السكرتارية في مؤسسة البترول العربيه

الكاتب : الكبير | المشاهدات : 1,245 | الردود : 5 | ‏9 فبراير 2011
  1. الكبير

الكبير بـترولـي نشيط جدا

187
    0
    0
    وضعت العنوان مؤسسة البترول العربية وليست الكويتية عندما نتكلم عن السكرتارية في المؤسسة فإننا نعتبرها مؤسسة عربية وليست كويتية وذلك للعدد الهائل من السكرتيرات العربيات الذي يفوق الكويتيات بكثير فقد وصلت نسبة العربيات من السكرتارية ماتقارب 75% إليس ذلك محزن

بالعامي ودي أعرف شنو اللي تقوم فيه السكرتيرة العربية وماتقدر بنت الكويت القيام به

خريجات معهد السكرتارية يفوق الألاف ويقدمون على الوظائف في المؤسسة ويقبلون عدد بسيط من المتقدمات ليش ياناس مو بنت الديرة أولى تكلمنا عن الأجانب في المؤسسة من درجة سينير ومافوق والأن نتكلم عن المهزلة الأخرى السكرتارية العرب أنا أدعوا الجميع موظفين والنقابة والمسؤولين ولا أقولكم المسؤولين لا لأنهم ماراح يسون شي لأن ضمائرهم نايمه أنا أدعوا فقط الموظفين وكذلك النقابة إلى التحرك لتكويت وظائف السكرتارية لتكون 90% كويتية

ليش 90% لأن من وجهة نظري يجب تكويت جميع وظائف السكرتارية في المؤسسة ماعدا سكرتيرات القياديين لأن عمل هؤلاء القياديين يتطلب مهارة وخبرة في عمل السكرتارية ولا تقبل الأخطاء لديهم والسكرتارية الموجودين عندهم عندهم خبرة طويلة في هذا المجال بس هذا ما يمنع من تعيين سكرتيرة كويتية تعمل معها لتعرف كيفية العمل المكتبي للقيادي وتدريجيا يتم تكويت سكرتارية القياديين

طبعا هذه أمنية وصعبه تتحقق في ظل القيادة الحالية للمؤسسة بس لازم يسمعون صوتنا

ياجماعه الموضوع خطير للغاية رواتب السكرتارية الأجانب يفوق الألف دينار وبعضهم 1400 و1600 مو تعيين بنات الديرة أولى

لازم يوصل صوتنا حق مجلس الأمة عشان يتحرك ممثلي الشعب لوقف هذه المهزلة

يجب تكويت

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اتفق معك فيما طرحته اخي العزيز
    ولا نعلم حقيقة السر في ذلك

3. الكبير

الكبير بـترولـي نشيط جدا

187
    0
    0
    أتشرف بتعليقك أخوي فيصل وعساك على القوة أنت والقائمين على المنتدى

منتدى حقق نجاح تلو النجاح وينور الموظفين عن اللي قاعد يصير ونعرف الحقيقة عن طريقه خصوصا لقائكم الأخير مع بوضاري معلومات حقيقة عرفناها بدل الإشاعات اللي نسمعها كل يوم

والله شي محزن لما نشوف العدد الهائل من السكرتارية من الأجانب والعرب عدد فوق ما تتصوره

4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    للأسف العيب في الكويتيه

ماتقدر تكرفها نفس الهنديات او العربيات

اذا عطيتها ملف مليان أوراق وقلت صوريه تصوره بعد ساعه هذا اذا ماحذفته
    واذا عطيتها كتاب شطوله وفيه جداول وصعب يبيله لغه وصل اخر الدوام وكله بدليات

الدوام في القطاع حساس جدا

شوف الوزارات المراقبه عندها 6 سكريتيرات كويتيات والشغل ميت
    هذي حقيقة مجتمعنا للأسف

5. 123456789

123456789 بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    انا أقول التكويت شي طيب ولكن هل توجد نفس الكفات الموجودة حاليا في المؤسسة اذا الكفاءة مو جودة انا اقوول يا الأجانب مع السلامة

6. ولد التعويضات

ولد التعويضات بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    صاج أخوي الكبير نسبة السكرتيرات الأجنبيات في المؤسسة كبيرة جدا ضعف الكويتيات إذا مو أكثر

نبي تكويت

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    18,729
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات: