بدل وقت انتقال الوفرة من ساعة إلى ساعتين

الكاتب : المستشار | المشاهدات : 928 | الردود : 8 | ‏7 فبراير 2011
  1. المستشار

المستشار بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    0
    سمعنا في السابق ان النقابة الحالية اخذت موافقة مبدئية على رفع بدل وقت انتقال من ساعة الى ساعتين

ارجو ان يفيدنا احد الاخوان

2. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    النقابه مو فاضينلك..في شي اهم عندهم...مشاكل الخفجي التي مالها نهايه..الوفره شنو... اصواتنا ما تنفعهم بالانتخابات

3. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0

والله ضحكتني انت مصدق بس نكته حلوه

ليتك ترجع وتعرف شقلت عن الموضوع

4. وفرة الخير

وفرة الخير بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    نعم هذى صحيح قرية هذى البيان الصادر من نقابة نفط الخليج حتى كان في البيان موافقة مبدئية على المطالبات
    وانا اشكرهم على سعيهم الدئوب للأسوء لأنه جذب هو المقصود منه الظغط على إدارة الشركة و وظع بدر الخشتي و سند السند في موقف حرج مع موظفينهم بالوفرة . كما اتمنى من نقابة نفط الخليج المصداقية واذا كان ما تطرقو له صحيح لماذا لا نرى اي شخص من النقابة يصرح فيه هنا اقول لرئيس نقابة نفط الخليج ان يصرح ويقول ما هي اخرى مستجدات هذى البيان كذلك اخر اجتماع تم ما هو نوع هذى اللقاء لا يقولي لقاء تعارف نبي نعرف ما تم داخل الاجتماع هذى اجتماع يهم كل موظفين الشركة
    وشكراا

5. خالد العويصي

خالد العويصي بترولي خاص أعضاء الشرف

51
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز وفرة الخير,الله يعطيك العافية على حرصك الدائم على تواصلك مع نقابتك 0
    بالنسبة للبيان الصادر من النقابة بخصوص الاجتماع مع ادارة الشركة
    صحيح وانا شخصيا كنت حاضر بالاجتماع 0
    واذا كنت ترغب بالأطلاع على محضر اجتماع النقابة مع ادارة الشركة تفضل عندى فى النقابة 0
    ولعلمك أن النقابة نقابة الجميع ولا نفرق فيها بين الخفجي , والوفرة والمكتب الرئيسى وان النقابة ان شاء الله صادقة وتربطها روح الشفافية بينها وبين الموظفين

قال تعالى :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } صدق الله العظيم

رئيس لجنة الشكاوى
    خالد العويصى

6. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    موبس وفرة الخير يبي يعرف كلنا نبي نعرف شصار. وليش لازم نمركم النقابه ليش ما تقدرون ربعكم بالوفره وتعطونا اخر الخبار والمطالبات. والله شكلكم ما عندكم شي يسوى. والله الواحد يطلع من دوامه من الوفره اذا قضب الخط علا طول للبيت من التعب وتبونا نمركم . للاسف التواصل معدوم بس نشوفكم وقت النتخابات تمرون مكتب مكتب بس اما نبي منكم شي تقولون تعال مرنا..الله كريم

7. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0
    أقرأ أجتماع الشركة مع النقابة

8. فكر ساطع

فكر ساطع بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    شصار على هالموضووع اللي يهم موظفي الوفره .،.
    اللي عنده علم لا يقصر يا أخوان والنقابه كلها بركه ...

9. بو عمر

بو عمر بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    16
    هل النقابة متابعة الموضوع؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة