ظلم في التقارير السنويه

الكاتب : ابو عبدالرحمن | المشاهدات : 1,097 | الردود : 7 | ‏13 فبراير 2011
  1. ابو عبدالرحمن

ابو عبدالرحمن بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    السلام عليكم اول شي حبيت اتكلم عن مشكلة الظلم في التقارير السنويه وعن مشكلتي اني كنت مجتهد في عملي وحريص على وظيفتي بشهادة مسئولي المباشر وقام التيم ليدر بتنزيل تقيم فقط لان لدي ثلاث طبيات في سنه ارجوا من التيم ليدر جميعهم ان يراعوا رب العالمين وان الظلم ظلمات يوم القيامه وحسبي الله ونعم الوكيل

2. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    ثلاث طبيات زين ، احنا عندنا وحده كل يوم تأخير مستحيل تيي قبل الثمان وطبيات بالثلاث واربع ايام بالاسبوع الواحد وتاخذ اوت ستاندق ولما نتحجى يقول والله المانجر ضغط علي بس بوريكم الشغل السنه اليايه اذا مانزلتها وترد حليمة لعادتها القديمه وتاخذ الاوت ستاندق

3. PPA

PPA بـترولـي نشيط

91
    0
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبى إترك عنك نقابة وغيرها توسمنا فيهم الخير لكن الحمدالله على كل حال كل من يبكى على ليلاه روح لجنة التظلم مافادت معاك الله يسلم وزارة الشؤرن مافادت المحكمة والله تشوف التيم ليدر يركض وراك اما نقابة ما نقابة خلهم عنك فقارى فاضين حق جرايد ومراكض للعلاج بالخارج فى المستشفى

4. memec4

memec4 بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    لنرفع راية ضد الظلم

انا معاك اخوي Ppa

5. NokiaCity

NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

من كلامج شكلج سينير او مسؤولتها،، خفوا عالعالم واللي يرحم والديكم ماتدرين يعني يمكن المره عندها ظروف ولو الاخت قايمه على شغلها ومجابلته و مو مقصره فيه عليها بالعافيه الاوت ستاندينق

6. وخصوصا الانتاااااج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

7. مزيون

مزيون بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    مكانيكي بالقلب
    في أي قلب طيب

الله يرزقك بأحسن منه....

8. JDK-10

JDK-10 بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    ابو عبدالرحمن
    صدقني حتى لو ما كان عندك طبيات ______ راح يلقون عذر ثاني
    من خبره اذا تبي اوت ستاندق لازم تكلم الناس قبل التقارير بشهر شهرين علشان يحجزون لك مكان

او تكون من ربع هالموظفه الي ما تجي الا بعد الثمان

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة