زيادات "النفط": 20 % من الراتب و150 دينارا للسكن و100 % علاوة تشجيعية و50 % للتأثيث

الكاتب : الهاوي الكويتي | المشاهدات : 1,197 | الردود : 0 | ‏31 يناير 2011
  1. الهاوي الكويتي

    الهاوي الكويتي بـترولـي نشيط

    97
    1
    0
    كتب ¯ رائد يوسف:
    أخيرا حسمت الحكومة أمرها في شأن زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي, إذ أعلن وزير النفط وزير الاعلام رئيس مجلس ادارة مؤسسة البترول الشيخ أحمد العبدالله أن مجلس ادارة المؤسسة أقر في جلسته أمس التوصيات المرفوعة بشأن زيادة رواتب ومزايا العاملين في القطاع النفطي.
    وقال الوزير العبدالله في تصريح صحافي عقب الاجتماع: إن "القرار يعكس مدى تقدير الادارة العليا للجهود المخلصة التي يبذلها العاملون في القطاع النفطي على كل مستوياتهم الوظيفية واهتمامه بقضاياهم وتفهمه لمطالبهم وسعيه الدؤوب إلى تعزيز الرضا الوظيفي وتحسين بيئة العمل", مبينا أن قرار مجلس الادارة سيعرض على المجلس الأعلى للبترول ومن ثم على مجلس الخدمة المدنية للموافقة النهائية عليه.
    أضاف الوزير العبد الله: إن "مجلس ادارة مؤسسة البترول يعي جيدا أن ثروة البلاد الحقيقية تكمن في العنصر البشري الذي يعد الدعامة الأساسية لصناعة النفط في دولة الكويت".
    وحول تفاصيل قرار مجلس ادارة مؤسسة البترول كشف مصدر نفطي رفيع ل¯ "السياسة" أن الزيادة تبلغ نحو 20 في المئة من الراتب الأساسي لجميع الموظفين والعاملين من منسوبي القطاع في جميع الشركات التابعة, موضحا أنه يشمل بالاضافة إلى ذلك زيادة علاوة السكن بقيمة 150 دينارا, وزيادة العلاوة التشجيعية بمعدل 100 في المئة, فضلا عن زيادة منحة التأثيث بنحو 50 في المئة قياسا بالمعمول به حاليا.



    http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/125210/reftab/36/Default.aspx
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة