التهديدات الإيرانية تستمر: الخليج الفارسي وهرمز تحت سيطرة سلاح الحرس الثوري

الكاتب : PETRO DOLLAR | المشاهدات : 277 | الردود : 0 | ‏8 فبراير 2011
  1. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    التهديدات الإيرانية تستمر:


    الخليج الفارسي وهرمز تحت سيطرة سلاح الحرس الثوري



    تكبير الخط 8/2/2011 الآن - متابعة: أحمد السالم 10:24:27 AM

    http://alaan.cc/pagedetails.asp?nid=67628&cid=46




    علي فدوي اعلن قائد سلاح البحر بالحرس الثوري الإيراني العميد بحري علي فدوي ان إيران، وفي حالة وجود تهديد، قادرة على اغلاق مضيق هرمز واذا ما قامت اي قوة بادنى اجراء فاننا سنرد عليها بحزم، وفقا لما نشرته الصحف الإيرانية صباح اليوم.

    وأضاف بقوله: تم بفضل الله ورعايته وجهود المتخصصين الإيرانيين تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال تصنيع انوع القطع تحت السطح.

    واضاف ان القوة البحرية للجيش الإيراني، وبسبب تقسيم العمل كانت قد حصلت في البداية على هذه التكنولوجيا قائلا ان سلاح البحر بالحرس الثوري على وشك الحصول على انواع القطع تحت السطح.

    واشار فدوي الى قدرات الحرس الثوري ، قائلا: الخليج الفارسي ومضيق هرمز يخضعان بالكامل لسيطرة سلاح البحر بالحرس الثوري.

    واوضح فدوي خلال تصريح صحافي له ان بحر عمان يخضع لاشراف سلاح البحر بالجيش الإيراني مضيفا بقوله انه في حالة وجود تهديد 'فان سلاح البحر بالجيش سيضطلع بدور في منطقة بحر عمان وسلاح البحر بالحرس الثوري في الخليج الفارسي ومضيق هرمز'.

    وحول قيام بعض الدول بتفتيش السفن الإيرانية قال قائد سلاح البحر بالحرس الثوري انه بعد اصدار القرار غير الشرعي رقم 1929 لم نتلق لحد الآن اي تقرير حول تعرض السفن الايرانية للتفتيش على يد الدول الاخرى.

    وحول سبب ذلك قال العميد بحري فدوي ان اميركا تعرف جيدا بان هذه اللعبة هي لعبة خطرة وانها لن تكون محمودة العواقب بالنسبة لها.



    (( التهديد علنى وواضح لدول الخليج ولا إسرائيل ما لك أمل وهذا قائد عسكري بحري ما صرح الا تهديد من تهديدات ايران السابقه ويسجل التاريخ ان هذه الجاره غير مسالمه لا لنا ولا لأجيالنا ))
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة