[فاتن] سكرتيرة السيّد / علي العبيد ( تفضلي)

الكاتب : Stop Solidere | المشاهدات : 6,002 | الردود : 41 | ‏5 فبراير 2011
  1. Stop Solidere

Stop Solidere بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

حاولت أصبر على أن لا أقول شيئا ً وأتبع طريق من كان قبلي في هذه الشركة أن يصمت وأن ياخذ معاشه ويصرفه
    ويعيد هذه الجدوله كل شهر ألى أن يموت ! ..

لكن ..

هل تعرفون المستقبل يا زملائي !
    هل تعرفون غدا ً ماذا سيكون أذا تم ترقية كل الدفعات وأصبحو رجال أمن أوائل ؟
    وقتها سوف يختلط الحابل بـ النابل وسوف يكون صاحب السلطه والواسطه أعلى من ليس له واسطه أو سلطه بغض النظر عن القدم ؟

هناك مشاكل بسيطه نواجهها حاليا وشركتنا لا حياة لمن تنادي ؟

مثال:
    خصم الدفعه الأخير على ما أظن .. يقال أن هذه الدفعه خصم من راتبها ولا أعرف أين ذهبت لكن أعرف أنها في بطون هذه الشركه ؟

الدراسه في فـ الخارج :
    وهذا أكثر موضوع تم النقاش فيه من قبل رجال الأمن وليس النقابه .. أنا في يوم من الأيام كنت على موعد مع السيّد / علي العبيد
    ولكن قدر الله وماشاء فعل .. لم يتم هذا اللقاء بحكم الظروف !

الدراسه فـ الخارج هو أمر من شركتنا الموقره بـ عدم فتح أي ملف لأي طالب ألا بـ موافقتهم .. فأذا ذهبت ألى الشركه
    يكون الرد ( خدمه 5 سنوات حتى يسن لنا أن نعطيك هذه الورقه ؟؟ ) أتقو الله يا شركتنا نحن لن نذهب على حسابكم
    بل على حسابنا !

أظن جميع المميزات اللذي يستحقها جميع رجال الأمن أصبحت من نصيب الدفعه الأولى .. ؟
    فهم الأن أستلمو أعلى الدرجات بين رجال الأمن وهم الوحيدون اللذي يستلمو المرتب كاملا ً وهم أصبحو في المقدمه والبقيّه خلفهم ؟

الأستلامات :
    هل تعلمون .. أن رجال الأمن في شركة koc يستلمون على بايب لاين ؟
    نعم بايب لاين يخرج من الأحمدي مرورا على منطقة الصباحيه وبعدها المنقف على أن يستقر فـ الرصيف الشمالي بجانب ( هيلتون المنقف ) ورجال الأمن يتبعون هذا البايب ؟ بـ العامي : أركب سيارة الدوام وألحق بايب لاين تحت الأرض يوميا ً ؟؟

هل تعلم أن رجال الأمن في مصفاة الأحمدي يسلمون داخل المبنى اللذي يسمى على ما أظن ( دار الوطنيه )
    موقعين .. الأول يسمى ( الموظفين ) والثاني يسمى ( الزوار ) .. والأدهى والأمر من ذلك أن طبيعة عملهم هي كلمة واحده تقال من أن يستلم العمل حتى يسلمه لزميله وهذه الكلمه هي :
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !
    نعم .. لا تستغرب : وضعوهم في هذا المكان لكي يقول : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لجميع من يمر من عندهم !!

هل تعلم أن الأستلامات في مصفاة ميناء الشعيبه يوجد أستلام بـجانب مقبره ؟

هل تعلمنا في الدورة الذي أضعنا بها وقتا طويلا على هذه الأستلامات ؟؟؟
    هل تم تدريسنا على أن نتبع هذا البايب لاين وهو تحت الأرض ؟؟
    هل تم تدريسنا على أن نقول ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ) لجميع موظفين الشركه ؟؟؟

واللذي نفسي بيّده لو كنت على علم بجميع هذه الأشياء قبل دخولي ألى هذه الشركه لـ فضلت وزارة الصحه عليها
    أنا هنا يا زملائي لا أتكلم على المرتب فـ نعم لله الحمد والمنّه لن أجد أفضل من هذا المرتب ألا في شركات البترول
    ولكن أتكلم على كرامه . على عمل , على أسأله تواجهنا يوماً ..

نحن فـ الكويت .. وأضع ألف خط تحت هذه العباره .. فـ الكويت !

أخيرا وليس أخرا ً

أتمنى أن توخذ جميع ماقلته في عين الأعتبار .. لكي يكون لنا كلمه أتجاه أهل المناصب والمصالح

2. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

و رب الكعبة ضيقت خلقي !!!

صراحة مادري شقول غير الله يعين !!!

3. MR-General

MR-General بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    [size=+2]السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    و الله كل الكلام اللي قلته عين العقل وانا قبل اسبوع طرحت موضوع بخصوص رجال امن الاحمدي التابعين لشركة نفط الكويت ما عندهم الا بوابتين الحفر والتعمير و اربع دوريات وعليها 20 رجل امن والمشاكل ويا الموظفين ما تخلص انت فتشنا زعلوا واشتكوا عند الادارة وان ما فتشنا قالوا انتوا مت تقومون بالواجب والتقييم السنوي ما يبيله ضعيف واذا انتا مقطع نفسك من الشغل جيد مرتفع واذا كلمتهم قالولك شنو العمل الجبار اللي قمت فيه شنو نهدم البوابه ونبنيها عشان تعطونا تقييم زين لكن ما اقول الا [size=+3]الله المستعان[/size]
    [/size]

4. عبدالله البلوشي

عبدالله البلوشي بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    خدمة الكويت
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحه اخوي انا معاك بالكلام اللي قلته مئه بالمئه

وتقدر تلجأ الي النقابه انشاء الله يقدرون يفيدونك

لاني اتوقع ان النقابه تقدر تواجه السيد على العبيد

من دون دخول السكرتيرة بالموضوع

ومن الجانب الشخصي مره من المرات

قبل فتره اتصلت على السكرتيره وكانت عندي مشكله

والصراحه الاخت كانت في قمة الذوق والاحترام

وبالفعل تم حل المشكله من قبلها

دون تحديد موعد او عمل شكوى رسمية

وشكرا

ودمتم سالمين

5. Stop Solidere

101
    0
    0
    لذا انا أرسلت هذه الرساله لها
    لكي تقوم بحل جميع ماذكرت

بدل أن نذهب ألى أعضاء مجلس الامه أقصد أعضاء النقابه

هل فهمت المغزى ياصديقي ؟

6. Stop Solidere

101
    0
    0
    أذ للتو أصابك هذا الشي فانا منذ مبطي

لكن أدع ربك ان يصلح هذه الامور

7. Stop Solidere

101
    0
    0
    والذي نفسي بيّده لو أن هناك ذرة كرامه فـ المسؤولين فقط لتتغير كل المفاهيم في هذه الشركه
    ويصبح العمل بها من أفضل مايكون .. لكن الجميع منهم يحاول لكي يحافظ على منصبه ..

أما من ناحية التقييم السنوي فأتركها على ( الواسطه ) أذا لك واسطه فأنت محظوظ
    وان لم يكن لك فأذهب الى أستلام موقعك وأدع ربك ان يرزقك بأفضل منها

وللعمل أيضا َ يقال أن هناك موقع يتبع لكم أسمه ( أميرة كورت ) أن لم تخني الذاكره
    هل تعلم رجال الأمن هناك يحمون من ؟
    يحمون عمال مستشفى الأحمدي التابع للشركه .. أي جميع الممرضات في هذا المستشفى
    رجال الامن يحمونهم ..
    هل الممرضات هم من أخرجو البترول من تحت الأرض ؟
    ها الممرضات هم من يرفعون أقتصاد الكويت ؟

أترك الأجابه لكم

8. عبدالله البلوشي

عبدالله البلوشي بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    خدمة الكويت
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا اخي العزيز

ماني عارف شنو اقولك

لكن اللي عندي اقوله واعيده لك

ان تحاول تلجأ الي النقابه لعل وعسى

يمكن يقدرون يساعدونك واذا تجاهلوك

راح تكون نقطه سوده في مسيرتهم بالنقابه

على العموم الله يوفقك ويصبرك على بلواك

وشكرا

9. MR-General

MR-General بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    [size=+3]بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي الكريم (الدفاع النفطي) احنا بقسم الاحمدي بشركة نفط الكويت وبالاخص عمال شركة اوسكو ما يتبعنا الا مبنى التعمير (البوابة الغربية الخارجية و مكتب الاستقبال الداخلي) و مبنى الحفر (بوابة الحفر) فقط وباقي المباني تابعه للقطاع الخاص وذلك للعلم و على موضوع اميرة كورت صج ماله داعي والله المستعان
    [/size]

10. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    بدون زعل ,,,, اللي اعرفه انه هذي وظيفة رجل الامن .... في كل الشركات العالميه ....؟؟؟؟؟؟

11. Stop Solidere

101
    0
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !

أعتقد تم ألغاء هذا الأستلام

شكرا لك

12. Stop Solidere

101
    0
    0
    وليه الزعل يا أطفائي !

بـ العكس وجهة نظرك يجب أن تحترم من قبلي وقبل زملائي ..

لكن !!

هل وظيفة رجل الأمن في كل الشركات العالميّه .. أن يتبع بايب لاين تحت الأرض !
    هل هذه الوظيفه مدمجه مع وزراة الأشغال يا أطفائي !

هل وظيفة رجل الأمن أن يستلم موقع طبيعة عمله تفرض عليه أن يرد السلام على جميع الموظفين !

أتمنى أن تكون منصف للحق يا رجل !

13. M.alkaied

M.alkaied بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    السلام عليكم يأ أخوي هذي طبيعه عملنا شنسوي الحمدالله وبعدين أكيد مستلم بوابه او رسبشن برد السلام علي الموضفين أعتقد هذا موعذر وأسمحلي ماأتفق وياك بهالموضوع

14. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    بيني وبينك اخي الحبيب في وظيفتنا في شغلات كثيره محل نظر واستفهام

من ضمنها بعض ما ذكرت حفظك الله بخصوص جوله الرصيف الشمالي الي على البايب لاين تحت الارض

بس للعلم الجوله هذي في مشعبين غاز واحد في شمال الاحمدي في البر والثاني قبل جسر نادي الساحل يعني المساله

مو بس بايب لاين نتبعه تحت الارض عرفت علي شلون اخي الحبيب

واما بخصوص ماتفضلت فيه الريسبشن او ترد السلام على الرايح والراد بيني وبينك ترد عليه السلام افضل من فتح البوابه او

تسكيرها له او افضل من السلام باليد المنهي عنه في الشرع :)

انا معاك اخي الحبيب التخبط واضح وبين في سياسه الشركة وكلما كلمناهم قالوا الشركه جديده وصبركم عليها دشيتوا بالست

سنين شتسون خلال الفتره هذي ؟؟؟؟؟ تلعبون بولينج مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟

وبيني وبينك باقي خمس دفعات بس ويصيرون جميع رجال الامن سنيره لي متي ؟؟

كذا مره سالناهم عن القريدات والمسميات يقولون لحد الحين مابين شي ومتي يبين ؟؟

وبخصوص الدراسه بالخارج مظلومين فيها رجال الامن ورب الكعبه ليش ماتبون الناس تكمل دراستها عشان مايطالبونكم بتعديل وضع

وانتوا منو عشان تمنعون الناس من تكميل دراستهم الجامعيه فوق شينكم قوات عينكم

ولله ياخوك ما نقول الا صبر جميل والله المستعان على ماتصفون

يعني ابسطها لك من زود ما الوضع بدا يتازم اكثر صرنا نشتغل شغلنا وشغل غيرنا

واسال الموظفين الكبار في السناتر وغيرهم منو المسؤول المباشر عن عيون النفط الي في الحقول المقوع برقان المناقيش الروضتين

راح يقولك شي طبيعي الاوبريتر

يطلعون لك اذكياء العصر مسؤولي الامن والسلامة الي المفروض يشتغلون حراس اوباما يقولون لك من قالك ان العيون مسؤولية

الاوبريتر وانت شتسوي ثلاث جولات خلال 12 ساعه ؟؟؟؟

فطلعوا لك جوله المقوع وجوله صبحان وجوله الرصيف الجنوبي عشان يشغلون وقت فرغك بس المشكله انك تشتغل شغل غيرك

مو شغلك ولكن لاحياة لمن تنادي

والله المستعان ولله ماصبرنا على مثل هالوظيفه الا المعاش ويارب تكون الزياده ثابته ومايخصمون منها بالغلط كالعاده

ودمتم بود

15. Stop Solidere

101
    0
    0
    السلام سنه ورده فرض !

أنا لا أختلف مع في هذه النقطه .. لكن أيعقل كل يوم وكل زام وكل شهر وكل سنه هذه هي الوظيفه !

أسألك بالله العلي العظيم عندما تسأل من أحد أيا ً كان عن طبيعة عملك ماذا تقول !
    هل تقول أنني أرد السلام على جميع الموظفين فقط .. وطبيعة عملي هي أن أستلم رسبشن وأراقب جميع الموظفين .. أظن هذه الوظيفه ليست لـ رجال الأمن أنما هي للأستقبال !

وأذا أردت أن أقول ما الأستقبال أنا مستعد أن أطرح موضوع مستقل يشرح طبيعة عمل موظفات الأستقبال !

شكرا لك

16. Stop Solidere

101
    0
    0

صديقي ما أروعك
    أهلا بك

المشعب اللذي تحدثت عنه .. سوف أقول لك ماذا تقول أذا أستلمت هذه المنطقه لكي تعرف أنني على صواب !

عندما تصل الى هذا المشعب تقول :

مراقبة برقان
    المشعب 140 التابع الى أيريا 1 مفتوح بابه أو لاتوجد به أناره !!!

هل يعقل أن كل من يستلم هذه المنطقه عندما يمر من هذا المشعب يقول هذا البلاغ !
    يوميا ً يبلغ عن هذا المشعب ومثل البلاغ من كل رجل أمن يستلم هذا الموقع !

كن منصفا يا صديقي !

أما موضوع السلام على الجميع وانا في مكان الأستقبال !
    أنا أريد منك أن تجلس مع نفسك قليلا ً وتقول أريد أن أعرف نظرة جميع الموظفين لي !
    هل يعرفون أنني كويتي ..
    هل يعرفون أن شركتي أجبرتي على هذا العمل الذي لاناقة لي فيه ولا جمل !
    هل يعلمون أني مسؤولي في التقييم السنوي لا ينصفني !
    هل يعلمون أن مكاني ليس هنا بل أجبرت على هذا المكان لكي أرقاب الموظفين وأرد السلام عليهم يوميا ً !

صديقي والذي نفسي ونفسك بيده .. أننا لانفقه شيئا ً من هذه الشركه ولا نعرف هل هذه هي وظيفتنا الرئيسيه الذي أضعنا من عمرنا عاميين لكي نتخرج ونصادف عمل ليس لنا له شيئا ً

شكرا يا صديقي العزيز

17. Stop Solidere

101
    0
    0
    ومنا ألى النقابه

لكي لا تخيب نظره الأخ / عبدالله البلوشي

18. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    بفيدك بشيء

أطلب منهم بدل جوال مثل باقي الشركات ولا بالأخص شركة النفط يعني 100 دينار على القيادة وبأمكانك سؤال الشركات حتى الشركة القابضة تستلم على القيادة 100دينار وعن الدفعة الأولى العبيد ياخذ طلبات وأقتراحات من الدفعة الاولى وأنت متعشم بالعبيد منصجك هذا ليس له قرار بل يحب من يجاملة ويداعبة ويرفعلة ويصرحلة بالجرايد ويمدحة كل هذا فقط يوصلك إلى قلبه ونتأمل أن يرحل مثل مارحلوا من إيرادة شعوبهم مثل تونس وغيرها يعني أذ ماغيروه راح نشد عليه بالمطالبات حتى تطلع روحة ونفسه من هذا الكرسي اللعين الذي وصله للكبرياء والعنجهيه

19. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    مثل ماقلت لك اخي الحبيب في شغلات كثيرة في وظيفتنا عليها استفهامات ومحل نظر ما اختلفت معاك

لكن اخي الحبيب قارن معاشك بشهادتك ومعاشك بنفس الشهادة لو كنت في وزارة ثانيه ؟؟؟؟

لاشك مافي مقارنة ابدا فالحمدلله القصد لازم ننظر الي المحاسن قبل لا ننظر الي المساوئ

فالمحاسن ليست بالقليله ولله الحمد والمساوئ كذلك

فالكلام لابد من حل للتقليل من المساوئ مع النظر الي المحاسن بنظرة عامة

اما كلامك اخي الحبيب نسفت جميع المحاسن وركزت علي المساوئ وهذا الشي ليس بصحيح اخي الحبيب

واذا مو عاجبتك الوظيفه او حسيت ولو لحظه ان في احد انتهك حق لك او اهانك قدم استقالتك وريح نفسك نصيحه ولله

اما هذه النظره السوداويه للوظيفه والشركة لابد ان تفكر فيها قليلا اخي الحبيب

ودمتم بخير وود

20. Stop Solidere

101
    0
    0
    أبو مبارك

لاحياة لمن تنادي .. أغلب الناس أتفكر في نفسها !

مشاركة هذه الصفحة