لقاء ادارة المنتدى مع الزنكي والهاجري

الكاتب : admin | المشاهدات : 17,541 | الردود : 57 | ‏8 فبراير 2011
  1. متواضع

متواضع بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    السلام عليكم أخوي Ho-man إسمحلي أخالف رأيك بهالموضوع لأن الموظف أللي عنده غياب متكرر وطبيات مرضية أكيد العلاوة السنوية أقل من الموظف الملتزم بالعمل +فرصتة بالترقيات أقل من الموظف الملتزم لذلك يكون كل موظف أخذ حقه فإذا نزلنا من قيمة المشاركة بالنجاح يكون هالموظف تعاقب ثلاث مرات (العلاوة السنوية +الترقيات + المشاركة بالنجاح ) وبالنهاية أرجو إن رأيي ما ضايقك

2. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

كلام منطقي ولكن البعض راح يهاجمك :cool:

3. متواضع

متواضع بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    mr-ahmad أشكر مداختلك وبالنسبة للأشخاص أهل الرأي الأخر فأني أحترم رأيهم ولكن الموظف المريض (الله يشفيه ) هو بالتالي قاعد يحاول يعمل ولكنه مريض ( على إعتبار إنه مو متمارض ) لذلك أنا أقول خله يفرح ويا كل الموظفين وبالعافية على الجميع والله يزيد خير الكويت ويديم نعمة الأمان

4. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي متاكد انك موظف بالقطاع النفطي؟؟
    على اعتبار انك تبي مشاركة النجاح على التقييم السنوي :
    اخوي خذ لك فره على المنتدى وشوف كم واحد انظلم بالتقييم او خذاه واحد عنده واسطه او قالوا له انت بنعوضك السنه الجايه ليش تروح بعيد اسئل مسؤلك شلون التقييم يكون بيقول لك عن طريق نسبه مثلا الممتاز له عدد كذا والجيد جدا له عدد وهلما جرا وكم فيه واحد نايم ولا يداوم ياخذ احسن تقييم بين ربعه.

على اعتبار انك تبيها على الطبيات :
    اخوي تضمن لي انه مافيه واحد شاد حيله ويتعب ويشتغل ويحصل له حادث ويتعور وياخذ طبية او يمرض ويتعب وياخذ طبيه او اهله تعبانين او او او وعلى فكرة مو شرط الي ماعنده طبيات يكون مداوم وكلنا عيال قرية وكلن يعرف خيه

ياجماعة فكروا شوي قبل الردود واحسبوها صح ترا الدعوه مو زيادة مشاركات الدعوه انك تفيد وتستفيد

5. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل الشكر لكم جميعا اخواني واخواتي

6. بويعقوب

بويعقوب بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    انا اتفق معه كلام (واحد من خلق الله اتفاق كامل)

7. HO_MAN

HO_MAN بـترولـي جـديـد

37
    0
    0

هلا بالغالي واحد من خلق الله ... وأشكر جميع الردود .. عزيزي ابشرك .. بالقطاع النفطي ,, وضاع شبابي فيه :d :d :d
    بس اصغر منك بالعمر ,,, انا أتكلم عن تجربه , وخبرة وما هو مطبق عالميا ,,,,,, , الشخص المريض ابد الله يشافيه .. ولكن المتمارض المتقاعس ,,, الغير منتج ,,,,, يتمارض للسفر أو طلعة بحر او شاليه ... وبعدين يا أخي انا أقصد من تكون له مرضيات ,,, قد تفوق 3 شهور ... ليس بسبب مرض مزمن او حادث او دخول مستشفي .... شخص يأخذ طبيات او مهمل هذا الذي اقصدهم
    انا تكلم من باب خبره مسئولية و أمانه بالموضوع ,,..

عموما هي سوف تصرف الى الجميع بغض النظر عنالنقاش هنا ... والله يرزق الجميع بالحلال

8. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    184000000
    وزعها على 16000 = 958 دينار لكل موظف يعني كثر ما تاخذون منها وتعطون القريدات الاعلى
    هم تسوى

9. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي كلامك صحيح لو العالم تخاف الله والمسؤلين يحاتون يوم الحساب لكن على الوضع الراهن شرايك انت؟

10. انفخ بالماء

انفخ بالماء بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
  11. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16
    يقول الوزير ( حنا سوينا اللي علينا والباقي في اجتماع المجلس الاعلي للبترول والخدمة المدنية )

انا اقولكم من الحين ان الخدمة المدنية سيقوم بتخفيض قيمة الزيادة لأنه يملك هذا الحق

وكلمة الوزير عندما قال حنا سوينا اللي علينا غير مطمئنة اطلاقا

ولنا في زيادة العسكريين اقرب مثال حي
    تمت الموافقه عليها بزيادة الراتب الاساسي 100 % وتم تخفيضها الي 70%

12. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    كل الشكر لكم اخواني واخواتي
    وعسى الله يقدرنا على تقديم كل مافيه مصلحة ابناء هذا القطاع المهم
    وصدقوني ان جهودكم معانا كأعضاء فعالين في المنتدى هي الدافع الحقيقي لنا في عملنا

13. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,721
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني

أخي بو عبدالله كانت خطوة إيجابية

و على غرارها

و بنفس الطريقة السابقة و قبل سبق الأحداث و إفتراض التوقعات و التعامل مع الغيب

(بخصوص مستجدات الزيادة و تأجيلها للدراسة )

أقترح خطوة مماثلة جديدة من المنتدى تتمثل بزيارة ثانية للسادة معالي الوزير و السادة فاروق الزنكي

و عامر الهاجري و هذه المرة تكون الزيارة برفقة أعضاء فاعلين من الإتحاد بل و مع ثلة من اعضاء مجالس

إدارات الشركات النفطية تبين تآزر القطاع النفطي و مطالبته الموحدة بالزيادة لتحقيق إستقرار وظيفي

للعاملين و بالتالي تحسين الأداء و الإنتاجية و بث الروح ثانية ، فقد آن الاوان أن يكونوا مدافعين عن العاملين

تحت أمرتهم و يطالبوا لهم كما تفعل الجهات العمالية و النقابية.

و لم لا و المؤسسة و الإتحادات متفقون على الزيادة

هذه الخطوة هي لإيصال الصوت النفطي للجهات المعنية و دعوة جدية للجهات المسؤولة عن إقرار الزيادة

لإعادة النظر و البت العاجل في أمر هذه الزيادة لا سيما لقطاع حيوي مهم و أساسي فعلا لا شكلا

يستخرج و ينتج و يصدر النفط و مشتقاته و يمد محطات القوى بالطاقة و تكاليف زيادته

تكاد لا تتجاوز شحنة أو اخرى مصدرة في ناقلة أو أخرى !

و بعد اللقاء يبدا البحث بأي خطوات لاحقة

و الله يكتب الخير أينما كان و يديم نعمه

و الله الموفق

14. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    اللـه يعطيكم العافيـة أدارة المنتـدي

15. بن شير

بن شير بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    نرجو من السيد فاروق الزنكي ان يقراء منتدى ويعرف مشاكل الموظفين

وانا عندي مشكلة مع مكتب العلاج بالخارج الموجود حاليا بلندن وان شاء الله راح اكتبها بالمنتدى
    وايضا راح اكتب الى السيد فاروق الزنكي ايميل بما حصل معاي مع المكتب وهي شكوى على الدكتور جمال التركيت
    مدير مكتب الصحي بلندن اللى يتلاعب بالمرضى على كيفه

16. صريح دائما

صريح دائما بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    لقاء إدارة المنتدى مع الزنكى والهاجرى

[COLOR="Blue"]خطوة إيجابية من إدارة المنتدى [/COLOR]

17. الفارس الملثم

الفارس الملثم بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    [align=right]منتدى العاملين بالقطاع النفطي المنبر الحر الصادق وصوت العاملين بالقطاع النفطى الكويتى
    نرجوا من الادارة الشجاعة تسليط الضوء على الفساد في القطاع النفطي
    وجزاكم الله عنا خير الجزاء..
    .[/align]

18. alpacino

alpacino بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    مكتب لندن العلاج فى الخارج المشكله مو فى الدكتور جمال التركيت المشكله فى الموظفين اللى وياه كلهم اجانب وكل شى بيدهم لو ينقلون جم كويتى او كويتيه هناك الامور تمشى على ما يرام لان هناك ماعليهم لاحسيب ولا رقيب وعندنا كفائات فى الاحمدى فى مكتب العلاج فى الخارج لو يودون بس اثنين منهم الامور راح تتعدل وانا متاكد من كلامى .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة