قولها يالهملان وريحنا

الكاتب : oilkw | المشاهدات : 4,001 | الردود : 35 | ‏1 فبراير 2011
  1. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    اخوانك اصحاب الدرجات 12 ومادونها يعيشون في قلق مستمر خوفاً من ظلمهم في الزيادة العامة
    والتي اتت بوادرها ومايثار حولها من معلومات لاتبشر بخير هناك فروقات كبيرة لايقبلها عقل عاقل
    وان كانت كما يصرح به اخواننا في اتحاد البترول بانها منصفه وعادله للجميع ومع احترامنا الشديد لهم
    نريد منك انت بالذات ان تؤكد لنا بان الزيادة عادلة ولاظلم فيها لإصحاب الدرجات 12 ومادونها
    قولها يالهملان وريحنا قولها بكل صراحة حتى وان كانت مخيبة للامال
    و بكل الاحوال الاحباط قد تمكن منا وسلامتك
    عن نفسي واخواني المحبطين نشكرك مقدماً على تفهم الوضع

واقول لاخواني اللي زي حلاتي لحد يفشلنا مع الرجال ويقول ليش تكلم عنا مشوها ايقونة غمزه

2. caramela

caramela بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    ليش شالسالفه !! مو الزياده 20% عالاساسي حق الكل ؟

3. ناصر knpc

ناصر knpc بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    ؟

يا اخوان انا شهادتى دبلوم درجتى 11 وصارلى سنين واقف عليها بحجة مافى بوزشن واقول للى خطط فى هالزيادة لقد ظلمتم واجحفتم بحق اخوانكم اهل القريدات الصغيرة

4. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    الله عرفناه بالعقل يعني اصحاب القريدات الصغيره يبون زيادتهم أعلا من أهل القريدات الكبيره أو بالتساوي ما تدخل لا عقل ولا منطق ، مصيركم تترقون وتاخذون نفس الزياده ، ناس تكدح بالشركه سنين وانتو توكم داشين الشركه على اول قريدات تبون اكثر وتقولون ظلم ما يصير ،، للعلم تراني من اصحاب القريدات الصغيره بس الحق ينقال ،،، وشكرا

5. oilkw

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    الله اكبر عليك اول ماعرفت ان درجة 14 يفرق عن الدرجات اللي اقل منها ضاقت فيك الدنيا
    وبعد ماضمنت ان الدرجة 13 اموره زينه قلبت على اخوانك اللي امورهم رايحه فيها بالزيادة

عادي وناخوك مو انت وبس اللي قلب علينا ربعك واجد نفسي وبس والحق خله يولي الله لايوليكم على رزقنا

6. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    اخي الكريم

اطمئن فالزيادة مجزية للدرجات الصغيرة مع عدم ذكر اي ارقام وقمنا بالاتصال بشخصيات رفيعة المستوي واكدوا ذلك الكلام

فنرجوكم عدم اكثار اللغط في هذا الموضوع

7. ابو طلال

ابو طلال بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    عطيته حقه ان لم تستحي افعل ماشئت

لو منه ماعاد ادش المنتدى واحفظ ماي وجهي عيب والله

8. M.alkaied

M.alkaied بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    ياأخي العزيز أنا قريدي تحت12 والله العضيم إني أمس قاعد مع أبو حضيري وقالي تطمن الزياده مجزيه للقريدات الصغيره فلا تحاتون.

9. نـقـطـة .. نــظآم !!

نـقـطـة .. نــظآم !! بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    بصراحه : كفيت و وفيت

10. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    مشالله مجتهد يالحبيب
    اول شي شلون ظمنت نفسي وانا ما ادري كم الزيااده
    ثانيا أنا مقتنع انه ما يصير ناقص على اي قريد ولي الحين
    ثالثا الزياده لازم اللي اعلا مني بياخذ دامها حسبة وضرب الاساسي مو نفسك تبي اكثر منهم ،،، الظاهر الفهم قصير عندكم *

11. M.alkaied

M.alkaied بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    انزين شلون تقول عيال البطه السودء اعلي منا أكيد اعلي منك لان اساسيهم اكثر منك يمكن انت اذكي منا الله اعلم

12. خالد م

خالد م بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    أعيد أكتب مشاركة سابقة لي وهي للأسف تنطبق على الهملان

نعم جميع النقابات وقياداتها جاهلون بمقدار الزيادة بتفاصيلها
    يحاولون إيهامنا بأن هذه القيادات النقابية هي السبب بهذه الزيادة
    حتى لو أخرجو الجداول الحقيقية فهم لم يتفاوضو حولها مع المؤسسة
    وأتحدى أي نقابي يحدد لي ما هي المعاير بالزيادة بين الدرجات وأسباب تفاوتها
    وأتحدى أي نقابي يبين لنا ماذا فعلوا من أجل أي زيادة بالتحديد وأين كان خلافهم مع المؤسسة بالنسبة للزيادات

القصة واضحة مثل وضوح الشمس
    النقابات بإنتظار الزيادة وبعدين تتمنن على العمال
    وأكبر دليل على كلامي هذا هو انهم في بيان شكرهم ما كانو يعلمون مقدار الزيادة ولا حتى كانو يعلمون بتاريخها

الحمدلله انه قيادات المؤسسة والشركات النفطية هم اللي كانو السبب الرئيسي بإقرار الزيادة بسبب معرفتهم بأوضاع العمال ولا ننسى بأن الزيادات أكبر مستفيد منها هم الدرجات العليا وليس العمال الحقيقيين ولا النقابات كانت فقط تكملة صورة عمل نقابي للأسف الشديد

اعتقد العمال واعين لحركات التمثيل النقابية .... وللأسف مع إحترامي الشديد فإن أغلب من سيعارض كلامي هو إما عضو مجس إدارة بنقابة أو أحد مسوقين للقوائم العمالية الإنتخابية

13. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    الظاهر يالكايد لغتك أجنبية ما تقرا عربي!!!
    أنا قلت ما يصير يعطونا نسبة -20٪ ليش عيال البطة السوده
    يعني النسبة لازم + للكل وأكيد اساسيهم اكثر مني وبصير زيادتهم اكثر بس اهم شي النسبة وحده
    فهمت اتمنا وصلت المعلومة

14. oilkw

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    نفس ماسمعت بخبر الفرق بين درجة 13 و14 وزعلت وحسيت انك مظلوم والفرق 320 دينار عاد - او + نفس الشي
    والحين بعد ماسمعت ان درجة 13 وضعه زين وفرقه عن اللي اقل منه حوالي 600 دينار تنومست وقمت تخربط الله يغفر لك!

بعدين ياخوي انا كاتب موضوع واضح اناشد الهملان الرجال اللي نحسبة والله حسيبة انه رجال ثقه ونعرف حرصه على اخوانه
    صغار الموظفين ونتمنى منه يطمنا نبي نرتاح لأن ياخي نحس فيه ظلم وقع علينا وهو نفس الاحساس اللي مر عليك
    وهو واضح في مشاركاتك اللي اقتبستها لك بعد مادشيت في موضوعنا برد استفزازي وبقصد احباطنا أكثر وأكثر
    ولا ادري شنو المتعة في هالتصرفات وخاصة انك صاحب تجربة وحسيت بالظلم ولو كانت قصيرة إلا انها اكيد اثرت فيك

وتعال شف كلامك اول ماحسيت انك مظلوم وان درجه 14 اكثر منك 320 دينار
    وتقول عن الزيادة :

عرفت شنو كانت وجهة نظرك عن الزيادة ويفترض انها ترفع الراتب الاقل وهم اصحاب الدرجات من 13 وتحت

والحين لاااا تغيرت وجهة النظر لأن الحسبة تغيرت لصالحك وهذي وجهة نظرك الحالية

شفت شلون كلامك بعد ماتنومست وانشرح صدرك من اول ماعرفت ان زيادتك زينه
    قلبت علينا وحطيتنا تونا داشين الشركة واول قريدات ونبي اكثر وندعي الظلم
    وانت صاحب الخبرة الطويلة اللي محد نفسك انت اللي تكدح بالشركة سنين !
    الله أكبر عليك ياخوي سهل عندك تقط الكلام بدون تثمين وكل شي محسوب وناخوك
    والله يا اخي نتمنى مايظلم احد ولايشارك منكم احد في هذا الظلم لأن الظالم هو خصمنا يوم القيامة
    ناس لهم سنين اطول من خدمتك بسنين طويلة وطول هالسنين مظلومين في الدرجات وفي الزيادة يتم ظلمهم بعد !

15. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    اخوي لا أنا ولا انت ندري كم الزيادة لذلك أنا لي الحين ما أرضا إنقاص النسبة لأي موظف واللي سمعناه نسبة القريدات الصغيرة اكثر مع ذلك سيكون رواتب القريدات الكبيرة اعلا منك وهذا منطق وحق للجميع ومصيرك توصل هالزياده وتاخذ الفرق ففيها عدل لا نكابر

16. هذاك اول

هذاك اول بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    صباح الخير ياجماعه تحمدو الله وشغلت الفرق هذا شي منطقي يعني قريد14 وفوق تبون يعطونهم 25 مثلا
    وقريد 9 600 يجماعه شغلت التسلسل مرضي للكل وفي جميع المواضيع تقريبا
    والحمد لله اللي جانا خير

17. الله واكبر عليك .!!!

قريت أقتباس كله وهم خذيت جوله على مشاركاتك كلها تحلطم وزعلان ومعصب ومو عاجبك

والحين يوم ضمنت نفسك قلبت علينا , صرت تقول مو عقلاني ومو منطق ؟؟

ولاحظت اكثر كلامك كله ( مو منطق ومو عقلاني ) شفيك توك تعلمتها وحفظتها وصرت تقولها الحين ؟؟

تكفى *********** ولا تدخل المنتدى واذا دخلت مو غريبه لانك اصلا ورا الشاشه لا ********

صج لاقالو *******

18. مزاح

مزاح بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    احساس غريب

السلام عليكم
    ياجماعه حاس ان الي قاعد يصير من التكتم علي ارقام
    الزياده النفطيه اهو تخطيط لوضع صغار القريدات امام
    الامر الواقع ومحاوله منهم ان يمتصوا غضب صغار العمال
    وبخس حقوقهم
    ولكن هيهات هيهات

19. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

الله لا يوفقهم اذا هذي نيتهم وعساهم ما يتهنون بزيادتهم

والله يوفقهم اذا كانت الحسبة فيها عدل للجميع

20. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

هل أفهم من كلامك بأن يجب أن تكون زيادة قريد20 نفس زيادة قريد 5؟؟

مع كامل إحترامي للجميع.. لكي لا يزايد أحد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة