أم شيخ لـعالم اليوم : ضابط المخفر ضربني على صدري ولطمني على وجهي !!

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 2,177 | الردود : 9 | ‏20 يناير 2011
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    [​IMG]: في حادثة جديدة تشير إلى مدى التسيب والمحاباة والظلم أثناء التحقيقات في مخافر الشرطة كتبت الزميلة عالم اليوم قبل أمس قصة والدة أحد الشيوخ والتي لم تسلم أيضا من ظلم المحقق والإهانة في أحد المخافر.

    فقد جاء في عددها الصادر يوم أول أمس الإثنين أنه لم تجد مواطنة أم لشيخ من عائلة الصباح إلا ان تتقدم إلى «عالم اليوم» لتروي قصة أوضحت انها تحدث للمرة الأولى في البلاد لافتة إلى انها تعرضت لظلم بيّن، ولإهانات في أحد المخافر.

    المواطنة ابلغت خلال حضورها إلى «عالم اليوم» انها كانت في مركبتها مع ابنة صديقتها في طريقهما إلى أحد المطاعم، وخلال الطريق بدأت امرأة عراقية تقف مركبتها خلفهما بإطلاق الشتائم تريدهما ان تتحركا بمركبتهما وحدث خلاف، اتصلت على إثره المواطنة بغرفة العمليات.

    وأضافت المواطنة: العراقية نزلت من مركبتها وبدأت تضرب على زجاج سيارتي وتطلق الشتائم والحركات غير اللائقة، وحين حضر رجال الأمن بدأت تهددني وتقول انها ستحضر ضابطا يؤدبني، وكان ان تمت احالتنا معها إلى المخفر.

    وتابعت: بدأت القصة عندما دخلنا على الضابط حيث صرخ بوجه ابنة صديقتي قائلا لها ان تعدل جلستها، فسارعت إلى تهدئته لكنه طردنا وقال: برا برا.

    واضافت: الضابط أهانني حينما ابلغته انني أم لشيخ من عائلة الصباح واطلق عبارات نابية جدا، وحين استنكرت كلامه سارع إلى القيام من مقعده وضربني على صدري بكلتا يديه، فقال له أحد الأفراد لا يحق لك ذلك انت تورط نفسك، لكنه تابع ضربي على وجهي.

    وقالت المواطنة ودموعها تجري بغزارة: لا أعلم لماذا عنده هذا الغل علينا، فأصبح يحرف كل كلمة أقولها وأصر على ادخالي الحجز، وكان يقف قرب الكاميرا ليدّعي الوطنية وحين نكون في مكان بعيد يرجع ليستخدم الإهانات.

    وذكرت المواطنة : قام الضابط برفع قضية ضدي مدعيا انني اهنته، رغم انني رددت عليه فقط بعد ان ضربني وأهانني دون وجه حق، وأصر على حجزي مع الخادمات حيث هاجمتني اثيوبية مجنونة تعرضت لضرب شديد وانقذتني من حالتها الهستيرية فلبينية اشفقت علي، فيما كان الضابط قد وضع امام زنزانتي بنغاليا مجردا من الملابس وبدأ بضربه مستخدما «خيزرانة» والبنغالي يصرخ.. «تبكي المواطنة» كان مشهدا رهيبا.

    واكملت بحرقة: الضابط اصر على إجراء التحقيق معنا من دون حضور المحامي وبذلك سلبنا حقنا، ثم اغلق أبواب المخفر علي وعلى ابنة صديقتي الدكتورة الجامعية وتحلق الضباط والأفراد حولنا كأننا نريد الهرب من المخفر، والضابط يطلق الشتائم ويسبني بألفاظ لا أستطيع ذكرها !!.

    وقالت المواطنة: تم حجزي من الساعة العاشرة مساء يوم الاربعاء الى الساعة التاسعة والنصف يوم الخميس من دون ان يتم توجيه أي اتهام لي، وكان الضابط يحاول جر زملائه لمساعدته على عدم تسجيل دخولي النظارة في دفتر الأحوال ليدعم موقفه لكنهم رفضوا.

    واضافت: افتخر الضابط امام العراقية بأنه احتجزني ثم غادرت سعيدة وبقيت انا محتجزة، وابني في الخارج لا يستطيع المغادرة لكي يدرس لامتحان الثانوية، ودرجة الحرارة باردة جدا في الخارج ولم يسمح له الضابط بالجلوس داخل المخفر كأن الضابط يتشفى بنا.

    ولفتت المواطنة الى ان احد الافراد في المخفر رفض الانصياع لطلبات الضابط بعدم تسجيل دخول المواطنة الحجز، وكذلك رفض آخر الشهادة على كلام لم تقله المواطنة.

    وختمت قائلة: حضر ابني في اليوم الثاني مع قائد المنطقة وتم الإفراج عني، وقد رفعت قضيتين على الضابط الأولى إهانة أسرتي، وأصبحت القضية في أمن الدولة والثانية الضرب والإهانة.
     
  2. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    النيابة موجودة.. وتأخذ حقها إذا هي مظلومة.​
     
  3. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    بشكل عام
    نعم .. هناك أفراد من الأسره الحاكمه (قد) يعاملون معاملة مثل بعض فئات الشعب العاديه ..
    اللى مافيه خير لأهله ..لاترجى فيه خير لحد ..
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قضية ام الشيخ ..

    اصبحت حديث الجميع والكل قام يفتي بما لايعلم واخذ يردد كالبغباء ما قيل في شين وشين امس ..

    المرأه الآن في عهدة جهاز امني حساس لإسائتها للأسرة .. وهي عراقية الاصل تتعالج في الطب النفسي .. ومتزوجه من احد ابناء الأسرة من ذرية مبارك ومن فرع الأحمد تحديداً وشيخ تزوج منها وابتلش فيها وبمشاكلها.. تجنست علية وتطلقت من اكثر من عشر سنوات ولديها بنت من زوج قبل الشيخ .. سمعتها سيئة وصاحبة مشاكل ومدمنة قضايا ومحاكم .. وقد تدخل الديوان مئات المرات لحل مشاكلها الخاصة فهي تعتقد بما انها ام لشيخ فانها ستحكم الكويت وسيأتمر العالم لإمرها وسينتهون لنهيها الله لايبلانا ...

    القضية في مخفر السالمية والضابط يدعى مشعل المطيري وشقيق لوكيل وزارة العدل السابق مشاري المطيري .. وكانت تعليمات عليا تقضي بتأديبها من خلال الوكيل المساعد الشمالي حتى تركد شوي وتفك العالم من شرها وعليها مئات القضايا خيانة امانه تستأجر سيارات فاخرة مستغله اسم ابنها ولا تسدد ومعروفة في مكاتب السيارات الفاخر في السالمية ... وآخر قضية لها عندما ضبطت مع صديقتها عراقية الاصل هولندية الجنسية معهم طفلة عمرها 12 سنه ملطخ وجهها بالمكياج ، ومن ضبطها نفس الضابط .. واقوالها في سكوب مجرد كذب للإنتقام من الضابط مشعل المطيري .. وهناك توجه لسحب جنسيتها .. حيث انها اساءت للأسرة وذرية مبارك تحديداً وهناك استياء من كبار الشيوخ من تصرفات هذة المرأة ام ( قلقس ) ..


    هل تعتقدون ان شيخة تسجن او توضع بالنظارة بدون تدخل الديوان الاميري ؟؟ اذا شيخة من ذرية مبارك سرقت شنطت يدها التي تحلمها في يدها قبل ايام في لندن انتفضت السفارة لها .. تبي يقطها في النظارة ضابط بونجمتين..

    هدفها هو الانتقام من الضابط وهدف طلال انه يفرح بما يحصل من سوء لأي شخص من هذه القبيلة .. فاخذ يقلب الشارع يعتقد ان المعلومه لن تصل ..


    رابط احد قضاياها ...

    http://alraimedia.com/Alrai/article.aspx?id=219783&page=2&date=08102009

     
  5. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    فعلا ليه طوال المده واهي ساكته ان كان لها حق و لماذا الآن تظهر على وسائل الإعلام ؟؟؟!!!!!

    الله لا تبلانا فعلا انهم ابتلشوا فيها صج مال يحطونها بالطب النفسي ويخلصون من هالسالفه بدال ماهي منفكه بالشوارع على وجها
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يعطيك العافيه ياخميس ..ومع تقديرى لك ولأهل الضابط.. أقول الضابط خبل .. .. سالفه فيها أحد افراد الأسره الحاكمه ويمكن ببساطه التجاوز عنها ..مفروض ما يقرب منها
     
  7. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يعافيك حبيبي جابر ..

    السالفه مو من الضابط .. امر من فوق للأخت الله يشافيها ويعافينا ..

    تمشي وتستغل اسم الولد اللي هي امه وتشوه صورة الأسره ، وتسببت بحرج للناس من ورى هالولد ..

    عموما الموضوع اخذ ابعاد اكبر ونتمنى ينتهى على خير ، وهو في ايدي امينه ..
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أدرى والله ياخميس لكن ..
    مفروض التصرف مباشر من أمن الدوله .. أو من أى ضابط من الأسره الحاكمه .. مو من أى شخص ثانى ..مهما علت رتبته
    خصوصا إن السالفه مافيها خطر فورى على حياة أى فرد ..
    وكان يقدر الضابط يلقى أى عذر حتى يبعد ....ويتجنب أى شبهه

    الله يستر عليه من هالمأموريه
     
  9. مهندس انتاج

    مهندس انتاج بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    أول ما قرأت الموضوع ما دش بالي و لاصدقت أي شيء

    أنا أعرف الكل يكن كل إحترام للأسرة... وبكل بساطة تقول أنها محجوزة بغير وجه حق وولدها الشيخ مايقدر يسوي شيء... الخ
     
  10. سلومكو

    سلومكو بـترولـي مميز

    563
    0
    0


    أنا بعد سمعت مثل ماتفضل الزميل خميس

    الكل متبري منها

    ويمشون بكل مكان وماعندهم ألا جمله وحده بس

    ( أنا من الأسره الحاكمه )

    والكارثه والمصيبه أنه جايبه أهلها كلهم بالكويت بعد


    وبنت أختها بكل مكان وبكل وقت ماتعرف ألا الجمله هذي فقط ( أنا خالتي متزوجه شيخ .!! )

    وماتدري انه العالم كلهم يدرون انه منفصله وخالصه

    وبنفس الوقت والمضحك انه الكل ساحب عليها سيفون

    ولا أدري أذا أسحبو جناسيهم او لا لحد الحين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة