ألقاب غير لائقه

الكاتب : Kufpec Employee | المشاهدات : 2,222 | الردود : 33 | ‏11 ديسمبر 2007
  1. Kufpec Employee

Kufpec Employee بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    يرجى من اخواني واخواتي التوقف عن استخدام كلمات،، طال عمره و بوسطجي وبعض الكلمات المهينه وذلك للحفاظ على الارتقاء بالطرح وإبداء الرأي،، يرجى الالتزام بقوانين المنتدى وإلا سنضطر إلى توجيه مخالفات لكل من يسئ استخدام هذا المنتدى الخاص بالشركه على وجه الخصوص او الشركات الزميله،،،،،
    يرجى عدم إهانة إي من المسئولين او الموظفين وطرح المواضيع بشكل لائق

ولكم جزيل الشكر

2. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    مجرد إضافة خفيفه ...

انشالله للجميع طولت العمر ( طال عمره ) ما اعتقد فيها اهانة إلا إذا كانت من باب السخرية .. وإن كانت فهي أيضاً كلمة الكل يستأنس بتلقيها ... ولكن بوسطجي ... فهي كلمة دخيلة على مجتمعنا الكويتي والخليجي ...

لك منا الاحترام بالمداخلة وأيضاً كلنا بإذن الله نقتدي بكلام الرحمن " ولا تنابزوا بالألقاب "

احترامي

3. scout leader

scout leader بـترولـي نشيط جدا

370
    0
    0
    موظف
    الكويت
    أن شاء الله نكون دائماً راقين بتعاملنا وكلماتنا :)

4. Kufpec Employee

372
    0
    0
    أخي رحال الكلمة قاعد يتم استخدامها بطرق الاستهزاء ووردني من بعض الزملاء تنويه بذلك

5. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    إن أتتني ملامة من ناقصٌ .. فتلك الشهادة بأني كاملٌ

الناس أجناس يا خوي ... ومن طرش إذنه حق نعاق الحمير ... ما جاه غير وجع الراس

6. scout leader

scout leader بـترولـي نشيط جدا

370
    0
    0
    موظف
    الكويت

تصحيح

فإذا أتتني مذمتي من ناقصٍ ... فهي الشهادة لي بأني كامل ٌ

والأمثال كثيره في هذا الموضوع

ولكن

ليس العاقل من عرف الخير من الشر

بل العاقل من عرف شر الأمرين

وجزاكم الله خير
    تحياتي

7. Kufpec Employee

372
    0
    0
    جزاكم الله خير وياريت الكل يحترم المسئولين كبير ولا صغير.

8. kuf-1

kuf-1 بـترولـي نشيط

86
    0
    0
  9. kuf-1

kuf-1 بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    ( طال عمره ) ألقاب غير لائقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي شي و الله !!!!!!!!!!! عيل شنو الألقاب الائقه

10. kuf-1

kuf-1 بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    ما كو فايده عالم ثالث .... ما كو حرية راي ولا مناقشه .... المنتدى صار ما فيه حريه كلام واعتقد ما فيه شى ( مع السلامه أنا مستقيل من المنتدى ) مع الاسف صارت الكلمه الصائبة تجرح احساس ناس .... ويليت افهم الهدف الحقيقى من المنتدى!!!!!

11. Kufpec Employee

372
    0
    0
    أخي العزيز kUF-1 احنا بديناها بلقب عادي خوفا من قول أسماء ،،، انقلبت السالفة تطنز،، طيب هل كلمة بلطجي لائق؟

12. kuf-1

kuf-1 بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    معاك حق بلطجي كلمه غير لائقه

13. Kufpec Employee

372
    0
    0
    والله مو عن شي بس الاخوان الكرام الله يهداهم مصخوها شوي،، كانت كلمة طال عمره خفيفة شوي بس استغلوها بشكل بايخ.

14. KingLear

KingLear بـترولـي نشيط

انا أعتذر اذا كان مفهوم مني اني اتطنز واتبعطز لما اقول طويل العمر او بوسطجي بس ما سمعت بلطجي

المهم في سالفتي ان التنابز بالألقاب او الاهانة مو من طبعي ويمكن انا اول واحد فيكم جرفني الكلام وتوبة توبة ما راح اعيدها بس ممكن تفهموني بليز؟

الحين احنا ما يبنا اسامي ناس او دخلنا في امورهم الشخصية، بس اني انتقد نظام ماشي في كوفبك وشخصية عامة في الشركة مو غلط ترة.

كل انسان قبل ما يمسك مسئولية لازم يتوقع ان في انتقاد وفي اطراء وفي عجاف ونفاق مثل ما في سب (أعزكم الله)

الحين انا من ناحيتي راح أحاول اوجه اخواني وخواتي انهم يعيدون ويصلحون كتاباتهم (وبدلياتهم) بيني وبينهم بالرسائل الخاصة.

بس تره الناس عندها حجي بقلوبها، محترقة أعصابها من ظلم واستفزاز يومي، ياليت (0--0) يقره هالكلام ويسمع، ليس عمره ما اجتمع في الموظفين يوم ما اجتمع فيهم الخشتي؟ ولا قبله ولا بعده ولا اي ظرف مكان وزمان تبونه؟

صارله اكثر من 5 سنين ومحد شافه يسأل عن الموظفين، راحوله اشتكوا وهم اندقروا، شنو تتوقع يسوون الناس؟

على فكرة اعتقد عرفتوا (0--0) عيل ليش احنا يا عالم ثالث نلف وندور ونخاف نتكلم عن كبارنا، لازم نسويلنا صنم ونعبده ونخاف على احساسه؟؟

كوفبك كويتية وتتبع القانون الكويتي، وحرية التعبير مكفولة للجميع

المادة 36
    حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل انسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول او الكتابة او غيرهما، وذلك وفقا للشروط والاوضاع التي يبينها القانون.

ولحد يقووللي في آية فيها (0--0) وتمنع الكلام بالمنتديات، وكرموا القرآن بدال ما تلوونه لنا عشان يركب غلى الموضوع.

تره التنابز بالألقاب لما يكون فيه سخرية مو اشارة تقتضيها الضروروة في ظروف مايعلمش فيه الا ربنا :(

آخر تعديل: ‏11 ديسمبر 2007
  15. Kufpec Employee

372
    0
    0
    ما منعناكم تتكلمون بس تنابز بالألقاب مايجوز،، مثلا قولو (سين من الناس) (جيم من الناس) بدون ألقاب وطنازه،، حرية الرأي موجوده وادري في ناس متضايقة وودها تتكلم بس نعطي اسامي بليز

16. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    لماذا يسفه بعضنا البعض ويستهزئ بعضنا ببعض

يقول الحق تبارك وتعالى " يا أيها الذين آمنو لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونو خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزو أنفسكم ولا تنابزو بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان.....الآية

17. KingLear

KingLear بـترولـي نشيط

خلاص انا راح اقول شين من الناس.
    أقصد
    سين وصاد وجتا وجا وظتا

ما سقطنا الا هالظتا (مالها لزوم)

18. KingLear

KingLear بـترولـي نشيط

Brilliant

جزاك الله عنا وعن المسلمين كل خير.

بس تقدر تقول كنّا مندمجين بالحوار.

ونصيحتك على أدب المشرفة بالمشاركات الطيبة هاذي يزيدنا بركة :)

تره ما اعرف اعجف :)

مشكور حجي

19. Kufpec Employee

372
    0
    0
    تسلم king lear الحين اسفط عاليمين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،الإجازة والدفتر لو سمحت

20. Cherry

Cherry بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    على فكرة .. احنا قلنا بوسطجي (ساعي البريد) و ليس بلطجي (النصاب و المحتال)

مشاركة هذه الصفحة