الخبر اليقين(: ماتدرون متى يدقون علينا حق الفحص الطبي

الكاتب : private | المشاهدات : 1,815 | الردود : 14 | ‏25 يناير 2011
  1. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    يعطيكم العافية يااخوان ارجو الاجابة على سؤالي انا قدمت على اعلان التوظيف دبلوم فني تخصصي دبلوم هندسة بترول وصارلي بالظبط 3 اسابيع مقابل وللحين مادقوا على حق الفحص الطبي متى راح يدقون ارجو الاجابة يااخوان لان حدي قاعد احاتي:(

2. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    تكفون يالربع فزعتكم

يعطيكم العافية يااخوان تكفون ابيكم تفيدوني وتجاوبون على السؤال انا قدمت على اعلان التوظيف لحملة الدبلوم اليي بشهر 11 تخصصي دبلوم هندسة بترول وقابلت بتاريخ 4-1 وصارلي بالظبط شهر وولحين مادقوا علي حق الفحص الطبي محد عنده خبر متى يدقون علينا حق الفحص الkoc تكفون ابي اجابة لاني جد قمت احاتي:(

3. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    44مشاهدة ماكو رد

4. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    يابن الحلال معظم الي يدشون المنتدى يدامون في الفيلد او انهم موظفين على قد حالهم يعني ماعندهم خبر ونصيحتي لك روح الاحمدي واسئل يا في المكان الي اختبرت فيه او المبني الي مقابل مستشفى الشركه من جنوب بي 4 بس ان شاء الله وضعك تمام انا خابر الي يدقون عليه للمقابله انه مقبول باذن الله وبالتوفيق

5. ميكانيكا قوى محركه

ميكانيكا قوى محركه بـترولـي نشيط

58
    0
    0
  6. التكنلوجي

التكنلوجي بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    مقبوووول باذن الله تعالى
    لاتحاتي
    الصبر مفتاح الفرج
    ومبرووووك مقدما والله يعطيك خيرها ويرزقك

7. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    مشكوين يالربع على الاستجابة بس ابي احد يفيدني اكثر اهل الخبر ماتدرون متى يدقون حق الفحص الطبي للي قابلوا

8. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    اتمنى الرد يااخوان

9. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    يعطيكم العافية شباب انا سجلت باالاعلان الاخير للشركة تخصصي دبلوم هندسة بترول والحمدلله نجحت بالاختبارات وقابلت وصارلي شهر مقابل ماتدرون متى يدقون علينا حق الفحص الطبي لان طولواتكفون يااخوان ارجو الاجاااااااااااااااااااابة؟

10. كويتي وافتخر Q8

كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

148
    2
    18
    هندسة الحياة
    وطن النهار
    الله يعافيك ياهلا

عندي واحد من الشباب .. مقدم على الإعلان الاخير اللي بشهر 12 .. دبلوم هندسة بترول - انتاج وتصدير

وللحين مادقوا عليه .. ولا سوا أي اختبار لا انجليزي ولا تخصص ولا شي ... !!!!!

فـ قول الحمدلله انه في أحد عبّرك .. وسويت الاختبارات ... أما المقابلة .. فـ لاحق عليها .. لا تستعجل على رزقك ..

والعادة اهم يتأخرون ... كل التوفيق لك يالحبيب

11. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    ضروري وشي مصيري

يعطيكم العافية شباب انا تخصصي دبلوم هندسة بترول وقدمت على الاعلان الاخير والحمدلله نجحت بالاختبارات كلها وقابلوني الkoc بتاريخ 4-1 وللحين مادقوا علي حق الفحص الطبي صارلي 35 يوم محد عنده خبر متى يدقون على اللي قابلوهم اتمنى الردج تكفووووووووووووووووووووووون

12. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    كونك سويت المقابلة مو معناها انقبلت

والمقابلة اهي اللي تحدد

راجعهم بالتوظيف وحاول تعرف شنو وضعك

والله يعينك

13. private

private بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    ياجماعة تكفون اللي يجاوبني بدعيلة

يعطيكم العافية يااخوان ابي الافادة ابي اللي يدقون عليه حق الفحص الطبي يعني مقبول وثاني سؤال كم الفترة من الفحص الطبي لتوقيع العقد الثاني تقريبا تكفوووون ارجو الاجابة

14. مهذب

مهذب بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    بعد اخوي واضحه السالفه اذا قالولك افحص يعني قرنتي انت موظف ولا مو عالفاضي يخلونك تفحص:)

15. elwed

elwed بـترولـي نشيط جدا

398
    0
    0
    اخوي صاحب الموضوع شكثر خذو وقت على ما دقو عليك ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة