركة البترول الوطنية الكويتية شركة Universe Computers، الشريك الذهبي المعتمد لدى سيسكو، لتنفيذ هذا المشروع.
    وأوضحت «سيسكو» أنه لتطبيق المزيد من الخدمات والتطبيقات، احتاجت شركة البترول الوطنية الكويتية إلى بنية تحتية مرنة وقابلة للتوسع وتتمتع بالحماية. كما احتاجت بشكل رئيسي إلى تحقيق سهولة الاتصال بين كافة القطاعات والأفراد لدى الشركة، بما في ذلك المركز الرئيسي، والفروع، والمصافي، والموظفين.
    وتهدف المرحلة الأولى من هذا التطبيق، وهي برتوكول الإنترنت الهاتفي (IP)، إلى دمج كافة البنى التحتية للفروع والمركز الرئيسي لشركة البترول الوطنية الكويتية ضمن برتوكول إنترنت هاتفي موحد ليشمل البريد الصوتي والتراسل الموحد واللقاء عن بعد ونظام اتصال سيسكو Personal Communicator الموحد.
    وهذا سيسمح بتطبيق الخدمات المستقبلية بشكل أسرع لتعـــزيز الاتـــصالات وتوفير الخدمات لجمهور أكبر.
    وقال مدير دائرة تقنية المعلومات في شركة البترول الوطنية خالد العسعوسي «نحرص في شركة البترول الوطنية على مواكبة أحدث التطورات من خلال تنفيذ أفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات.
    وبفضل حلول سيسكو التفاعلية، سنكون قادرين على تحقيق هدفنا المتمثل في تحسين وتسريع التفاعل بين فِرق العمل لدينا، كما ستساعدنا هذه الحلول على تلبية متطلبات تنقُّل الموظفين الذين يعملون عن بعد عبر الإنترنت وتعزيز كفاءة تكاليف البنية التحتية المتقاربة».
    وقال المدير العام لـ «سيسكو» في الكويت هاني الكخن «إن قطاع النفط والغاز من أهم المجالات التي تركز عليها (سيسكو) في الكويت، ويعتبر تطبيق هذه الأنظمة في المركز الرئيسي والمصافي لشركة البترول الوطنية الكويتية بمثابة إنجاز بالنسبة لنا في هذا المجال.
    حيث ستتمكن الشركة، بفضل برتوكول الإنترنت الهاتفي (IP)، من تحقيق أهدافها من الاتصالات والمتمثلة في تعزيز كفاءة التنقل والمرونة والعائدات».​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,304
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,875
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,990
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,487
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,781

مشاركة هذه الصفحة