لابد من تحرك ... لا نرضى بهذه الزيادة المخزية

الكاتب : الكونغرس | المشاهدات : 3,319 | الردود : 37 | ‏26 يناير 2011
  1. الكونغرس

الكونغرس بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    اين النقابة،،، لا يقنعنا هذه الزيادة والمستفيد منها بشكل كبير للكبار فقط
    نحن لا نحسد ولكن لماذا هذه المفارقه
    ولماذا تجاهل صغار الموظفين

لابد من تحرك .. والله لن نسكت وسوف نتكلم وسيعلى صوتنا ،، وصوت الحق لن يسكت ولن ينخفض

نحن الطبقه الكادحه وشفتات ولا ترضانا هذه الزيادة المخزية

واخذوها مني لن يتقاعد احد من الكبار وسيصبح الجميع ينطر الفكنسي الى ان يموووت

2. Zola-k9

Zola-k9 بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    حييييل مظلوومين
    واتمنى يوصل هالكلام للنقابات ويتحركون ،،

3. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

4. الكونغرس

الكونغرس بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    اين المهندسين ،،، اتوقع فرحانين ،،، على نقص الزيادة
    والله عيب والله عيب ... لماذا الحسد يا مهندسين
    والله لن نسكت والوعد قداااااام

5. KFUPM

KFUPM بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    الحمد لله علي النعمه

6. ajab

ajab بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    يجماعه بتاريخ ابريل يوم 22 اتمنا يعلو صوتي فوق صوت الاتحاد والنقابات ان صوت صغار المضفين ليس صوت بل فعل اضراب كلي لقريدات 11 وتحت اذا استمرت هاذه المهزله كلنا ناخذ طبيه واذا سألونا نقول جانا وباء الظلم والله وقتها يحسبون لنا الف حساب وحساب وتاريخ 22 من شهر خمسه نفس الحكايه طبيات خلو صوتنا يعلو نحن الحرافيش واتقو شرنااااا انشروها خلوهاااا توصل لكل الموضفين بالرسايل او الواتس اب اذا تبون صوتكم يعلو فووووق فووووق قسم بالله للتتكلم الجرايد عن اضراب 22 من كل شهر يعني بيفصلون 15000 الف موظف انشروها انشروها انشروها

7. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي شفرقك عن بعض المهندسين؟؟؟؟؟؟ المهندسين حاسدين الموظفين وانت حاسد الموظفين تعتقد ان فيه فرق
    وعشان لا تقول ان قريدي كبير ترا انا قريدي 10 اللحين ومتوظف على قريد 6 والله على ماقول شاهد لا وساكن بالايجار وعندي اقساط عشان لاتقول ان الزيادة راح احطها بمخباي وهم راضي بالزيادة واللهم لك الشكر والحمد

8. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    ما اعتقد لهم شغل المهندسين البلا في الاتحاد هو اللي مسوي الجدول والاقتراح وموافق عليه الوزير
    عافاكم الله ياشباب هالزيادة رزقكم ورزق عيالكم ومحد يرضى بالظلم إلا اللي مافيه خير

9. _khalid_

_khalid_ بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    ليش هالحسد ليش
    دوختونا يا صغار الموظفين :)

10. shgrdey

shgrdey بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    قولوا الحمدالله بسكم تحلطم !!

11. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    نصيحه من اخوك

خالد ماراح تحصل من هالغشمره غير الدعاوي

12. أمـيـر بـكـلـمـتـي

أمـيـر بـكـلـمـتـي بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    الكل حامد ربه ...بس اتوقع الظلم مايسر احد
    والساكت عن الحق شيطان اخرس
    واتمنى يالنقابه محد يساومكم على الاغلبيه المظلوومه
    تراا محسووبه عليكم

13. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    الزياده فيها تصغيير وتهمييش لعمال القطاع النفطي ..
    لقد كذبوا حين قالوا اثناء دراستها ان الزياده سينتفع بها الصغير قبل الكبير
    ان زيادتهم والتى طال انتظارها لم يراعوا أى تقدير لموظفى القطاع النفطي
    ندعو الى تحرك سريع يرجع لنا قبل زيادتنا العادله كرامتنا ...فان ظلت نقابتنا بموقفها السلبى يجب ان نتحرك نحن ونحلها وندعو لانتخابات وندعو لأضراب شامل ..
    ....
    هذا رد أحد مهندسى خريج جامعات الفلبين او الاسكندريه بعد أن هدأ حسده وقرت سريرته بتهميش عمال القطاع النفطي من الزياده العامه وهضم حقوقهم بعد أن سحب الجدول الاول تحت ضغطهم وضغط جمعيتهم (المهندسين )..

:.

14. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

نحمده ونشكره على كل شي

بس اعتقد

المفروض يقولون الحمدلله عقب الدراسة الاولى اللي اساسا كان فيها "عدالة" للجميع !!

ليش ما قالوا الحمدلله قبل اسبوعين لمه كانت الزيادة تقريبا موحدة؟؟؟؟؟؟؟

15. almostishar

567
    5
    18
    علاوة الزوجيه لهم 300
    وعلاوتنا الزوجيه 150
    علاوة سكنهم 300
    وعلاوه سكننا 150
    مو حاسبينكم ..من موظفى القطاعي النفطي وكأنكم عماله وافده ..
    هذا غير النسبة 20 % من الراتب الاساسى ..فهم اكثر بكل شى ..
    كنت اعتقد سابقا بان لنا كلمة واننا الرقم الصعب وتفاجات بان هذا الكلام لايعدوا أبر تخدير ..والدليل ترويجهم بان الزياده سيستفيد من صغار الموظفين واللى هم السواد الاعظم ولم أعلم بانم ينظرون لكم ولنا بنظره دونيه ..يجب ان تخجلوا من أنفسكم على نظرتهم لكم ,,, هذا الكلام لا أدعيه ..ولا لكنى لمسته وقرأته ..من خلال الزياده ..

مرحا للعـزة والكرامــه حين تسلبوا حق لكم أمام عيونكم من قبل جمعية المهندسين ..يسحب جدول فيه تقدير لجهودكم ويستبدل بجدول آخر خلال أسبوع فيه تهميش واضطهاد لكم ..
    l
    .

16. _khalid_

_khalid_ بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون بلش الحسد

17. almostishar

567
    5
    18
    لا أعلم أخي العزيز أن كنت أنت منهم ..
    فمنذ اسبوع او اكثر بقليل نزل جدول ..وقامت قيامتهم من شدة حسدهم حتى النوم لم يناموا من غل وسواد قلوبهم
    عندما أقر مجلس الادارة زياده عامه عباره عن 500 دينار + 20 % من الراتب الاساسى ..

من هذا الذى يملأ قلبه بالحسد ..نحن أم هم ..
    لم يتركوا محفل ألا وتكلموا وعارضوا فيه زيادتنا العامه رافضين لها ..مطالبين بتمييزهم وتهميشنا
    حتى أنهم أقحموا اعضاء مجلس امه وجمعية المهندسين وصحف من خلال اعلانات مدفوعه الاجر ..

من هذا الحاسد نحن أم هم ..

18. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

ودى اسالك سؤال : هل الكبار نزلو بالبرشوت وخذو كل هاللى انت تقول (خذوه ) ؟؟؟ يبه كلن وشهادته وكلن وخدمته بالشركه .... شوف انت شنو شهادتك ومتا متعين فى الشركه .. وقص الحق من نفسك

اقول الحمدلله ولله الفضل والمنه ... وغير رزقك ما يجيك طال عمرك وسلامتكم ........

19. Olive-Garden

Olive-Garden بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    احسبها ببساطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

انا اتفق معك بأن الزيادة مرتفعة جدا للي قاعد في مكتبه ويتبخر ويسافر اكثر من ما يشتغل وما هو بحاجه انه يصرف لانه سيارته ابلاش وتلفونه ابلاش وكل شي ابلاش

بس ليش ما تفكر بالمستقبل ؟؟

تدري ان هذا المدير حاسدك لانه باقيله 8 او 10 سنوات في هذا الوظيفة ذات المعاشات المرتفعه ؟؟؟

واكثرهم منقهرين يقولون قعدنا 20 و 25 سنه بمعاشات عادية ويوم قربنا نطلع زادونا هالمبالغ الخياليه ,, وهذولي اللي توهم متوظفين ماراح يكمل 10 سنوات الا ومعاشه فوق 3000 دينار ,, يعني عنده مجال يبني مستقبل مادي وتجاري ,, وماراح يكمل 20 سنه الا معاشه 5000 يعني على ما يطلع تقاعد والا هو مليونير

انا معاك انه في فرق ,,, بس احسبها على مستقبلك الشخصي وراح تلقا نفسك في وضع افضل من كبار الموظفين

20. 123456789

123456789 بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    أعتقد انه الجدول والأرقام كله كلام فاضي و هذا بس تخدير يخدرون العمال و اتشووف نتاج هذه التجربه انا اقوول لعبة سياسية تتبعها المؤسسه
    بس النتيجة معروفه كل هذا حق الكرسي طال عمركم ( لالالالالالالالا تنخدعووووووووووون) ..........؟!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة