نقابة النفط: وكيل الشؤون الإدارية قلب ظهر المجن للعاملين

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 588 | الردود : 0 | ‏26 يناير 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة النفط: وكيل الشؤون الإدارية قلب ظهر المجن للعاملين

    كشف رئيس نقابة العاملين في وزارة النفط عادل الحجب أن النقابة قامت بمد يد العون لحل مشاكل العاملين ورفع الظلم عنهم ولكن بالمقابل لم تتلق أي تعاون من قبل الوكيل المساعد للشؤون الإدارية ووكيل الوزارة بالوكالة.
    وأوضح انه تم مقابلة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية وهو المعني بحل المشاكل الإدارية للعاملين حيث انه طرح عليه أكثر من موضوع وكانت ردوده غير متعاونة ولم يبد أي اهتمام بمطالب العاملين .
    واضاف: قابلت وكيل الوزارة بالوكالة للاستفسار عن الكتاب المحول اليه من مكتب الوزير من 5 أشهر تقريبا بشأن تخصيص مقر للنقابة في مبنى المجمع النفطي الذي لم يتم البت فيه، ومناقشة عدة مطالبات للعاملين لرفع الظلم عنهم ولكن مع الأسف لم يتفاعل مبررا انه وكيل بالوكالة ومن الواضح انه يمارس صلاحياته بالكامل ولكن حين يتعلق الموضوع بمطالب للعاملين يتذرع بأنه وكيل بالوكالة .
    وطالب الحجب الوزير الالتفات إلى مطالب موظفي الوزارة حيث أن أروقتها تئن من المشاكل وهضم الحقوق التي لا يقبلها عقل ولا منطق اضافة الى المخالفات العديدة لقوانين ولوائح الخدمة المدنية.
    وأكد أن مجلس إدارة النقابة غير راض عن سياسة الإدارة العليا التي من الواضح انها غير مؤمنة بالعمل النقابي والحياة الديمقراطية موضحا أن النقابة تسعى جاهدة لتوفير بيئة العمل الملائمة للعاملين عن طريق المطالبة بحقوقهم ورفع الظلم عنهم ليقوموا بالمهام الموكلة إليهم.​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,463
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,454
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,443
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,622
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,806

مشاركة هذه الصفحة