Near Miss A-8

الكاتب : كلاي A8 | المشاهدات : 4,913 | الردود : 37 | ‏10 فبراير 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. كلاي A8

كلاي A8 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    يطالبنا تيم ليدر المنطقه الثامنة ورؤساء قسمية للمنطقة PBCR و الـ PLCR ( الغير قانوني ) بكتابه النيرمس سواء كان وهمي او حقيقي ونحن نلبي طلبه .......
    1- Near Miss
    هل يعقل وجود مشغل حقل واحد في وحده الـ Washery وهي المغذي الرئيسي للمصفاة والعصب الحيوي لعمليات التسويق المحلي ( صبحان + الأحمدي + كافكو )
    2- Near Miss
    وجود رئيس قسم في وحدة PLCR وهو ليس مهندس ويتم منحة درجة من منطقه أخرى ... أين المهندسين ؟؟؟ ( ومنا الى ادارة الشركة ونقابتها وجمعية المهندسين )
    3- Near Miss
    شخص كان منتدب مع أحد الأعضاء ,, أتى وأخذ درجة مراقب والآن يتم ابتعاثة لدولة اجنبيه كونه من نفس قبيلة التيم ليدر والشخص الثاني يتم ابتعاثه لدوله عربيه للمره الثانيه وللمره الثانيه يراخ مدير العمليات هارب من العمل ( الكتب موجودة الأول من مراقب العمليات والثاني من مدير العمليات ) والشخص الثالث فاض معه خزان 512 فأخذ احسن تقرير سنوي والآن يتم ارسال درجته مكافأه له كونه من ابناء النظام الليدري .....
    4 - Near Miss
    الأكفاء يخفسون بتقاريرهم السنويه والذين مع النظام الليدري ورئيس قسميه PBCR و الــ PLCR فبردا وسلاما .. البونص السنوي لهم والتقارير العاليه لهم والأوفر تايم لهم ... فلا عزاء للأكفاء الذين يأنون تحت الظلم والقهر والفســــاد الأداري في المتطقه ومنهم مراقبين ومشغلين غرفه تحكم ومشغلين حقل ..
    وأخيرا كلمه حق يراد بها الحق
    تحية الى رئيس القسم الفعلي عمار حسين والله يشافي ابنه والسيد مفلح المطيري الله يذكرك بالخير( متقاعد حاليا ) رئيس قسم PBCR واقول له
    ذكرتك وفي القلب لضى يا مظهر الحق من بين باطلي
    لــذى نناشد السيــد وزير النفط الشيــخ : أحمد العبدالله الصباح
    والسيــد بخيت الرشيـدي رئيس لجنه التظلمات والشكــاوي لفتح تحقيق وطلب شهود عيان

2. السـور الخـامس

السـور الخـامس بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    والخافي اعظم واناشالله ان طلبك وطلبنا يأخذ بعين الاعتبار

وتفتح ملفات A-8

3. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    الله يكون بعون الجميع

4. وجـــه المرايـــا

وجـــه المرايـــا بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    طقت جبدناااااااااااااااا يا بوعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــده ملينــــــــــــــــــــا من دايره المظاليم المنطقه الثامنه والله ورب البيت ما ينفع معهم اي شي على قوله المثل الضرب بالميت حرام زمره من الناس الفاسده تحكم قبضتها على المنطقه بس ما اقول الا صوتك وصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

5. King-fahed

King-fahed بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    ليش ماتنقلون عن هذي المنطقه اللي فيه ظلم وتلقون تيم ليدر افضل من بومحمد. وسكشن هد افضل من العازمي اللي يعتبر افضل رئس قسم مر ع المنطقه واقسم بالله لاتربطني فيه اي علاقه بالعكس ع خلاف شخصي معاه ولكن الحقيقه ينقال في عهد محمد العازمي فقط اصبح ياخذ كل ذي حق حقه ومستواه ورساله للبعض راحت ايام النوم وجاكم وقت مايبي قعده ع الكمبيوتر ؟؟؟

6. كلاي A8

كلاي A8 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    أخ فهد مع احترامي لشخصك الكريم فحلك لنا بحد ذاته Near Miss ان تطلب منا الرحيل من المنطقة هذا معناه ان الموظف اذا طلب اجازه سنويه وتم رفضها فليرحل .. ولا داعي ايضا من النقابه فالترحل ايضا ,, وان حصل سوء تفاهم بين الاخوان فاليرحل احدهما وايضا على مجلس الأمه الرحيل بعيدا عن المشاكل وبما انك تشتكي بوجود مشكله مع محمد العزمي فالأفضل لك ان ترحل بناء على طلبك .....

7. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    اخي العزيز كلاي A8 انا اقدر شعورك وادري انك متضايق وفيك حسره منذ زمن طويل والدليل ذكرك لأحداث بعضها زورها التاريخ وبعضها من وكالة يقولون والبعض الاخر ذهب مع من كانوا في عهده, لذلك انا راح افند كل نيرمس كتبته مع العلم ان هذا المنتدى لايحمل شهادة شمس او سولر ولا يوجد به صفحه مخصصه للنيرمس حتى نكتب بها لكن لكل ظرف مكان ونقدر ظروفك :
    بخصوص الwashery ::
    تم زيادة المان بور بها من زمان وقام رئيس المنطقه بتدريب الشباب الجدد عليها حتى يتم تسليمهم بها رسمي في الايام القادمه ومن ثمايصبح المان بور بها اثنان الكل عارف ان المنطقه فيها نقص شديد فلا نسبق الاحداث.
    اما بخصوص رئيس القسم المؤقت ال plcr
    فهذا الرجل لا يحمل درجة السكشن هيد لان درجتة الحاليه هي 16 شفت كنترول لكن يغطي بعض الاحيان مكان رئيس قسمه فما هو الغريب يااخي كلاي انا اعرف سوبرفايزر يغطي بعض الاحيان مكان السكشن هيد إلا اذا كان هذا الرجل مسبب لك قلق فاقمت تكتب عنه بدون شعور ودليل .
    اما بخصوص نيرمسك الثالث:
    انا والله مستغرب منك هذا الهجوم العشوائي على ربعك وانا اعلم انك بال pbcr لان كل كلامك يدور حولها , انت ذكرت شخص كان منتدب مع عضو وهذا صحيح لكن نسيت تذكر متى كان منتدب وهذه حيلة من يريد تزوير الحقائق يااخي الكريم الرجل كان منتدب لمدة سته اشهر فقط وهذا الكلام قبل اربع سنوات وانا اعتقد انها مدة كافيه لتعديل وضعه وهذا لا يؤثر على ملف الرجل اما بخصوص القريد فقط اخذه بعد ان نجح بالاختبار ولم يكون وحده بل كان معه مجموعه من الشباب لان كان عليهم الدور لذلك انا اشوف انك ظلمت الرجل لذلك عليك الاعتذار منه وامام الوزير وبخيت الرشيدي ......
    -اما بخصوص الشخص الاخر فاكلامك عنه غير صحيح مومعقوله ياجماعه شخص يزرق وعليه انذار ويتم ارساله مرتين كورس لان العكس صحيح الشخص الي تقصده من الكفاءات المشهود لها في المنقطه وتم ارساله من اجل مصلحه العمل لذللك عليك الاعتذار منه وبأسرع وقت حتى لا تجيك حوبته.......
    -اما بخصوص الي على قولتك فاض معه الخزان واخذ اقريد ايضا لم تذكر الموضوع كامل يااخي العزيز جميع الشفتات اخذت انذارات على هذه الحادثه مو بس موظف واحد ونسيت تذكر للناس ان هذه الحادثه كانت قبل سنتين وانت تعرف ان اي شخص يااخذ انذار بعد سته شهور يسقط تلقائي لذلك لو يأخذ اي شخص منهم قريد لا بأس عليه ......

8. Ab.abood

Ab.abood بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اهو بكبره وبراسه نير مس

9. عزرائيل

عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

212
    0
    0
  10. King-fahed

King-fahed بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    انا مااشتكيت وانت لو نقلت ماتعيش بالمناطق الثانيه تعرف شيسوون فيك !!!!!بس ليش ماجبت طاري واحد اخذ قريده وهو بالادمن الظاهر انك ناسيه او تناسيته يمكن طلبي الاخير راح يحرجك صح

11. كلاي A8

كلاي A8 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    أخي نيشان تحية عطره لك ... واشكرك على شهادتك على ان كل كلامي صحيح ( فشهد شاهد من أهله ) حيث قلت انت
    1- بخصوص الـ Washery فقط علمنا انه تم تدريب بعض الشباب يوم الجمعه بتاريخ 11/02/2011 لزياده المان بور بها ( وهذا تجاوب ايجابي منكم بخصوص المنطقه ونحن لسنا ضد الاشخاص بل للاصلاح ...
    2- فقد شهدت انت بان رئيس قسم PLCR ليس رئيس قسم بل شفت كنترول ( فقول رئيس قسم مؤقت , نعم مؤقت منذ 8 سنوات او اكثر فهل يعقل ذلك ؟؟؟ له وحده فقط )
    3- (أ) لقد شهدت بأن ( المرشد الروحي للنظام الليدري ) بانه كان منتدب مع عضو ولكن ليس قبل 4 سنوات كما تتدعي بل قبل سنتين او اقل ومع هذا اتى بشهاده جامعية من دوله اجنبيه .. ولا نريد ان نفتح الملف اكثر ( التحقيق ياخذ مجراه )
    (ب) بالنسبه للشخص ( الهارب والمتكسب ) فكلامك منطقي جدا عندما قلت مو معقوله شخص عنده انذار ويتم ارساله مرتين كورس ( ولكن هذا ما حصل للاسف ) اما ما قلت بانه من الكفآت المشهوده فالمنطقه تعج بالكفاءات المشهوده الفعليه وليست الهاربه والمتكسبه اما بقولك يجب الاعتذار له قبل ان تجيك حوبته ,, وانا اقول لك وله ولحوبته والله العظيم بانه كان هارب وانا مسؤول عن قسمي امام الله واريد منك ان تحلف بانه ليس هارب ( ورآه مدير العمليات هراب عند الأشاره وهو بنفسه بلغ عنه )
    (ج) اما الشخص اللذي فاض معه خزان 512 الذي تقول عنه قبل سنتين غير صحيح بل بالعام الماضي ( يبدوا انه توجد لديك صعوبه بالحساب او بالذاكره ) وهو المدلل من ابناء النظام الليدري ...
    (د) اما بقولك ان رئيس PLCR ( الغير شرعي ) مسببلي قلق فكلامك صحيح فانا قلق عليه وليس منه ,,, لا اريد ان تناله دعاوي المظلومين الذين ظلمهم ويرجع لوضعه الطبيعي وهو شفت كنترول قريد 16 بل بالعكس احترمه واقدره ولكن نريد ان ياخذ الحق مجراه فنحن نقولها للمره الثانيه لسنا ضد الاشخاص بل للاصلاح وتطبيق القانون ...........
    ولك تحياتي

12. Abdullah Alhajeri

Abdullah Alhajeri بـترولـي جـديـد

اخي وعزيزي ليس دفاعاً عن احد

في يوم فيضان خزان 512 انا كنت على رأس عملي في المنطقة كمشغل حقل وكان مشغل غرفة التحكم المسؤول عن الخزان ليس من بني هاجر تصحيح لمعلومه فقط

13. sky

sky بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    اخوي عبدالله الهاجري لا تنسى خظ mtbe tk 506 اللي بالوشري الا كان يليك وانت نايم عنه بعد قول مو معاي تبوني اقول بعد والا كافي انا صايد وايد شغلات عليك

14. كلاي A8

كلاي A8 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    ( اخي وعزيزي ليس دفاعاً عن احد

في يوم فيضان خزان 512 انا كنت على رأس عملي في المنطقة كمشغل حقل وكان مشغل غرفة التحكم المسؤول عن الخزان ليس من بني هاجر تصحيح لمعلومه فقط )
    اخ الكريم عبدالله الهاجري اشكرك على شهادتك الجريئه بأن الحادثه صحيحه ( الحمدالله ) وارجوا منك عدم زج اسم القبيله العريقه الكريمه اثناء نقاشنا هذا حول الفساد الأداري لرأس النظام الليدري ( الذي نحترم شخصه ) ونحن لسنا ضده شخصيا بل اداريا .
    ونقول له هل تعتقد يا ابو محمد بان عبدالله الهاجري يكرهك بادلائه بشهادته تلك ؟؟؟
    الجواب كلا ( يا ابو محمد تاكد بان لو بدات بالاصلاح الاداري فنحن اول من يقف معك ويشد من أزرك ) فنحن لا نعرف اذا كنت تعلم بالفساد الاداري لديك ام لا ؟؟؟
    ان كنت تعلم فهذه مصيبه ,,, وان كنت لا تعلم فالمصيبه اعظم ,, وبما ان الاخ عبدالله الهاجري اول شاهد عيان يكشف عن نفسه عن تلك الحادثه بكل شجاعه ... فاعتقد بان الاخ عبدالله الهاجري مؤيد لتحويل الموضوع الى التحقيق ....
    (وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا)

15. oily oliy

oily oliy بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
    ماشاءالله توانكي فايضه وتوانكي خربانه
    ماشوف سمعنا عن السوالف هذي كلها
    ومنو يتحمل بالله الخسائر هذي؟

يعني عيني عينك تخسرون الشركه فلوس ويتم التغاضي عنها؟
    محد يخاف الله فيكم

16. red_valve

red_valve بـترولـي نشيط

94
    0
    0
  17. جمايكا

جمايكا بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اخوي سكاي عبدالله الهاجري من اكثر الموظفين اللي يتاخروان عن الدوام والكل يشتكي منه ولا وابشرك معطينه احسن تقرير ويبون يدونه كورس بعد ...

18. جمايكا

جمايكا بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اخوي كلاي موضوعك شيق وحقيقي ... بس باجر يعطيك التيم ليدر بونص ولا تقرير زين وتغير مواقفك ... ولا تنزله شكر نفس صاحبك السور الخامس .....

19. X-Ray

X-Ray بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    بصراحه يا اخوي كلاي كلامك صحيح بس للاسف ما شفنا اي اصلاح بالمنطقه وللحين الوضع على ماهو عليه .. وللاسف التيم الليدر ما زال مصمم على نفس السياسه وهي تنفيع عيال عمه من حيث العلاوات السنويه والكورسات والبونص .. خلها على الله كلاي لو نكتب من الحين لي بكرا ما راح يغير التيم ليدر سياسته وما زال المطبلين والمستنفعين وراءه ... وصدقني كلاي راح نشوف العجائب في هالمنطقة

20. كلاي A8

كلاي A8 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    أخي جمايكا اذا رأيت رأيس فريق المنطقه الثامنه ( راس النظام الليدري ) اصلح فمن واجبنا ان نشكره واما اذا استمر في فساده الاداري فـ نستمر في انتقاده
    ولك تحياتي

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة