الخرافي..القلاف يسحب استقالته استجابة لتمنيات سمو الأمير و النواب

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 339 | الردود : 2 | ‏31 يناير 2011
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    [​IMG] : أعلن رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم نجاح المساعي في عدول العضو سيد حسين القلاف عن استقالته من المجلس التي قدمها الى الرئاسة في اوائل شهر يناير الحالي.

    وقال الخرافي في تصريح للصحافيين "اتيحت لي الفرصة بعد عودة الزميل القلاف ان التقي معه وأن انقل له مشاعر الكثير من الاخوة الزملاء في حرصهم على أن يكون معهم في المجلس وان يستمر في بذل جهده في خدمة الوطن والمواطنين".

    وأضاف" كان لي وللنائب القلاف "لقاء اليوم مع سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله وتمنى سموه أن يواصل القلاف جهوده في خدمة بلده" مضيفا ان النائب القلاف "استجاب لتمنيات سموه ولمطالب زملائه وأكد حرصه على خدمة الوطن وقبل سحب استقالته وان يستمر معنا في مجلس الامة".

    وتعليقا على التوجيهات السامية لسمو الامير امس بتكليف الخطوط الجوية الكويتية وشركات الطيران الوطنية الاخرى نقل المواطنين والمقيمين في البلاد من مصر الى الكويت قال الخرافي "ليس غريبا على سموه حرصه على ابنائه الموجودين في الدول التي تعاني من طوارىء" معربا عن الشكر والتقدير لسمو امير البلاد.

    واعرب الخرافي عن الامل أن يعم الاستقرار في مصر الشقيقة وان تتم معالجة مواضيع ذلك البلد بالحكمة مع الحرص على البلد الشقيق واستقراره.
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    كان مسلسل ممتع تابعناه مع ممثلين مبدعين وناطرين السيزن الجاي
     
  3. الفارس99

    الفارس99 بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    قلاف

    بس شكل المسلسل ماراح يخلص
     

مشاركة هذه الصفحة