ترقيات المختبر

الكاتب : سهاله | المشاهدات : 1,032 | الردود : 7 | ‏10 فبراير 2011
  1. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا حبيت ابارك حق الاخوان في دائرة الغاز الترقيات وابارك حق الاخوان في مناولة المياة على الترقيات ايضا
    ثانيا حبيت اسأل الى متى الانتظار في المختبر!!!!؟
    صراحه الشباب ملو بعضهم صراحه قاعد يفكر ينتقل من المختبر والسبب تأخر الترقيات انا صراحه اتكلم عن فنيي مختبر 2 بعضهم درس وتعب وجاب بكلريوس وللحين ينطرون المساكين
    اتمنى الادارة تلتفتلهم ولا تطنشهم
    بالتوفيق ياشباب:)

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي سهاله ماذا تقصد بتأخر الترقيات
    هل هم مستحقين وتأخر الصرف ؟
    ام يطالبون بتعديل وضع ؟
    وفي الحالتين يجب رفع الموضوع الى نقابتكم لمتابعة الموضوع وايجاد مصدر الخلل ومحاسبة المقصر

3. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    جزاك الله خير اخوي فيصل على الرد
    الشباب صراحه يستحقون الترقيات لأن اخر ترقيات كانت 2007
    وفيه نقص في فنيي مختبر 1 انا اعرف واحد من الشباب فني مختبر 1 بالروضتين يبي اجازة قبل اسبوعين ماطلعوه والسبب فيه نقص لان ثلاثة من الشباب طالعين اجازات

4. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    أقولك و بكل صراحة شباب المختبر سلبين و اذا انت بتنصفهم تقول ما فيهم خير

5. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    نص ترقيات شباب الغاز من الشباب الي ما كملوا 6 سنين

6. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    كلام غريب اذا انته من المختبر فانته ما فيك خير واذا انته مو من المختبر اشدراك انهم ما فيهم خير علا فكره فى كل قسم ناس فيه خير وناس ما فيهه خير لااتعم

7. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    اشمعنى رضيت بسلبين و شباب المختبر نعم ما ينشد فيهم الظهر كلن على هواه و على مصلحته المفروض ما ينسكت على الوضع هذا اللي يوصل منهم ينسى الثاني مصالح ضيقة و محدودية في التفكير أهم شي اني مرتاح و ما نبي أحد يلتفت لنا جماعة الغاز أخذوها و بالعافية عليهم و شغلنا مساوي و موازي لشغلهم منهم من كانوا معانا فورمنيه و الآن تخطونا ... الله يرزقهم و لا يغير عليهم حنا نتكلم عن وضع مو عن أشخاص
    نعم انا ما فيني خير لأني من المختبر و راضي عن الوضع بس أنا اتكلم واجرأ على الكلام و التصريح..
    و قلتها اللي يوصل منهم ينسى الثاني
    و لما تطالب لفني المختبر 2 بالترقية يجيك الاب 1 يقول رقوني قبله و الأدهى الكيميائي يبي قريد
    يايبه خلوها تعدي و الناس ترقى لأننا حنا وقفنا معاكم و ليتنا ما وقفنا بلاش كان لابد من مساومتكم على الترقيات لكن نستجدي الخير في العموم عهلى الرغم من انعدامه في معظم الربع

8. Shakeera

Shakeera بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    و نعم في موظفي المختبر كلهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة