100 دك لمواليد 25و 26 فبراير من بيت التمويل الكويتي

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 859 | الردود : 1 | ‏29 يناير 2011
  1. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    احتفالا بمناسبة اليوبيل الذهبي للاستقلال
    «بيتك»: 100 دينار هدية لمواليد 25 و26 فبراير


    [​IMG]
    فهد المخيزيم

    أعلن مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة مدير التخطيط الاستراتيجي في بيت التمويل الكويتي (بيتك) فهد خالد المخيزيم، أنه بمناسبة احتفالات الكويت باليوبيل الذهبي لاستقلاها قرر «بيتك» منح هدية مالية لكافة مواليد يومي 25 و26 فبراير المقبل من الكويتيين قدرها 100 دينار، تقديرا لهذين اليومين اللذين يرمزان لمناسبتين عزيزتين على كل الكويتيين.
    وقال المخيزيم في تصريح صحافي إن «بيتك» يحتفل أيضا مع الشعب الكويتي كافة بهذه المناسبة الوطنية الغالية من خلال برنامج حافل يتضمن العديد من الفعاليات الاجتماعية والتراثية والثقافية الى جانب مشاركة ذوي المواليد الجدد في هذين اليومين فرحتهم باستقبال مواليدهم.
    وأكد المخيزيم أن مشاركة «بيتك» في هذه المناسبة تأتي كجزء من فلسفته الأصيلة الرامية الى مشاركة المجتمع الكويتي في مختلف مناسباته وانجازاته التي حققها على مدار تاريخه بفضل العطاء اللامحدود لقادته وأجياله المتعاقبة، مؤكدا في هذا الصدد على التزام «بيتك» بالمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.
    وأضاف المخيزيم «تكتسب احتفالات الكويت هذا العام أهمية خاصة، حيث تواكب مرور خمسين عاما على استقلالها، الفترة الزمنية التي استطاعت خلالها الكويت أن تبني نهضة وازدهارا اقتصاديا واجتماعيا لايزالان محط اعجاب العالم، كما تصادف مرور 20 عاما على تحرير الكويت، وتصادف مناسبة عزيزة على نفوسنا جميعا وهي مرور خمس سنوات على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح">صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم».
    وتابع المخيزيم انه منذ انطلاقة «بيتك» وهو ملتزم بالنهوض بمسؤوليته في خدمة المجتمع الكويتي والمجتمعات الأخرى التي يعمل ويستثمر فيها من خلال المساهمة في مختلف الفعاليات والمناسبات الحيوية وتقديم أوجه الدعم للعديد من القطاعات لاسيما التعليم والصحة، وهو الالتزام الذي ينبع من قناعة تامة بأهمية دور المؤسسات الاقتصادية والمالية في أداء دورها تجاه المجتمع الذي عملت وازدهرت من خلاله، تماما كما نلتزم بدورنا المهني في تقديم وتطوير خدمات ومنتجات مصرفية متطورة تلبي احتياجات مختلف الشرائح.
    يذكر أن على ذوي المواليد تقديم شهادة الميلاد وصورة البطاقة المدنية للزوج والزوجة الى ادارة التسويق والعلاقات العامة في المركز الرئيسي حيث سيتم فتح حساب في «بيتك» بمبلغ الهدية.


    الراي
     
  2. ATQH

    ATQH بـترولـي نشيط

    75
    0
    0
    Q8ete1
    الحمدالله رب العالمين
    شكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة