مؤسسة البترول المتواضعه

الكاتب : melano | المشاهدات : 768 | الردود : 6 | ‏26 يناير 2011
  1. melano

melano بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    صراحه بعد الاخبار الاخيره صار احباط كبيييييير بين الموظفين اللي قريداتهم من 10 وتحت
    استغرب من بعض الناس اللي يقولون على الاقل حنا رواتبنا افضل من الحكوميين وانا اقولكم تراكم غلطانين
    الحين انا توظفت باخر الدنيا وكل يوم اضرب مشوار 200 كيلو وتاليها راتبي تحت الالف وواحد من الربع (الله يرزقه) توظف بالكهربا ودوامه فلاتي ويستلم 1150 دينار
    يعني وين العدل اتعب انا وهو يستلم اكثر
    صراحه بما اني توني متوظف وما جت الزياده مثل ما نتمنى بقدم استقالتي واعيش مع الناس ومثلهم ابرك من اني قاطع الناس ومظلوم بعد
    وصدقوني الموظفين اصحاب القريدات الصغيره اللي مو معبرينهم هم ماسكين اهم المراكز بالانتاج وهم اللي يقعدون عصر وليل ومحافظين على استمرار الانتاج واصحاب القريدات الكبيره نايمين ومايدرون شقاعد يصير واكبر دليل التسريب اللي صار بالوفره قبل اسبوعين
    ف الامر مو حسد لاصحاب القريدات الكبيره بالعكس الله يهنيهم لكن الكادحين بالدوام وشفتاتهم تكسر الظهر عبروهم شوي عشان يداومون وهم مستانسين انه في تعويض لهم مقابل تنازلهم عن حياتهم الاجتماعيه

2. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    الله وياك

في غيرك يبي هالوظيفة

3. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
  4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    ماعليه اخوي طول بالك وظيفتك انت احق فيها من غيرك والزيادة ينقصها العدل ويسودها الظلم !
    التكلفه وحده 184 مليون ليش التوزيعة الظالمة وزعت مع غياب الضمير وحضور الجشع كعادتهم في كل زيادة
    القوي ياكل الضعيف غابه ولاحول ولاقوة إلا بالله

انا ضد المقارنة مع الحكومة مالها داعي احنا عندنا زيادة لجميع العاملين في القطاع النفطي
    ليش ماتوزع بالعدل ليش القفز بالارقام لحساب الدرجات العالية وعلى حساب الدرجات المتواضعة

نطالب نقاباتنا واتحادنا يلحقون عليها قبل الاعتماد نطالب بالعدل ولا غير العدل

5. Roxen

Roxen بـترولـي نشيط

139
    3
    16
    نعم فيها ظلم التوزيعه وكلها عالسكن حق القريدات العاليه وكلهم افتحوا بيوت اما المساكين الصغار اللي توه متزوج شيسوي
    الله يكون بالعون بياخذ الزياده ويزيدها حق الاجار وعاد مسكين خل ينطر على مايوصل 13

6. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    الحمد لله على الزيادة والله يبارك للجميع

7. فكر ساطع

فكر ساطع بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    االله يكتب اللي فيه الخير ولو اني اتوقع ان هالزياده