حسني مبارك.. صلح لنا شاهي!

الكاتب : كويتي قح | المشاهدات : 668 | الردود : 0 | ‏3 فبراير 2011
  1. كويتي قح

    كويتي قح بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    أما قبل:
    نامت نواطير مصر عن ثعالبها
    فقد بشمن وما تفنى العناقيدُ
    (المتنبي)

    سيدي فخامة الرئيس حسني مبارك: (صلّح) لنا بريق شاهي كُشري.. ودعه على النار يغلي (وحيات عينك).. واعمل لي ولك..
    (نفسين شيشة سلوم).. وتعال جالسني جلسة (بلدي).. واقترب وقرّب مني مسامعك.. وأصغ لي بتمعن وانتباه.. فإني لك من الناصحين.. واعتبرني .. مارد الفانوس السحري.. خرج لك على شكل مقال في صحيفة وقال (شبيك لبيك.. كرسي الرئاسة بين يديك).. وكُن معي خطوة بخطوة.. وسأجعلك.. تبقى خالداً مخلدا ما حييت.. على كرسي الرئاسة.. مثقلا على كاهل شعبك..
    (ويموتون قهرا) كما يُصرح وزير في بلدي.. هذا إذا ربنا لطف بهم.. وماتوا قهرا.. ما لم يموتون موتة شنيعة.. بالتعذيب الصارخ على أيدي رجال المباحث.. أو يهبون بالتهام قوت يومهم من لحم ودجاج وسمك فاسد.. فتستيقظ صباحا فتجد شعبك قد انقرض تماما .. أو ينفقون في تلوث بيئي كحال أهالي (هيروشيما الكويت) منطقة (أم الهيمان) المنكوبة .. التي تخلى عنهم نوابنا الكرام.. وضربوا كؤوسهم وقالوا (بصحة رئيس مجلس الوزراء)..!!
    سيدي الرئيس حسني مبارك (يا بعد زولي).. لا عليك بالسخط الشعبي.. والغضب في صفوف الجماهير.. والجموع الجامحة.. أشغلهم بما هو أرذل وأدنى .. فلتبارك سموك وتدعم وتمد.. قنوات إعلامية فاسدة وأكثر فسادا .. من (الجبنة المعفنة) واستعن بذلك بجماعة (الهشّك بشّك) وهم كـثر في (شارع الهرم).. يمكنك هناك أن تجد ضالتك وبكل سهولة.. واطلب العون.. من أي (ساقط) .. وليمزقوا نسيج المجتمع الواحد.. والوطن الواحد (بالمطاوي) ويضربون الوحدة الوطنية (بالنبّوت).. فيصنفون المجتمع على أن هذا مصري درجة أولى.. وهذا مصري (درجة سياحية).. ومن هم في "الصعيد" هؤلاء (لفو) وليسوا من أهل الكنانة المؤسسين الأولين .. وما دون السور (سور القاهرة) فهم ليسوا (أهل الديرة).. وعزز سموك وبارك لثقافة التخوين.. والطعن بالولاء والمواطنة.. ليصبحوا فرقا وأحزابا.. ويهبوا للقتال في ما بينهم.. متناسين دماءهم التي امتزجت مع بعضها البعض.. وهرقت في سبيل الوطن.. !!
    (وأبشر) سيدي حسني مبارك.. فنحن بلد يترأس قائمة الدول المصدرة للنفط الخام.. والمصدرة للمنافقين والمطبلين.. والمتزلفين.. والانبطاحيين .. لسوف نصدر لك طاقما كاملا من الكتاب والنواب. . الذين يلمعون صورتك.. ويمسحون عنها الأتربة والغبار المتراكم.. (بالليفة والديتول).. وقد تربح معنا (فوق البيعة) مذيعا مع كفالة وضمان لمدة سنتين أن يذرف الدموع على الهواء مباشرة .. ولكن لا أوصيك أن تـوفر له (الثلج) .. مع عدد صغير من المتجمهرين .. المنادين باسمك .. الصادحين بـ(غير الوتني ما نبي .. غير الوتني ما نبي).
    وإن لم يُجد كل ذلك.. وأعيت (المعارضة من يداويها) فسوف نقوم بإرسال أرصفة (صليبخات) المتوحشة لك.. لتفرق الجموع .. مع كام قيادي في وزارة الداخلية الصادقين الذين لا يكذبون.. مع الرجل الداهية.. الشيخ أحمد الفهد الذي يُفشل (أجدع) استجواب بغمزة عين.. ورفعة حاجب.. على أن تعيده لنا .. فإن الشعب.. يحبه.. ولن نرسل لك الوزير الشيخ أحمد العبدالله.. حتى تتعهد لنا أن تجعله يتدور (كعب داير) على كل وزارات مصر .. وضع خطة للتنمية كبيرة يسيل منها لعاب مخالفيك.. (فلا يسلم الشرف الرفيع من الأذى) كما يزعم
    أبو فراس الحمداني.. !!
    حينها يا سيدي الرئيس (أبوعلاء).. ستبقى .. مرتاحا هادئا على كرسيك.. مدليا قدميك (بطشت) من الماء والملح.. وتحقق حلم (عبدالحسين عبدالرضا ) ببيع الأهرامات له .. وتضع الدستور المصري في جيبك.. وتنعم بأكل (الفول والطعمية) السويسرية.. !!

    صعلكة:

    صبراً آل محمد الميموني.. فموعدكم الاستجواب.. !!

    بو عسم
    جريدة المستقبل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة