المساواة مع العامل الاجنبي كما نص عليه القانون

الكاتب : Alweinsh | المشاهدات : 750 | الردود : 6 | ‏31 يناير 2011
  1. Alweinsh

Alweinsh بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم

أنا عندي سؤال الى نقابتنا الموقرة إحنا كويتيين وعيال هالبلد المقيم ياخذ افضل مني ليييييييييش

يعني المقيمين الي يشتغلون بالقطاع النفطي يدخلون اولادهم مدارس خاص بص القيمة او بربع ويمنكن المبلغ كامل

مع العلم ان القانون مساواة العامل الكويتي بالاجنبي اذا كان يتميز هذا الاجنبي عن المواطن الكويتي

بأفضليه

وعليه أنا اقول لنقابتنا والنقابات الأخرى بإخوانكم الكويتيين

كل الدول النفطية أبنائهم يدرسون في مدارس خاصه بتقولون إحنا عندنا مدارس حكوميه بلاش

اشلون الاجنبي اندخل ابنه مدارسنا الحكومية هذا الكلام ليس بالمقبول حتى لو تم التفكير فيه
    لو بتكلم بالموضوع هذا راح اتشوفون ان نقابتنا نائمه على هالمواضيع وغيرها
    الله يعينا وانشاء الله توصل لكم فكرة موضوعي

2. 1aziz

1aziz بـترولـي نشيط

69
    1
    8
    السلام عليكم
    الاجنبي اكيد احسن من الكويتي و مو بس بالمدارس الخاصة للاولاده ....
    الاجنبي احسن حتى بالتوظيف ...... لما كويتي يبي يشتفل في شركة البترول الوطنية .... ينطر لما ينزل اعلان من المؤسسة يبين حاجة القطاع لموظفين ....... الاجنبي ( و رجاء لا يطلعلي واحد و يقول لا مو صحيح) يقدم طلب عبر المقاول ... يشتغل في وظيفة و بعد 6 شهور يقدم طلب من قبل الادارة إلى الشركة بتحويل هذا النابغة الى موظف Knpc لينظم إلى قافلة النوابغ من الأجانب (هذا إلي ادري عنه و إلي ما يدري من المسؤلين ... الرجاء يسأل شئون الموظفين عن ممارسات الدائرة التجارية) .......... شوف الاجانب في الدائرة التجارية ..طبعا المقربين من الإدارة البونص السنوي لا يقل عن 500 بالمية
    غير عن هذا انا ابي شلون يأخذ الاجنبي اكثر من الكويتي في الكويت من شركة كويتية نهاية خدمة اكثر باكثير من ما يحصل عليه الكويتي ................. بحجة ان الكويتي عنده تامينات اجتماعية و المسكين الاجنبي ما عنده ابي اعرف شلوووووووووووووووووووووووووووون و إلي يقول مو صحيح خله يرجع لدليل الموظف و يشوف عييييييييييييب و الله

سلام

3. SULPHUER

SULPHUER بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    كلامك صحيح مية % بس يا اخي شوف اغلب مطالب الشباب من النقابة قريدي ماوصل (وهو عنده سك 90 يوم ) , منزلين تقريري , وقيس عليه يعني متي بتفضي النقابة للعمال ومشاكلهم الي تكون من جهة الادارة مو من جهة الموضف .

4. بن شير

بن شير بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    طول عمرهم يفضلون الاجنبي على الكويتي بالشركة

5. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كلمة الحق تنقال في بعض الكويتيين مع الاسف الشديد مو مال شغل بس ينطر اخر الشهر راتبة يقبض وهذا السبب ان رب العمل ماخذين صورة سيئة عن الكويتيين بس هذا مو معنى ان رب العمل ما يطبق القانون الجديد على الكويتيين وبعدين الاجنبي الي يدخل عيالة مدارس اجنبية قصدك اي مدرسة لان يقتصر فقط على المدراء والمشرفين من الاجانب .

7. مهندس صريح

مهندس صريح بـترولـي نشيط

61
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,488