الحفريات

الكاتب : alajmi84 | المشاهدات : 1,681 | الردود : 13 | ‏18 يناير 2011
  1. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم اخواني حبيت استفسر بخصوص الشركه المتحده برنيشش للحفريات هل اهي افضل من شركه الكي دي سي وماهي ميزاته لانه قدمت اختبارتي وكل شي وصارت لي المقابله اليوم وبلغوني انه راح اذا الله سهل نعمل لدى شركه المتحده برنيشش والداوم سبوعين وسبوعين راحه

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    مبروك يااخوى الوظيفه والله يوفقك وان شاء الله ترتاح فى هذى الشركه ويمكن الاخوان اللى موجودين فى الشركه يقدرون يفيدونك اكثر وشكرا

3. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم اخواني حبيت استفسر بخصوص الشركه المتحده برنيشش للحفريات هل اهي افضل من شركه الكي دي سي وماهي ميزاته لانه قدمت اختبارتي وكل شي وصارت لي المقابله اليوم وبلغوني انه راح اذا الله سهل نعمل لدى شركه المتحده برنيشش والداوم سبوعين وسبوعين راحه

4. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    عليكم السلام ,,
    المفروض تسئل قبل مايسون لك مقابله
    عشآن تتأكد وتحرك نفسك بواسطه..
    تنقلك وتقابلك الشركه الي تبيهــــــــــــىآ
    بس دامك انقبلت وخلصت.. بالشركه الفلانيه
    تقدر تنقل عقدك بعد مباشرة العمل..
    لأي شركة حفر اخرىىى

وأتمنى مواضيع وتساؤولات الحفريات
    تكون اهني >>>>>>>>>>>>>
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=21690

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18

اي حبيبي تعال حياك يا اهلا وسهلا علشان يزيدو ن الكويتين اي بس شركتنا مو مثل الكي دي سي ولا حمد الحمد لا حبيبي احنا شغل عندنا ما عندنا واحد يحضر ساعة ويمشي احنا نبي واحد ينتج مو ينام اي خوي انا قلتلك وانت كيفك بس راح تتعلملك صنعة محترم في شركة عالمية محترمة والله يوفقك انشالله ولاخ سالم عارف هذا الشي

6. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم واسف على ازعاجكم ونشاءالله منتم مقصرين معاي بس حبيت اذا احد موظف بلشركه هذه يونايتد بريزيشن او احد عنده معلومات عنها يفيدني واكون له من الشاكرين والله انا الحمدالله سويت مقابلتي في مركز التدريب البترولي وفادوني انا والشباب انه دوامنا راح يكون سبوعين داوم واسبوعين راحه والسؤال الثاني يبي لهم شكثر فتره على مايدقون علي علشان توقيع العقد

7. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اشفيك يا خوي اقول مبروك وحياك الله انا في نفس الشركة بس اسمها ويذرفورد الحين ولا زالت المتحدة للحفريات وشنو تبي من الشركة عن دوام حار مافي يمه ارحميني انا اقولك عن خبرة صارلي أكثر 13 سنة في نفس الشركة انا ما ابي اخوفك بس الشغل شغل شد على روحك شوي توصل وترتاح تبي تلعب ومتضيع وقتك اقولك من الحين شوفلك شركة ثانية احسلك بالنسبة للعقود حقيقتا ما ادري بس في اجهزة حفر شغالين عليها في الاحمدي واكيد يبون موظفين كويتين عليها حسب العقد مع الحكومة وكلهم في الشمال الكويت يعني لا تفكر تنزل الا بعد اسبوعين حبييييييييييب دش على البوفيه ناطرك يا حلو ههههههههه لا وطيح بيدي وبيد المساعد مالي بعد اطلع دهنك هههه أضحك معاك ياخوي كلنا كويتيين ونخاف على بعض وانشالله الله يوفقك يا رب

8. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    مشكور ياخوي على الافاده وبارك الله فيك انت والشباب الي ماقصروا معاي بس في سؤال وسمحلي مصخته معاك بخصوص الشركه هل تعطي بدل ايجار ولا لا والشغله الثانيه مثلا خلال استلامي في الدوام صار عندي ظرف طارئ يقدرون يطلعوني ولا لا

9. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

‏ عدل كلامك اخوي / santafe

ان هالشركه الدوام فيها يعني دواااام ،،
    مو نفس بعض الشركات وبالتحديد شركة (كي،دي،سي)
    مايدرون وين الله حاطهم - لا من اداره ولا من غيره ،،، على الله

اخوي / العجمي
    توكل على الله بس وشد حيلك ترى الشغله قد ماتعطيها ... تعطيك

* نصيحه من موظف تايب * ؛)))
    اذا اعجبتك الشغله .. لاتعود نفسك على التزريق والنوم بالرق لأنك اذا مشيت بهالطريق راح تنننندم وتحس انك - ضايع - لما تشوف غيرك متوظف بعدك ويترقى وانت على وضعك لا ترقيه ولا غيره ،،

مااقول الا الله يوفقك ان شاءالله ،،
    (( اذا بغيت - كتاب - يشرح لك مسميات المعدات الموجوده بالرق من .. .. الى وباللغه العربيه))
    ‏ انا حاضر بس ارسلي - عالخاص -

10. كويتي وافتخر Q8

كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

148
    2
    18
    هندسة الحياة
    وطن النهار
    الله يوفقك .. وإن شاء الله نسمع عنك أخبار طيبة ..

11. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم يعطيكم العافيه اخواني حبيت افيدكم انه انا سويت مقابلتي واجعت بعدها بفتره شركه الكي او سي بوابه بي 4 عند وحده ينقال لها اماني الخالدي بلغتني انه اسمي موجود ومقبول وبلغتني انها راح ادز الاوراق حق الشركه الي اهيه يوناتيد برزينش بعد ماتتوقع عندها من الكي او سي وبعدها المقاول يدق علي بس بعرف هل لازم اشوف لي واسطه ولا انطر ودام اسمي وصل عندهم يعني الامور طيبه

12. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم يعطيكم العافيه اخواني حبيت افيدكم انه انا سويت مقابلتي واجعت بعدها بفتره شركه الكي او سي بوابه بي 4 عند وحده ينقال لها اماني الخالدي بلغتني انه اسمي موجود ومقبول وبلغتني انها راح ادز الاوراق حق الشركه الي اهيه يوناتيد برزينش بعد ماتتوقع عندها من الكي او سي وبعدها المقاول يدق علي بس بعرف هل لازم اشوف لي واسطه ولا انطر ودام اسمي وصل عندهم يعني الامور طيبه

13. alajmi84

alajmi84 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0

14. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم

ماتحتاج واسطه ولا شى والشركه هذى كنت اداوم فيها واعرف المسؤولين كلهم الى فى الشركه ينايتد بريسيشون دريلنغ واذا فيه شى تقدر تكلمنى على رقم 66677550 وان شاءالله اقدر اساعدك وبالتوفيق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة