التعتيم والتكتم وكأنها سرقه

الكاتب : _khalid_ | المشاهدات : 1,202 | الردود : 9 | ‏7 فبراير 2011
  1. _khalid_

    _khalid_ بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    اين ما تجد التستر والتعتيم تجدها متقارنه مع الخروج على القانون
    اذا ضاعت الشفافيه ضاعت حقوق الناس
    نحن نتكلم عن زياده وليست سرقه (نحن لانسرق) فلماذا اخفاء حقوقنا عن اعيوننا
    يقول المثل لاتبوق ولا تخاف ونحن نتكلم عن حقوقنا فأين الجريمه في ذلك
    اكثر ما اخشاه ان الزياده لا احد يعلم عنها شي بما فيهم النقابه
    ليس الهدف من معرفة الزياده اشباع لرغبة الفضول وانما تثبيت للحقوق
    هذا الاسلوب في التعامل مع الموظفين اسلوب رجعي
    وستثبت لكم الايام بأن هذا التكتم والتعتيم لن يكون في صالح الموظفين
    واخيرا تقبلوا وجهة نظري بصدر رحب
    وشكرا
     
  2. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    كلامك صحيح ياخوي لكن شنو نسوي ؟
     
  3. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    اخوي خالد حنا وضحنا وجهة نظرنا اكثر من مره
    اول شي للمصلحة العامه وحتى لاتتأثر زيادتنا بما يكتب في الصحف والمنتديات من كتابات سلبيله قد تلغي الزيادة او تقلل منها.
    بالإضافة الى ان حنا ماعندنا اي معلومه اكيده عن مبلغ الزيادة سوا ان اجتماع المجلس الأعلى للبترول سيكون بتاريخ 15 / 2 وعقبها ننطر اجتماع مجلس الخدمة المدنية
     
  4. King-fahed

    King-fahed بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    وبعد 15/2 راح يقولين بعد العيد الوطني وبعدين يقولين 1/4 السنه الماليه الجديده ويتاخر شوي ويصير استجواب ويقولون كل شي بعد الاستجواب وننطر الاستجواب يعدي ع خير وينحل المجلس وبعد شهرين الانتخابات وننطر الانتخابات ثم بعد الانتخابات ننتظر تشكيل حكومي جديد ويمكن يتغير وزير النفط ويقول راح ادرس الزياده من جديد لانه قطاع حساس وعصب البلد ونريد نساوي القطاع النفطي الكويتي بدول الخليج ثم يستجوب وزير الاعلام ويصير وزير النفط هو وزير الاعلام بالوكاله ويقول مو فاضي عندي وزارتين ولازم اعدل بينهم ثم يستجوب ريس مجلس الوزراء وتاخر الزياده الى بعد الاستجواب ثم ينحل المجلس وحكومه جديده وزير جديد اذا كنت اووف ومادقوا علي اوفر تايم راح اصير وزير النفط ووقع على زيادكم لانكم الطبقه الكادحه وعصب البلد وتستحقون كل خير ياعمال القطاع النفطي
     
  5. _khalid_

    _khalid_ بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    اولا مشكور على الرد اخوي فيصل
    ثانيا عامل الضغط من وجهة نظري ان تبلغ النقابه منتسبيها بمقدار الزياده لتحرج اصحاب القرار فلو علم الموظفين
    بما اقر لهم من زياده يصعب على اصحاب القرار ألغائها او الانقاص منها ومواجهة العمال
    ثالثا اعلم انه لايوجد معلومه لديكم وكلامك ثقه وهذا ما اخشاه فمقدار الزياده سيصبح مرن وسهل التغيير
    رابعا عند اقرار الزياده من سيقول انها منقوصه لن نقبل منه هذا الكلام.. ومن يقول انها كما هي ايضا لن نقبل
    منه الكلام ومن يقول الان مبروك ايضا يجب ان ينتظر_ لانك من تبارك له سيسألك_ ( على شنو ؟ )
    خامسا نحن نتكلم عن زياده تمت بموجب دراسه مستفيضه وليست سرقه ولم نأخذ شيئا بالواسطه
    او مكسب غير قانوني كي نتستر عليه فيجب ان لانخشى الصحف وغيرها
    واخيرا هذي وجهة نظري تحتمل الصواب والخطأ وشكرا
     
  6. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    سياسه الامر الواقع ... هاذي الزياده وخللوها تمشي زي ماهي وعقب ثلاث سنوات راح نطالب من جديد .... الكل يقول اكثر من اللي شفنهاها في المنتدى والهاجري صرح في هذا الشي واتمنى ذلك
     
  7. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    سؤال أتمنى أحد يجاوبه !
    إذا الزيادة ما أقرت من الجهات المعنية قبل 1/4/2011 هل في مجال تنزل عقب هالتاريخ ولا لازم ننطر السنة القادمة ؟
     
  8. kgoc-wafra

    kgoc-wafra بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    سؤال نحتاج الرد عليه
     
  9. معشي الجن

    معشي الجن بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0
    تموتيييييييييين على الفلوس

    أتوقع نوعج من اللي ( يضرب الربع دينار أوتي )

    الفلوس وصخ يا خيتي !

    وسخ !


















    عندج سلف ؟
     
  10. _khalid_

    _khalid_ بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    طبعا الاجابه لا.... ما ننطر للسنه القادمه
    مجلس الخدمه المدنيه ممكن يجتمع في اي وقت بناء على دعوه ذلك
    وله اجتماعات دوريه مضمونه الانعقاد بتواريخ محدده
    والمهم والمضمون هذه الاجتماعات الدوريه
     

مشاركة هذه الصفحة